المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار،،النادي،،الاهلي..


فتى الشرقيه
04-12-2015, 12:27 PM
((رئيس ألإهلى:الملك فهداهتم ببناء الرياضه كثيراً))*
http://s.alriyadh.com/2015/04/12/img/794875004041.jpg
وصف رئيس نادي الأهلي السعودي الأمير فهد بن خالد معرض "الفهد.. روح القيادة"، بالعمل الرائع الذي يبرز إنجازات الملك فهد، وجوانب من حياته الشخصية بطريقة احترافية متميزة، مؤكدا أهمية تنقل المعرض بين المناطق السعودية، ليطلع الأجيال على قصة حياة قائد عظيم، في مسيرة الوطن.
وقال: "من أجمل الذكريات مع الملك فهد حين كنا نذهب لصلاة العيد معه، ونتسابق للسلام عليه، فكان بشوشاً دائماً ولا يتضايق من أحد".
وأضاف: "كان له إنجازات عظيمة في جميع المجالات، وكان مهتماً كثيراً بالرياضة التي شهدت فترة ذهبية في عهده، وتجلى ذلك في حرصه على بناء المدن الرياضية وتوفير بنية تحتية ممتازة كي يستفيد منها الجيل الناشئ".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
((شباب:ألإهلى ابطال للطاوله السعوديه))**
http://s.alriyadh.com/2015/04/12/img/448964145884.jpg
توج رئيس الاتحاد السعودي لكرة الطاولة بندر السليم شباب الاهلي لكرة الطاولة أول من أمس (السبت) بكأس بطولة السعودية والميداليات الذهبية بقيادة علي الخضراوي وأمجد خلوفه وفاز شباب الفتح بالميداليات الفضية عقب حصولهم على المركز الثاني ومثله عبدالعزيز بوشليبي وريان الطاهر، ونال الاتحاد الميداليات البرونزية عقب فوزه بالمركز الثالث ومثله عبدالعزيز العمري وخالد الشريف على صالة الأمير خالد بن عبدالله بالنادي الأهلي في جدة وسط مشاركة 16 فريقاً.
وكان الأهلي قد تغلب على الفتح في المباراة النهائية بحضور رئيس الاتحاد بندر السليم واعضاء مجلس الادارة ليحافظ على اللقب الذي حققه الموسم الماضي بفوزه للسنة الثانية على التوالي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
((هوساؤئ:كل مبارآتناخروج مغلوب))**
http://img.t555t.com/imgcache/80900.gifhttp://img.t555t.com/imgcache/80900.gifhttp://img.t555t.com/imgcache/80900.gif
اكدمدافع))..الأهلي أسامة هوساوي، أن جميع المباريات المقبلة هي خروج مغلوب ونهائي بالنسبة لنا كلاعبين كانت مباراة مهمة وحساسة أيضاً، إلى جانب أرضية الملعب لم تساعدهم على تقديم المستوى المأمول، مشددا على تحقيق النقاط الثلاث، ومواصلة اللحاق بالمتصدر، وعن البطوله قال: «نحن نعمل ونجتهد نحو تحقيق اللقب وهو بالتأكيد مطلب الجميع ويجب تحقيقه وإن لم يحدث فبكل تأكيد لم تكتب لنا»، وعن الهدف الذي سجله قال: «الحمد لله هذا توفيق من رب العالمين ومساعدة زملائي اللاعبين وكلنا نخدم الفريق ليس المهم من يسجل أكثر من أننا نبحث عن نقاط المباراة والتي تحققت»، مطالبا بنسيان نتيجة هذا اللقاء والتفكير في المباريات المقبلة وأمامنا مباراة في كأس خادم الحرمين الشريفين أمام القادسية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
شاكرمتابعتكم تحياتى
الاحد23جمادي الاخر1436هـــــ،،

*دنيا المحبة*
04-12-2015, 03:17 PM
شمرا لك على الاخبار .