المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد،،نادى،الشباب لهذااليوم...


فتى الشرقيه
04-14-2015, 01:13 PM
((نقاط:ألليث ترفع سقف الطموحات في الرائد))***
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150414/images/k11.jpg
على انغام).جماهيره الكبيرة، واصل رائد التحدي انتفاضته في القسم الثاني من دوري عبداللطيف جميل، بعد أن دك مرمى الفريق الشبابي بثلاثية رائعة، الأهداف الرائدية حملت توقيع الثلاثي الرائع العراقي أمجد راضي، والمغربي حسن الطير من نقطة الجزاء، وفهد الجهني.
الانتصار الرائدي المهم رفع رصيده النقطي إلى (21) في المركز العاشر. وكان ثمن الفوز العريض (500) ألف ريال، تكفل بها رئيس المجلس الشرفي ناصر الجفن وإدارة النادي برئاسة عبداللطيف الخضير، إذ سيحصل كل لاعب على مبلغ (20) ألف ريال، إلى جانب أفراد الجهازين الإداري والفني. وتأتي المكافآت الكبيرة التي قدمت لأفراد الفريق كنتيجة طبيعية كون النقاط الثلاث المهمة، أراحت الرائديين كثيرا، وأمنت نوعا ما موقف فريقهم الكروي في سلم ترتيب الدوري، بعد أن عانى ظروفا صعبة في هذا الموسم تحديدا!. وتنتظر الفريق الأحمر مواجهة هامة السبت المقبل أمام فريق الخليج على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية في الخبر، وفي حال تجاوزه لهذه المنازلة المفصلية، فسيضمن بقاءه بنسبة 95 % بدوري الكبار.
المهاجم العراقي أمجد راضي، أكد بعد نهاية المباراة أنه سعيد للغاية بفوز فريقه وتسجيله للهدف الأول، وقال «قدمنا مستوى جيدا مع المدرب التونسي القدير عمار السويح الذي استطاع وخلال فترة وجيزة تصحيح الكثير من الأخطاء والسلبيات التي حدثت في الفترة الماضية وقبل مجيئه»، مشيرا إلى أن السويح رسم لهم التكتيك المناسب وبسببه استطاعوا بفضل الله تجاوز عقبة الشباب، وهي العقبة الأصعب، وحمد الله على الفوز وتحقيق أهم وأغلى (3) نقاط. وعن سبب خروجه في الحصة الثانية، ذكر راضي أن إصابته التي حدثت له في مواجهة الأهلي الماضية تجددت في لقاء الشباب، موضحا أنها لن تعيقه عن المشاركة في المباراة المقبلة أمام الخليج. وقدم الهداف العراقي شكره وتقديره لجماهير ناديه التي واصلت حضورها بكثافة عالية وساهمت بصورة مباشرة بتحقيق الفوز.
ومن جهته، أبدى نجم الفريق الشاب فارس العياف، سعادته البالغة بالفوز العريض على الليث الشبابي، وقال: «دخلنا المباراة وكلنا إصرار وتحد لكسب نقاطها الثلاث، كوننا ندرك تماما أهمية هذه النقاط، لاسيما أن الدوري لم يتبق منه إلا القليل والحمد لله تحقق لنا ما كنا نصبو إليه. وتابع حديثه بالقول: إن زملاءه اللاعبين كانوا في مستوى التحدي والمسؤولية الملقاة على عاتقهم»، مشيرا إلى أن المواجهات المقبلة لا تقبل أنصاف الحلول بالنسبة لهم، إذ تعد بمثابة مباريات كؤوس، كون التعويض يعتبر صعبا للغاية، في حال لو تعثروا لا سمح الله. وأشاد العياف بوقفة جماهير ناديه التي آزرت الفريق في هذه المباراة وجميع المباريات الماضية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((محاضرة شرفيه:تحفزالشبابيبن للتعويض))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150414/images/k12.jpg
حث))عضو شرف نادي الشباب الأمير فهد بن خالد بن سلطان لاعبي الفريق على نسيان المرحلة الماضية، وما صاحبها من إخفاقات على مستوى النتائج في المباريات التي خاضها الفريق سواء على الصعيد المحلي أو الآسيوي، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد خلال الفترة المقبلة وتقديم مستويات فنية مميزة، خصوصا في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، جاء ذلك خلال لقاءه باللاعبين بعد نهاية تدريب أمس.
فيما ‏أجرى الفريق تدريباته عصر أمس على استاد الأمير خالد بن سلطان بالنادي تحت قيادة مدرب الفريق «عادل عبدالرحمن»، وانطلقت التدريبات بإحماء وتسخين ولياقية تحت إشراف مدرب اللياقة «خالد مصطفى»، عقب ذلك أقام المدرب مناورة على منتصف الملعب طبق من خلالها اللاعبون عددا من الجمل التكتيكية ركز من خلالها على بناء الهجمة عن طريق الأطراف. ليختتم المدرب تدريباته بتمارين إطالة قبل المغادرة لأبها؛ استعدادا للقاء فريق أبها اليوم ضمن مباريات كأس خادم الحرمين الشريفين. ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((غياب:هزازى يزيدمن اوجاع الشباب))**
http://s.alriyadh.com/2015/04/14/img/537851861623.jpg
عادت الإصابة تطل من جديد لتحرم الشباب المهاجم الهداف نايف هزازي، بعد تأكد غيابه لمدة شهرين لإصابته في مواجهة فريقه الآسيوية الأخيرة أمام نفط طهران الإيراني، وهي الإصابة الثانية التي تغيبه بعد تعرضه لإصابة الرباط المتصالب قبل موسمين في مباراة فريقه الدورية مع الأهلي.
هذه الإصابات المتلاحقة ساهمت في الحد من حضوره بقوة في قائمة هدافي (دوري عبداللطيف جميل) على الرغم من تسجيله ١٤ هدفا وضعته ثالث الهدافين، اضافة الى ايقافه الانضباطي بأربع مباريات نهاية الدور الأول من الدوري، ما قلل من قدرته في قيادة هجوم فريقه نحو المزيد الانتصارات، فتراجع الشباب الذي لم يكن يملك البديل المناسب، والموازي لقدرات وامكانات هدافه الكبير.
غياب هزازي ربما يمتد إلى نهاية الموسم الجاري الذي شارف على النهاية، كضربة موجعة للجهاز الفني، وسط ظروف فنية عصفت بالفريق، بتعدد الأجهزة الفنية وهبوط مستويات أغلب نجومه، وإصابة الحارس الأساسي وليد عبدالله بالرباط المتصالب، اضافة إلى الاخفاق الواضح في اختيارات اللاعبين الأجانب، الذين لم يمثلوا أي إضافة لصفوف "الليث".
إدارة الشباب برئاسة الذهبي خالد بن سعد تتعرض لانتقادات متواصلة من الجماهير الشبابية منذ بداية الموسم، الذي تسلمت فيه دفة الفريق من جديد، على الرغم مما يتعرض له الفريق من ظروف صعبة على جميع
الأصعدة، فيما القارئون لتاريخ خالد بن سعد مع الشباب بما حققه من إنجازات وبطولات سابقة، يثقون في قدرة إدارته على العودة بالشباب من جديد، للحضور كأقوى المنافسين على البطولات، وبناء شخصية فريق بطل، يقهر كل الظروف.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
تحياتى لكم
الثلاثاء25جمادى لاخر1436هــــ...

شاادن
04-16-2015, 07:24 PM
شكرا لك لنقل الاخبار
عساك على القوه يعطيك ربي العافيه