المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد،،النادى،،ألإهلى...


فتى الشرقيه
01-22-2015, 01:46 AM
((الكبير:وين رآيح))؟؟
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150121/images/k10.jpg
وصل الفريق الكروي الأول بالنادي الأهلي تدريباته اليومية ضمن معسكره الحالي في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكان مدرب الفريق بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس ركز على العديد من النواحي الفنية والتكتيكية، حيث يرتكز المعسكر الحالي على الإعداد البدني والذهني بالشكل المطلوب والعودة إلى المنافسات بجاهزية بدنية وفنية أكبر.
من جهة أخرى، ينتظر البت في موضوع اللاعب الهولندي مصطفى الكبير، خاصة بعد تعاقد الأهلي مع بديله البرازيلي أوزفالدو، حيث لم تتضح الخيارات بإعارته لأحد الأندية واستفادة النادي الذي يملك بطاقة اللاعب، أو بيع اللاعب بشكل نهائي، من خلال شراء الكبير نفسه لبطاقته أو أحد الأندية الراغبة باستقطابه، الأمر نفسه ينطبق على اللاعب اريك أوليفيرا الذي يملك الأهلاويون بطاقته كذلك.
من جانب آخر، يواصل اللاعب البرازيلي برونو سيزار زيادة المخزون اللياقي له من خلال تدريبات إضافية فرضها عليه المدرب السويسري جروس بالتعاون مع مدرب اللياقة للفريق الكروي الأول.
وتنتظر الجماهير الأهلاوية من جهتها إنهاء ملف اللاعب المحلي والتي تشير التوقعات إلى أنه سيكون في خانة الظهير الأيمن، بعد ضبابية موضوع اللاعب سعيد المولد والتي حسمت لجنة الاحتراف هويته الاتحادية بشكل رسمي.

((ازفآلدو:ينعش ألإهلى قبل الغرافه))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150121/images/k011.jpg
يوأاجه فريق الأهلي اليوم نظيره الغرافة القطري في أولى مبارياته الودية اثناء معسكره الإعدادي المقام في مدينة العين، وستنطلق المباراة في تمام الرابعة والربع على ملعب طحنون بن محمد بنادي العين بالقطارة، ومن المنتظر ان يشرك السويسري جروس جميع لاعبي الفريق للوقوف على المستويات وكذلك معدلات اللياقة البدنية لديهم.
وميدانيا واصل الفريق تدريباته على فترتين بدأت منذ وقت مبكر من صباح امس وشملت تدريبات خفيفة بمصاحبة الكرة، بينما ركزت تدريبات المساء على الجوانب التكتيكية والمهارية لدى اللاعبين.
من جهة اخرى تقرر ان تتواجد بعثة الفريق في المباراة الودية التي ستجمع فريق مانشستر سيتي الانجليزي وفريق هامبورج الألماني على استاد هزاع بن زايد بمدينة العين، وذلك بعد ان قامت إدارة نادي العين بتوفير الدعوات لحضور المباراة لجميع أفراد البعثة.
من جهة ثانية، وصل محترف الاهلي ازفالدو إلى مطار أبو ظبي للانضمام إلى بعثة الفريق في معسكر العين ليحل بديلا عن مصطفى الكبير في تشكيلة الاهلي في باقي منافسات الموسم الرياضي الحالي.
ـــ تحياتى لكم
ألإربعاء1ربيع الثانى1436هـــ..

ريحانة
01-22-2015, 01:21 PM
مشكووور والله يعطيك الف عافية على الخبر الرياضي