المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اجتماعات مكثفة في الأهلي لمحو آثار الحزم


بست قرين
09-27-2006, 08:34 AM
اجتماعات مكثفة في الأهلي لمحو آثار الحزم


طاب رئيس الاهلي احمد المرزوقي لاعبيه بنسيان مباراة الحزم وطي صفحة تلك المباراة والاهتمام بالمباريات المقبلة واوضح المرزوقي للاعبين ان من اهم اسباب الخسارة ثقتهم المفرطة في قدرتهم على التسجيل في أي وقت مما جعلهم يندفعون للهجوم بدون أي ضوابط دفاعية.

جاء ذلك في الاجتماع الذي عقده الرئيس الاهلاوي مع اللاعبين قبيل انطلاق تدريب أمس الاول.

وكان المرزوقي قد سبق هذا الاجتماع باجتماع اخر عقده مع المدرب نيبوشا وبحضور المشرف على الكرة وجدى الطويل تم فيه دراسة اسباب الخسارة من الحزم حيث عرض المدرب وجهة نظره تجاه هذا الموضوع.

من ناحية اخرى لم تصل حتى الان بطاقة المحترف التونسي هيكل قمامدية حتى الان وتعتزم ادارة الكرة ارسال صورة عقد اللاعب وصورة من موافقته للفريق الفرنسي حتى يرسل الاخير بطاقة قمامدية الدولية ليتسنى له المشاركة في المباريات المقبلة وتوقعت مصادر المدينة وصول البطاقة خلال اليومين المقبلين.

وكان الامير عبدالله الفيصل بن تركي قد اجتمع امس الاول مع المرزوقي بحضور نائبه عبدالله البلوشي وتم فيه مناقشة جميع اوضاع الاهلي في كافة الالعاب وسوف يلتقي سموه مع الاعلاميين خلال الايام المقبلة لكشف مستجدات النادي. وعلى صعيد تدريبات فريق الكرة الذي يستعد لمباراة الاتفاق حيث بدأت الحصة بتمارين الاحماء وشارك فيها جميع اللاعبين بما فيهم مالك معاذ وهيكل قمامدية وداركو وصاحب العبدالله في اشارة الى استعدادهم للمشاركة في مباراة الجمعة المقبل.

بعد ذلك نفذ اللاعبون مجموعة من الجمل التكتيكية بالاضافة الى تنفيذ الكرات الثابتة تحت اشراف المدير الفني نيبوشا الذي اشرف على المجموعة الاساسية فيما تكفل مساعده بالاشراف على تدريب باقي اللاعبين.

بست قرين
09-27-2006, 04:47 PM
http://www.l22l.com/l22l-up-1/e1e3a6bf55.gif

خفشقدة
11-02-2006, 03:19 PM
بست الكورة كده فوز وخسائره

والنادي الاهلي كبير بي رجاله ولاعبيه ان شاء الله ينسوء الماضي


وان شاء الله يسعدونه بي بطوله اخر الموسم واتمناء كأس خادم الحرمين الشريفين قول يا رب معاي