المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : فوز إنبي المصري وخسارة الأهلي الإماراتي في البطولة العربية


بست قرين
09-19-2006, 06:30 AM
http://arabic.cnn.com/2006/sport/9/17/arab.soccer/1040552195621604300.jpg_-1_-1.jpg

فوز إنبي المصري وخسارة الأهلي الإماراتي في البطولة العربية




دوري أبطال العرب يشهد منافسات قوية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أقيمت الأحد خمس مباريات ضمن لقاءات دور الـ 32 لدوري أبطال العرب، الذي يشارك فيها 32 فريقاً عربياً، ويبلغ مجموع جوائزها ستة ملايين دولار.

وقد بدأ فريق إنبي المصري مشواره في البطولة بفوز كبير على ضيفه الجيش السوري، بثلاثة أهداف لهدف، فيما خسر فريق الأهلي الإماراتي أمام ضيفه فريق نادي الكويت، بهدفين مقابل هدف واحد.

تقدم لاعب إنبي هاني عبد الله بالهدف الأول لفريقه، في الدقيقة الخامسة من المباراة.

ولم تستمر فرحة لاعبي الفريق المصري كثيراً، حيث تمكن زياد شعبو من تحقيق هدف التعادل للفريق السوري، في الدقيقة 17.

وفي الدقيقة 42 وضع مجدي عبد العاطي، فريق إنبي في المقدمة مرة أخرى، بعد إحرازه الهدف الثاني من ضربة رأس، لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق المصري بهدفين لهدف.

وبعد أقل من عشر دقائق من بداية الشوط الثاني، تمكن مانو، لاعب إنبي المحترف من موزمبيق، من إحراز الهدف الثالث من ضربة رأس في الدقيقة 57.

ومن المقرر إقامة مباراة الإياب بين الفريقين في دمشق، في 22 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل، على أن يصعد الفريق الفائز بمجموع المباراتين إلى دور الستة عشر للبطولة.

وفي المباراة الثانية، التي جمعت بين الفريقين الكويتي والإماراتي، فقد تمكن اللاعب طلال يوسف من إحراز الهدف الأول للكويت في الدقيقة 16، ثم أضاف فرج لهيب الهدف الثاني للفريق الزائر في الدقيقة 46.

وجاء هدف الأهلي في الدقيقة الثانية من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني، عن طريق البلغاري مارتن كاميروف.

وفي المباراة الثالثة، نجح فريق شباب الأردن من تحقيق فوز غال على مضيفه الأهلي القطري، بهدفين دون مقابل.

وسجل عدي الصيفي هدف شباب الأردن الأول في الدقيقة السابعة من الشوط الأول، قبل أن يعزز المحترف السوري تقدم فريقه بالهدف الثاني في الدقيقة 65 من المباراة، التي أقيمت بالدوحة.

وفي المباراة الرابعة، حقق فريق النصر السعودي فوزاً كبيراً على ضيفه فريق العقارية الجيبوتي، في مباراة حافلة بالأهداف، حيث تمكن لاعبو الفريق السعودي من إحراز 11 هدفاً في مرمى الفريق الضيف، الذي استطاع أن يحرز هدفاً وحيداً في مرمى مضيفه.

وفي مباراة خامسة استضاف الإسماعيلي المصري، نادي أربيل العراقي.

وكان فريقا التلال اليمني ومولودية الجزائر، قد تعادلا في مباراة افتتاح البطولة في 9 سبتمبر/ أيلول الجاري، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الفريق اليمني بمحافظة عدن، في إطار الجولة الأولى من لقاءات الدور الـ 32 من النسخة الرابعة لدوري أبطال العرب لكرة القدم.

كما حقق فريق الرجاء البيضاوي المغربي، حامل اللقب، فوزاً كبيراً في أول مباراة له ضمن بطولة هذا العام، على ضيفه مركز طولكرم الفلسطيني، بنتيجة ثمانية أهداف دون مقابل.

وقبل الرجاء، أحرز الصفاقسي التونسي واتحاد جدة السعودي اللقبين الأولين.

ومن المقرر أن تقام مباريات دور الثمانية بنظام المجموعتين، تضم كل مجموعة أربعة فرق، تلعب ست مباريات ذهاباً وإياباً، على أن يصعد أول وثاني كل مجموعة إلى الدور قبل النهائي.

باقي احبك
09-22-2006, 01:20 AM
الله يعطيك العافيه اخ بست قرين على هذه المشاركة والنقل الرائع ..

في انتظار جديدك ..