المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد،،نادى،،ألأهلى..الاربعاء3رجب1436هــــ...


فتى الشرقيه
04-22-2015, 10:30 AM
((ألإهلى:ناويه قويه..محليه وآسيؤيه))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150422/images/k010.jpg
إنتزع}}.الأهلي السعودي لكرة القدم، بطاقة التأهل الأولى للمجموعة الرابعة لبطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، بعد فوزه على الأهلي الإماراتي 2/1 خلال اللقاء الذي جمعهما أمس ضمن مباريات الجولة الخامسة وذلك على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بمدينة جدة. وسجل هدفي الأهلي السعودي مهند عسيري في الدقيقة 77 وبرونو سيزار في الدقيقة 94، فيما سجل هدف الأهلي الإماراتي اللاعب ايفرتون في الدقيقة 16.
وبهذا الفوز وصل الأهلي السعودي للنقطة الـ11 في المركز الأول وتجمد رصيد الأهلي الإماراتي عند خمس نقاط في المركز الثالث بعد فريق ناساف الأوزبكي الوصيف برصيد 7 نقاط، بينما يقبع فريق تراكتور تبريز الإيراني في المركز الأخير برصيد أربع نقاط.
وبدأ الأهلي المباراة وسط غياب أبرز لاعبيه، الأمر الذي سهل للفريق الضيف الوصول للمرمى محققا هدفه الأول.
ومع مرور الوقت توالت تغييرات المدرب السويسري جروس من خلال اشراك مهند عسيري بديلا لبصاص، والبرازيلي سيزار بديلا لزكريا سامي، واخيرا جاء المؤشر بديلا لصالح العمري.
ومع تلك التغييرات زادت فاعلية الفريق الأخضر الذي تمكن من إدراك التعادل، وفي الوقت القاتل من المباراة أهدى البرازيلي البديل سيزار جماهير فريقه نتيجة المباراة ونقاطها بإحرازه هدف التفوق.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
((تكرر:ألمشهد..المجانين غائبين))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150422/images/k011.jpg
سجلت}}.ألجماهير الأهلاوية غيابا كبيرا ملفتا للنظر في مباراة الأمس التي خاضها الفريق أمام أهلي دبي ضمن البطوله الآسيوية والتي انتهت بفوز الراقي 2 ـ 1، وكانت علامة الاستفهام متواجدة حول عدم حضورهم ومساندة الفريق في المراحل المتبقية، وكان هذا الغياب تكرر في العديد من المباريات سواء المحلية أو الخارجية، مما جعل الجهاز الإداري والفني واللاعبين يطالبون في كل مرة بالحضور، وثمة عتب من المسؤولين على عشاق القلعة فهناك من يرى أن الحضور لا يليق بمكانة وجماهيرية الأهلي، حيث خرج الأمير فيصل بن خالد عضو الشرف الأهلاوي في تصريح سابق له عاتب فيه المجانين وأيضاً طالبهم بدعم الفريق فهم يعتبرون من الموارد المالية التي تدر على خزينة النادي مبالغ مالية تعطيه اكتفاء ذاتيا سواء من التذاكر أو عن طريق شراء منتجاته من متجر النادي، وكان غيابهم محل تساؤل الجميع في الوسط الرياضي، وهو الجمهور الذي كان يوصف بخط النار ويحتذى به داخلياً وخارجياً، ولن يكون هناك عذر يعطى لتلك الجماهير التي هجرت ناديها في مباريات عدة، كون الفريق يقدم أفضل مستوياته الفنية ولم يتلق أي هزيمه لهذا الموسم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتى لكم
ألإربعاء3رجب1436هـــ..