المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : خيول الخالدية سيطرت على بطولة الأردن


بست قرين
09-20-2006, 07:33 AM
http://www.daralhayat.com/sports/09-2006/Item-20060919-c77010d9-c0a8-10ed-01b6-e338cbb60b98/Khalil_21.jpg_440_-1.jpg
حافظت على ألقابها للموسم الثاني على التوالي .

.. خيول الخالدية سيطرت على بطولة الأردن


أبدى مساعد وزير الدفاع والطيران للشؤون العسكرية الأمير خالد بن سلطان سعادته بالمكتسبات التي حققتها خيول الخالدية في بطولة الشرق الأوسط، بعد أن ظفرت بثلاثة ألقاب في ختام منافسات البطولة، التي اختتمت في الأردن أمس، مشيداً بالمحبة التي تجمعه بالملك عبدالله وهي التي جعلته يقرر المشاركة في البطولة «محبتي لملك الأردن الملك عبدالله الثاني جعلتنا نحن في الخالدية، نقرر المشاركة في البطولة المهمة ونحضر أجمل خيولنا الموجودة في الخالدية، ونتمنى ان تكون بطولة الشرق الأوسط في تطور مستمر في كل عام».
خيل الخالدية سطع في سماء عمان. (الحياة)


وقال الأمير خالد بن سلطان: «أنا سعيد بهذه الانجازات التي تحققت لمزارع الخالدية، التي من خلالها استطعنا المحافظة على ألقاب الموسم الماضي».

وأضاف: «الأهم من ذلك ان إسطبلات الخالدية تفوز بإنتاجها عبر المهر معتز البويبية والمهرة بشرى الخالدية».

وعن مشاركة مزارع الخالدية في الاستحقاقات المقبلة قال الأمير خالد بن سلطان: «الخالدية مستعدة بشكل جيد لبطولة كأس الأمم الأوروبية في ألمانيا ومن ثم بطولة جنوب فرنسا، وهاتان البطولتان ستشهدان مشاركة العديد من عاديات الخالدية».

وكانت خيول الخالدية سيطرت على منافسات اليوم الأخير من بطولة الشرق الأوسط، إذ نجحت المهرة بشرى الخالدية في انتزاع بطولة المهرات غير المسنة، وحلت بلقيس من الخالدية ايضاً في مركز الوصافة، في حين ظفر المهر العالمي معتز البويبية بلقب بطل الامهار، وحل المهر مناكوس من الإسطبلات الملكية الأردنية في المركز الثاني، وفي منافسات بطولة الافراس حقق الفرس كارمن ستي من اسطبلات جعفر الملكية حل في المركز الاول، فيما جاء الفرس اثينا من الخالدية في مركز الوصافة.

وانتــزع الفحل دكارو من مزارع الخالدية لقب بطولة الفحول بعد منافسة قوية مع الفحل ان شاء الله للملك عبدالله الثاني، وهو الفحل الذي أهداه من قبل الامير خالد بن سلطان لملك الاردن الملك عبدالله الثاني.

وظفرت بشرى الخالدية بجائزة افضل انتاج في الشرق الاوسط في انجاز غير مسبوق.

باقي احبك
09-21-2006, 10:04 PM
الله يعطيك العافيه أخي بست قرين على هذه الاخبار والنقل الرائع للخبر ..

والف مبروووووووووووووك لـخيول الخالدية ..

في أنتظار جديدك..

بست قرين
09-22-2006, 08:55 AM
يعافيك على تواجدك ويسلمك ربي يسعدك