المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد،،النصر،،ليوم الخميس2ربيع الثانى1436هـــ،،،


فتى الشرقيه
01-22-2015, 02:34 PM
((النصر:يمنح هرنانى إجازه بشرؤط))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150122/images/k42.jpg
تقدم محترف نادي النصر البرازيلي هيرناني دي سوزا بطلب إجازة رسمية من إدارة النادي لمدة عشرة أيام للمغادرة إلى بلاده في ظل استبعاده من قائمة بعثة الفريق الأول المغادرة إلى قطر لمواجهة نادي السيلية القطري ودياً مساء أمس.
ومن المنتظر أن توافق إدارة النادي على طلب اللاعب وتمنحه إجازة لعشرة أيام بشرط تقديمه لخطاب رسمي لحفظ حقوق الإدارة النصراوية بالحسم من مرتبه والعمل على الإجراءات الرسمية بعد توتر العلاقة بين اللاعب وناديه في ظل رغبة النادي الاستغناء عن خدماته والتوقيع مع مهاجم أجنبي بديلا عنه خلال اليومين المقبلين.
وكانت الإدارة النصراوية قد أنذرت المحترف البرازيلي هيرناني بالحسم من مرتبه مع بداية فترة استئناف استعدادات الفريق الأول خلال فترة توقف الدوري كونه قد تأخر عن الانضمام لبداية التدريبات مما دعا الإدارة النصراوية لاتخاذ الإجراءات الرسمية التي تحفظ حقوق النادي.
من جهة أخرى أشار موقع قناة فوكس سبورت بأن صفقة انتقال مهاجم فريق ريفر بليت الأرجنتيني الأورجواني رودريغوا مورا إلى نادي النصر السعودي قد تعطلت وبشكل كبير بسبب عدم استطاعة النصر دفع المبلغ حسب ما تم الاتفاق عليه ما بين الطرفين في الفترة السابقة.
ومن المتوقع أن تتجه بوصلة الإدارة النصراوية إلى بطولة كأس أمم أفريقيا 2015 حيث من المتوقع أن تعلن الإدارة النصراوية عن أسماء العناصر الأجنبية مطلع الأسبوع المقبل حسب ما ذكره رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بحسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
((النصر..يكسب وديه السليه بثلاثيه))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150122/images/k040.jpg
كسب فريق النصر لكرة القدم لقاءه الودي مع فريق السيلية القطري بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس بالدوحة بعد مباراة جيدة المستوى من الطرفين، وقف خلالها مدرب النصر ديسلفا على جاهزية لاعبيه في أول لقاء ودي يخوضه الفريق خلال فترة التوقف، وبدأ النصر المباراة بتشكيلة مكونة من حسين شيعان، كامل المر، محمد عيد، جمعان الدوسري، حسين عبدالغني، عبدالعزيز الجبرين، شايع شراحيلي، احمد الفريدي، ادريان، خالد الزيلعي وحسن الراهب، وانتهى الشوط الأول بتقدم النصر بهدف سجله اللاعب احمد الفريدي عند الدقيقة 43 بمهاراته المعهودة في المراوغة، فيما تمكن السيلية من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 50، وعند الدقيقة 62 تمكن ادريان من إضافة الهدف الثاني للنصر من تسديدة على يسار الحارس، بينما أضاف احمد الفريدي الهدف الثالث للنصر في الدقيقة 67 من لعبة ماكرة، واستطاع فريق السيلية تقليص النتيجة بالهدف الثاني الذي جاء من ضربة جزاء، لتنتهي المباراة بفوز النصر بثلاثة أهداف لهدفين. وشهدت المباراة مشاركة اللاعب احمد عباس بعد انتهاء إيقافه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ

شاكر:متابعتكم
الخميس2ربيع الثانى 1436هــــ،،