المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ..الأحمر..يتألق من جديد


بست قرين
10-05-2006, 07:45 AM
"الأحمر" يتألق من جديد
http://www.alriyadh.com:81/2006/10/05/img/051168.jpg


الأمير فيصل بن خالد تابع جياد الأحمر عن كثب في الأسبوع الماضي
ويظهر سموه مع سعد بن مشرف إداري الاسطبل
..في نقاش حول أحد الأشواط

انفرد الاسطبل الأحمر للأمير فيصل بن خالد بالمركز الثاني في قائمة ترتيب اسطبلات الانتاج بعد أن زاحمه اسطبل ابناء محمد الطيار في الأسبوع الماضي وتساوى معه في المركز والنقاط ( 5نقاط) لكل منهما.
لكن الأحمر استطاع يوم الخميس الماضي الفوز بشوطين متتابعين وعزز رصيده على إثرهما بنقطتين لترتفع إلى 7نقاط مدعمة بكأس واحد وبفارق (9) نقاط عن الاسطبل - الأبيض - المتصدر.

الشوط الأول انتهى لمصلحة حصان الخمس سنوات المذهل الذي سجل الفوز الرابع له على التوالي والسابع في تاريخه بقيادة الخيال السعودي عبدالله العضيب قاطعاً المسافة 1800في (1.52.76) دقيقة تاركاً المرتبة الثانية للجواد المخضرم (وذنان) والثالثة للفرس السروات.

أما الانتصار الآخر فكان من نصيب (الجرة) فرس الثلاث سنوات وابنة الفحل (عز الخيل) في ثاني سباق لها إذا جاءت في المرتبة الرابعة إبان مركاضها الأول في الطائف وامتطى صهوتها الخيال السعودي عبدالله العضيب أما الزمن الذي قطعت فيه المسافة 1600فبلغ (1.39.64) دقيقة. وحلت (وينة) لاسطبل الأجواد في المركز الثاني ثم ريم خريم. ولا ريب أن بصمات المدرب الوطني الجديد للأحمر (فهد بن رزيق) بدأت تبرز مع ارتفاع مؤشر المنافسات إذ يتبوأ (ابن رزيق) حاليا قمة مدربي الانتاج ب 12نقطة متقدماً على صاحب المركز الثاني خوليو جاديل ب 5نقاط