المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادى،،الشباب،،ليؤم ألأثنين13ربيع الثانى1436هـــ..


فتى الشرقيه
02-02-2015, 07:07 AM
((


الشباب:ينهى مشكلة إنطؤي ويستغنى عن الكورى بارك))*
http://s.alriyadh.com/2015/02/02/img/282228607916.jpg
نجحت إدارة الشباب في حل مشكلة المهاجم الغاني جون انطوي بعد تدخل رئيس النادي الأمير خالد بن سعد في القضية، في الوقت الذي يتم البحث حاليا عن صانع ألعاب أجنبي بديلاً عن الكوري الجنوبي بارك الذي تنوي تسريحه في ظل تكرار إصابته، وربما يكون الخيار هذه المرة من البرازيل.
من جهة ثانية قرر الجهاز الفني أن تكون عودة الفريق من العين إلى الدمام غدا (الثلاثاء) لمواجهة الخليج في (دوري عبداللطيف جميل) الخميس المقبل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((رئيس:الشباب ينجح في حل مشكلة إنطوي))**
http://s.alriyadh.com/2015/02/02/img/632071144645.jpg
نجحت إدارة الشباب في حل مشكلة المهاجم الغاني جون انطوي بعد تدخل رئيس النادي الأمير خالد بن سعد في القضية، وشارك الغاني جون انطوي في التدريبات ولكن بشكل انفرادي مع مدرب اللياقة.
وشارك معه الثنائي نايف هزازي ونجم بطولة الخليج الأولمبية عبدالمجيد الصليهم الذي وصل الى العين أول من أمس، وأقامت إدارة الكرة في الشباب حفلاً بلاعب عبدالمجيد الصليهم بمناسبة حصوله على جائزة أفضل لاعب في كأس الخليج.
من جهة ثانية بدأت إدارة الشباب في البحث عن صانع ألعاب أجنبي ليحل بدلاً عن الكوري الجنوبي بارك الذي تنوي الادارة تسريحه في ظل تكرار إصابته ووضعت الادارة الشبابية البرازيل خيارا أول لها في الاختيار.
على صعيد آخر قرر الجهاز الفني أن تكون عودة الفريق الشبابي من العين الى الدمام غدا (الثلاثاء) لمواجهة الخليج في الدوري الخميس المقبل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
شاكر لكم متابعتكم
ألإثنين13ربيع الثانى1436هـــ,,,