المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الثلاثي المصري يستعدون لدوري أبطال العرب


lonely
09-15-2006, 05:07 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.yallakora.com/Pictures/main/zmalek-team_350.jpg


طوت فرق الزمالك وانبي والاسماعيلي صفحات الدوري المحلي بعد تحقيقها الفوز في مباريات الأسبوع السادس وتفرغت لافتتاح مشوارها في النسخة الرابعة لبطولة دوري أبطال العرب.

تخوض الفرق الثلاثة مواجهات الذهاب لدور 32 يومي الأحد والاثنين حيث يستضيف الإسماعيلي فريق أربيل العراقي بإستاد الكلية الحربية ويستضيف إنبي فريق الجيش السوري بإستاد المقاولون العرب ويلعب الزمالك يوم الاثنين مع المكناسي المغربي بإستاد الكلية الحربية.

تسعى الفرق المصرية الثلاثة إلى الفوز باللقب الذي لم يسبق لأي فريق مصري الفوز به على مدار البطولات الثلاث التي أقيمت حتى الآن.

وقال عصام مرعي المدرب المساعد للزمالك أن الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي مانويل كاجودا يعلم بأهمية البطولة العربية لجماهير الزمالك وسيعمل على تحقيقها.

وأضاف مرعي لرويترز يوم الخميس "الجهاز راض تماما عن مستوى اللاعبين وأدائهم الأخير في الدوري المحلي أمام الترسانة ونبدأ من اليوم الاستعداد للبطولة العربية ونأمل تحقيق فوز كبير قبل مباراة العودة بالمغرب."

وفاز الزمالك على الترسانة 4-1 مساء الأربعاء في الأسبوع السادس للدوري.

ويسعى الزمالك لاستعادة هيبته على المستوى العربي حيث يعكف الجهاز الفني على مشاهدة بعض أشرطة مباريات لفريق المكناسي في الدوري المغربي.

ويجهز الزمالك كلا من محمود محمود وإبراهيم سعيد لتدعيم دفاعاته قبل الاستقرار على التشكيل الذي يخوض به المباراة.

ومن المقرر أن يصل الفريق المغربي مساء يوم الخميس.

ولم يسبق للمكناسي أن شارك في بطولة دوري أبطال العرب ولا يحمل تاريخه أي انجازات كروية باستثناء فوزه ببطولة الدوري المغربي عام 1982 وكأس المغرب مرة واحدة عام 1996.

ويدير المباراة طاقم إماراتي بقيادة خالد الدوخي يعاونه صالح المرزوقي وناصر بهروز ويراقبها السوداني طارق عطا.

وأغلق الاسماعيلي ملف الدوري المحلي بعد تأكيد جدارته بالصدارة عقب الفوز الأخير على الاولمبي 3-1 مساء الأربعاء الذي رفع رصيده إلى 16 نقطة.

ورفض الجهاز الفني للاسماعيلي بقيادة الهولندي مارك فوته منح لاعبيه أي راحة ويتوجه الفريق يوم الجمعة إلى القاهرة للتدريب على إستاد الكلية الحربية تنفيذا لعقوبة نقل مباراتين للاسماعيلي خارج ملعبه والموقعة من الاتحاد العربي لكرة القدم.

ويسعى الاسماعيلي للفوز بالبطولة التي وصل إلى المباراة النهائية بها في النسخة الأولى بعد أن دعم صفوفه جيدا ولا يغيب عنه سوى مدافعه معتصم سالم الموقوف من الاتحاد العربي أربع مباريات.

ويدير المباراة طاقم ليبي بقيادة وحيد تيموني يعاونه خالد أبو الخير ومحمد زايد ويراقبها الأردني سليمان نوار.

ويأمل انبي وصيف البطولة الماضية تحقيق الفوز على ضيفه الجيش السوري عندما يلتقيان يوم الأحد بالقاهرة.

وقال علاء عبد الصادق مدير الكرة بانبي ان لاعبيه استعادوا توازنهم وارتفعت معنوياتهم عقب الفوز على البترول 4-1 في الدوري المحلي.

وأضاف عبد الصادق "لدينا طموحات كبيرة في دوري أبطال العرب وقد بدا التجانس واضحا بين صفوف الفريق بعد ست مباريات من الدوري المحلي."

يدير مباراة انبي والجيش السوري طاقم تونسي بقيادة عواز الطرابلسي يعاونه عزوز جلول وبشير حساني ويراقبها اللبناني مصطفى حمدان.

ويحمل الرجاء البيضاوي المغربي لقب النسخة الثالثة لدوري أبطال العرب والتي سبق للصفاقسي التونسي واتحاد جدة السعودي أن فازا بها في النسختين الاولى والثانية على الترتيب


http://www.yallakora.com/Pictures/main/tusobil--350.jpg
http://www.yallakora.com/Pictures/main/ismaillyy.jpg

باقي احبك
09-21-2006, 10:43 PM
الله يعطيك العافيه اخ لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع ..

في انتظار جديدك ..