المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ماجد عبدالله يدعو مختلف مدارس أنحاء المملكة للمشاركة في البطولة الجديدة للأطفال


بست قرين
09-27-2006, 08:29 AM
ماجد عبدالله يدعو مختلف مدارس أنحاء المملكة للمشاركة في البطولة الجديدة للأطفال



اطلقت فروستيز من كلوقز، مسابقة كرة القدم في مدارس المملكة العربية السعودية. ويهدف تحدي فروستيز لكرة القدم إلى اختيار 35مدرسة من جدة والدمام والرياض للمشاركة في المباريات المثيرة التي تلعب بطريقة خروج المهزوم بعد المباراة.ودعا ماجد عبدالله أسطورة كرة القدم السعودية المدارس من كل أنحاء جدة والدمام والرياض التسجيل والمشاركة في هذا التحدي الذي ستطلق صافرته الأولى في أواسط سبتمبر. بعد تسجيل المدارس سيكون هناك تجارب ستجرى للتلاميذ لرؤية من لديه منهم المؤهلات اللازمة للمشاركة بهذا الحدث وتمثيل مدرستهم، وسيشارك في المباريات عن كل مدرسة فريق مؤلف من 8تلاميذ ليتقرر من خلال هذه المباريات التي تلعب بطريقة خروج المهزوم من هي المدرسة التي تستحق رفع كأس تحدي فروستيز لكرة القدم.
وقال ماجد: "ستكون هذه مباريات عظيمة مع الكثير من لاعبي كرة القدم الفتيان الذين سيأتون معاً للمشاركة في منافسة مرحة من أجل أن يربحوا كأساً لمدرستهم. أنا متحمس كثيراً لهذا الحدث وأتأمل أن تتشجع الكثير من المدارس لكي تكون جزءاً من هذا الحدث".في هذا اليوم سيتمكن الأولاد من المشاركة في مجموعة واسعة من امتحانات السرعة والدقة في المهارة الكروية. وسيكافأ أفضل المشاركين في الجولات الفردية بجوائز وشهادات لأدائهم الرائع.

ويعلّق السيد مارتن توملينسون، المدير العام لكلوقز: "ستكون هذه خبرة ممتازة للأطفال السعوديين الذين سيتلقون في بيئة صحية ويمضون نهاراً رياضياً لأن كرة القدم هي طريقة ممتازة للتمرن ونأمل ذلك عبر استضافة نشاطات كهذا الحدث، وهذا يشجع الصغار أكثر على لعب الكرة وغيرها من أنواع الرياضة من أجل أسلوب حياة أفضل".

سيتمكن الأولاد الذين يشاركون بهذا الحدث من اللقاء مع النمر طوني وهو شعار فروستيز كما سيتمكنون من اللقاء مع ماجد عبدالله بطل كرة القدم السعودية، وهناك أيضاً العديد من النشاطات الجانبية التي يمكنهم الانضمام إليها كقياس المهارات، الرسم على الوجوه، وغيرها من الألعاب.

ملك الخواتــــــم
10-02-2006, 05:52 AM
لاعب كبيــر ولا نتوقــع منــه ســوى التحيــــه والاحترام ، يعطيك العافيــه بست قرين على الخبــر


السـار عزيزي ، احترامي وتقديري .......