المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : صراع على المربع الذهبى بدورى أبطال افريقيا


lonely
09-15-2006, 05:05 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://www.yallakora.com/Pictures/main/far_25_04_2006_011_350.jpg


تقام يومي السبت والأحد المقبلين الجولة السادسة والأخيرة لمباريات دور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم والتي ستحدد الفريقين الآخرين اللذين سيصعدان إلى الدور قبل النهائي مع الاهلى بطل مصر وأسيك أبيدجان بطل ساحل العاج.

وقد اقترب فريقا الصفاقسي التونسى و أنيمبــا النيجيرى من الصعود للمربع الذهبي بشرط تعادلهما على الأقل أمام منافسيهما.

أما النادي الاهلي بطل مصر وحامل اللقب فيحاول مواصلة تصدر مجموعته وتحقيق الفوز على شبيبة القبائل الجزائري يوم الأحد.

وأكد حسام البدري المدرب العام لفريق الاهلى والقائم بأعمال مدير الكرة أنه لا بديل عن الفوز على /شبيبة القبــــائل / بالجزائر رغم صعوبة المباراة لنواصل صدارة المجموعة ونضمن الصعود إلى الدور قبل النهائي مضيفا أن نجوم الفريق في أفضل حالاتهم المعنوية ومصممون على الفوز.

وقال البدرى إن الفريق سيتوجه إلى الجزائر غدا "الخميس" معربا عن أمله في العودة بالنقاط الثلاث.

وفى مدينة صفاقس التونسية .. يلتقي يوم الأحد أيضا فريقا /الصفاقسى التونسى / مع ضيفه /كوتوكـــو / بطل غانا ويحتاج الصفاقسى للتعادل فقط ليتأهل رسميا للمربع الذهبي .. بينما لا بديل أمام كوتوكو سوى الفوز إذا أراد اللحاق بالاهلى في الدور قبل النهائي.

ويتصدر الأهلي المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط ويحتل الصفاقسي المركز الثاني برصيد 9 نقاط وكوتوكو الثالث برصيد 7 نقاط وشبيبة الجزائر الأخير وله 3 نقاط.

وفى المجموعة الثانية .. فالصراع قوى للحصول على التذكرة الثانية للتأهل الى المربع الذهبلا بعد أن حسم أسيك ابيدجان بطل ساحل العاج التذكرة الأولى لصالحه وضمن التأهل حيث يلتقي /انيمبا/ النيجيرى يوم "السبت" المقبل على ملعب فريق /أورلاندو بيراتس / بطل جنوب إفريقيا ولاحتاج انيمبا من المباراة سوى نقطة التعادل .. بينما فوز /أورلاندو/ يدفعه إلى الدور قبل النهائي ويمنحه المركز الثاني فى المجموعة الثانية.

في حين يقابل فريق أسيك أبيدجان فريق /هارتس أوف أوك / الغانى على أرض الأخير فى مباراة نتيجتها مجرد تحصيل حاصل بعد أن ضمن أسيك احتلال المركز الأول في مجموعته حتى ولو هزم من هارتس .. بينما يقبع هارتس في المركز الأخير حتى ولو فاز على أسيك.

ويتصدر أسيك المجموعة الثانية برصيد 11 نقطة وانيمبا الثاني برصيد 8 نقاط وأورلاندو بيراتس الثالث برصيد 6 نقاط وهارتس المركز الأخير وله نقطة واحدة.

http://www.yallakora.com/Pictures/main/css--350_350.jpg

باقي احبك
09-21-2006, 09:51 PM
الله يعطيك العافيه أخي لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع للخبر ..

في أنتظار جديدك..

lonely
10-13-2006, 12:30 AM
مشكور خالد على المتابعة و الرد