المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : قول كلمتك … لعبد الوهاب .. ووحيد .. ورامي


lonely
09-15-2006, 05:32 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://www.yallakora.com/Pictures/main/m-abdelWahab--350_350.jpg


لأننا نرى أن تكريم محمد عبد الوهاب مساء الثلاثاء هو شئ هام للغاية وواجب على جماهير مصر كلها ولكننا لن ننسى أيضا – أحمد وحيد ورامي جمعة – شباب فريق الترسانة الذين وافتهم المنية أيضا في الأيام السابقة .

ولأننا نعرف أن جمهور مصر كله يتمنى أن يشارك في تكريم – عبد الوهاب ووحيد ورامي – فلقد رأينا أن نفتح المجال واسعا لجميع جماهير موقع يلاكورة لترسل لنا ولأهل عبد الوهاب ووحيد ورامي ما يريدون أن يقولوه في مثل هذه المواقف .

وسوف نحاول بقدر المستطاع أن نصل بكلماتكم هذه الى أهل – عبد الوهاب ووحيد ورامي – وأعتقد أنهم سيسعدون جدا عندما يشاهدون حب الناس لأولادهم فهذا قد يخفف من ألام الفراق الصعبة .

وبالطبع فنحن ندعوا الجماهير كلها أن تزحف اليوم الى إستاد الكلية الحربية لتقديم لوحة من الوفاء الى محمد عبد الوهاب وأسرته وأن تزحف هذه الجماهير أيضا في المباراة التي ستقام بين الأهلي والترسانة لتكريم الراحلين أحمد وحيد ورامي جمعة في وقت لاحق لأنه أقل واجب يمكن أن نقدمه لأسر هؤلاء النجوم .

نترك لكم الفرصة الآن لكي ترسلوا الى – عبد الوهاب – ووحيد – ورامي – ما تريدون وصدقوني أن ما تبقى لهم هو دعاء الملايين وطلب الرحمة لهم من رب العالمين . ملحوظة :

أخر ما ترك محمد عبد الوهاب لزملائه في غرفة خلع الملابس في النادي الأهلي ورقة كتب عليها:

سبحان الله ..

لا تبكي نفسي على شئ قد ذهب ..

ونفسي التي تملك كل شئ ذاهبة …