المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السقا ينفي إعتدائه على اللاعب الإسرائيلي


lonely
09-15-2006, 05:17 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.yallakora.com/Pictures/main/elsaka-_350.jpg


نفى اللاعب عبد الظاهر السقا نجم مصر المحترف في صفوف نادي كونيا سبور التركى تعرضه بالضرب أو السب للاعب الاسرائيلى بيلى لاعب فريق سيواس أثناء المباراة التي جمعت بين فريقيهما في الأسبوع الخامس للدوري وانتهت بفوز كونيا بهدفين مقابل لاشيء.

وقال السقا ـ في تصريح لمراسل وكالة أنباء الشرق الأوسط في أنقرة الأربعاء إنه لم يصدر منه أي فعل متعمد تجاه اللاعب الاسرائيلى ، وإلا كان حكم المباراة أنذره أو طرده ، حسبما ذكرت وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وأضاف السقا أن رئيس نادي سيواس اتصل به أمس مستفسرا عما حدث في الملعب ، وعما إذا كان تعرض بالضرب أو الاهانة للاعب الاسرائيلى بالفعل ، وأنه أوضح له الموقف ..مشيرا إلى أن هناك احتكاكات طبيعية تحدث في الملعب وأن حكم المباراة يتعامل مع أي خروج على القانون .

وأوضح أن احتكاكا قويا كان وقع بينه وبين اللاعب الاسرائيلى نفسه في الموسم الماضي في المباراة التي جمعت فريقيهما في الدوري وأنذره الحكم يومها ببطاقة صفراء ، وأن اللاعب الاسرائيلى يحاول افتعال مشكلة معه منذ ذلك الوقت.

كانت صحيفة "صباح" التركية نشرت تصريحا لرئيس نادي سيواس مجنون أوديكماز أكد فيه أن السقا ظل طوال زمن المباراة يستفز اللاعب بيلى بشتائم وعبارات تحقير ، ووصل الأمر إلى حد الضرب قائلا إن الحرب بين إسرائيل ولبنان انتقلت على أرض الملعب ، وسندافع عن حق اللاعب الاسرائيلى.

من جانبه كذب أحمد شان رئيس نادي قونيا ماورد على لسان رئيس نادي سيواس ، مشيرا إلى أن السقا لاعب يتمتع بأخلاق عالية ولا يمكن أن يتصرف على هذا النحو فضلا عن أنه قائد الفريق ويمثل قدوة لزملائه.

باقي احبك
09-21-2006, 09:54 PM
الله يعطيك العافيه أخي لونلي على هذه الاخبار والنقل الرائع للخبر ..

في أنتظار جديدك..

lonely
10-13-2006, 12:31 AM
تسلم خالد الرياض على المرور و الرد