المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الزمالك يبدأ المشوار العربي بمواجهة المكناس المغربي


بست قرين
09-18-2006, 09:06 AM
شاكياً من نقص المعلومات
الزمالك يبدأ المشوار العربي بمواجهة المكناس المغربي


يبدأ الزمالك المشوار العربي في التاسعة من مساء اليوم بتوقيت القاهرة في استاد القاهرة عندما يلتقي مع المكناس المغربي في بداية بطولة دوري أبطال العرب لكرة القدم.

يخوض الفريق المصري المباراة من دون أن تكتمل الثقة رغم الفوز الكبير على الترسانة في الدوري، ودون أن يعرف شيئا عن الفريق المغربي الأمر الذي أقلق الجهاز الفني من تبعات الجهل بالمنافس الذي يمثل الكرة المغربية المتطورة. فشلت السفارة المصرية بالمغرب في الحصول على أية معلومات ذات قيمة أو شريط فيديو لمباراة حديثة للمكناس، ولم يتوفر إلا شريط واحد لمباراة من العام الماضي شاهدها الجهاز الفني مطابقا أسماء اللاعبين الذين شاركوا فيها بالأسماء الحالية، وحرص أحمد رمزي المدرب العام على حضور تدريب المكناس لمتابعة لاعبيه لكن لم يكن التدريب كافيا للتعرف على طريقة اللعب وأبرز اللاعبين.



القاهرة إبراهيم ربيع:
المعلومات العامة التي وصلت الجهاز الفني للزمالك تنحصر في أن المكناس يلعب بنزعة هجومية والسرعة في الأداء وتحرك لاعبيه ويملك مهاجمين متميزين وأنه جاء في المركز السادس في الموسم الماضي.

يغيب عن الزمالك عمرو زكي المستمر في إجازته إلى حين حسم مشكلته الطبية، وعلاء عبد الغني المصاب بشد عضلي منذ مباراة الترسانة، بينما شارك إبراهيم سعيد في التدريبات بقوة وهناك احتمالات كبيرة للدفع به في الدفاع مع وائل القباني وتامر عبد الوهاب، ويعود للفريق معتز إينو وتامر عبد الحميد لاعبا الارتكاز بعد أن غابا عن مباراة الترسانة لحصولهما على الإنذار الثاني، ويحرس المرمى محمد عبد المنصف، ويلعب يوسف حمدي في اليمين وطارق السيد في اليسار، وترتفع أسهم مجدي عطوة في وسط الملعب المهاجم.

يفكر كاجودا المدير الفني في التشكيل الهجومي المناسب، بين أن يلعب باثنين قاعدة مثلث هجومي وهما مجدي عطوة وجمال حمزة، وأمامهما عبد الحليم علي كرأس مثلث أو أن يفاضل بين عطوة وحمزة ويستعين باثنين رأسي حربة هما حليم ومصطفى جعفر.

ناشد كاجودا اللاعبين تسجيل بداية قوية في البطولة العربية والظهور بوجه آخر يختلف عن الدوري المحلي وبذلك بالالتزام الخططي والبعد عن الفردية واستثمار الفرص وتجنب الوقوع في أخطاء دفاعية، بينما حذر أحمد رمزي من التعرض لكبوة مبكرة تهدد بخروج الفريق من الجولة الأولى، وشدد على أهمية الفوز بعدد كبير من الأهداف لتسهل على الفريق مباراة العودة.

في المقابل، فرض فريق المكناس سرية على تدريباته ومنع دخول الصحافيين والجمهور، بل وامتد الحظر إلى المغاربة الذين رافقوا الفريق، وقال جرجوس محمد المدير الفني إنه يسعى لتحقيق أفضل نتيجة في مباراة اليوم لتسهل مهمة فريقه في مباراة العودة بالمغرب ليتأهل لدور ال،16 وعلى عكس جهاز الزمالك فقد أكد المدير الفني أنه يعرف جيدا فريق الزمالك وكل نجومه وشاهد أكثر من 6 مباريات كونت لديه انطباعا بأنه سيواجه فريقا يملك خطا هجوميا عالي المستوى يجب مراقبة عناصره، وأشار إلى أن فريقه يملك عناصر صغيرة السن ولديها الطموح لكي تلعب للفوز.

على جانب آخر، حذر نادي الزمالك غريمه النادي الأهلي من عودة المحاولات للتعاقد مع لاعبيه معتز إينو وجمال حمزة ومصطفى جعفر، بعد أن وقع شيكابالا للزمالك بطريقة مفاجئة، وقالت مصادر من النادي إن شيكابالا هو الذي طلب العودة لناديه السابق ولم يكن التعاقد معه خطفا من الأهلي، وأنه إذا حاول الأهلي التفاوض مع لاعبي الزمالك، فإن الأخير سوف يرد بالتفاوض مع عصام الحضري وشادي محمد ومحمد شوقي وإسلام الشاطر.

وعدلت إدارة الزمالك عن موقفها السابق وقررت الإسراع في التعاقد مع معتز إينو خوفا من معاودة الأهلي الاتصال به بعد أن توترت العلاقة بين الناديين فجأة، إلى جانب دراسة عقود بقية اللاعبين والتبكير بتجديد التعاقد مع من تنتهي ارتباطاتهم نهاية الموسم، بينما توجه شيكابالا إلى اتحاد الكرة المصري وقدم شكوى ضد تامر النحاس وكيل اللاعبين متهماً إياه بالخداع والحصول على توقيعه على ورقة بيضاء ليس بها اسم النادي الذي من المفترض أن ينتقل إليه.

باقي احبك
09-22-2006, 01:18 AM
الله يعطيك العافيه اخ بست قرين على هذه المشاركة والنقل الرائع ..

في انتظار جديدك ..