المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نادى،،الهلأل،،اخبار..


فتى الشرقيه
04-29-2015, 12:08 PM
((ديجا:وشراحيلى جاهزآآآآن للفيصلئ))**
http://s.alriyadh.com/2015/04/29/img/057644668586.jpg
يعود قائد الهلال المهاجم ياسر القحطاني مساء غد (الخميس) إلى الرياض بعد أن أجرى العملية الجراحية للرباط المتصالب، وانهى المرحلتين الأولى والثانية من التأهيل، وسيستكمل المرحلة الثالثة من التأهيل في مقر النادي.
من جهة ثانية شارك الحارس خالد شراحيلي والمدافع ديجاو ولاعب الوسط تياجو نيفيز في تدريبات الهلال الجماعية أمس بعد إنهاء برامجهم العلاجية، فيما أدى لاعب الوسط نواف العابد تدريباً لياقياً خاصاً تخلله استخدام الكرة بشكل خفيف، وبدأ لاعب الوسط عبدالله عطيف المرحلة الأولى من برنامجه العلاجي في ألمانيا بعد أن أجرى عملية الرباط المتصالب الأربعاء الماضي، وواصل المدافع سلطان البيشي ولاعب الوسط عبدالعزيز الدوسري والمهاجم جورجيوس ساماراس برامجهم التأهيلية المُعدّة لهم مُسبقًا. من جهة ثانية ستحاط التدريبات بالسرية التامة أمام وسائل الإعلام والجماهير استعدادًا لملاقاة الفيصلي مساء يوم الجمعة المقبل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
((رآضي:نقطه الهلال مكسب ومشاركتى بيد السؤيح))*
http://s.alriyadh.com/2015/04/29/img/839911275115.jpg
قدم عضو شرف الرائد سليمان المشيطي 100 ألف ريال مكافأة خاصة للاعبي الرائد بعد التعادل مع الهلال بنتيجة 1-1، وسلم المبلغ بعد نهاية المباراة، وقدم رئيس الرائد عبداللطيف الخضير شكره للمشيطي على مواقفه الداعمة، وقال: "هو من محبي النادي الداعمين ونتمنى من جميع محبي الرائد الوقوف في هذه الفترة الحرجة حتى يتأكد البقاء في الدوري ونبدأ العمل من أجل مستقبل النادي".
وبارك مهاجم الرائد العراقي أمجد راضي لجماهير ناديه النتيجة الإيجابية أمام الهلال، وقال: "الحمد لله خرجنا بنقطة تعتبر مكسبا أمام فريق كبير، واقتربنا من حسم البقاء في الدوري وبقي جولتان وسنحاول تحقيق الفوز في مباراتي الشعلة ونجران لتحسين مركزنا بالدوري، وأمر عدم مشاركتي كأساسي في المباراة يعود للمدرب التونسي عمار السويح وأحترم قراراته وأنا جاهز للمشاركة متى ما طلب مني ذلك".
من جانبه أبدى المدافع جفين البيشي سعادته بالمستوى والروح التي ظهر بها الفريق، وقال: "قدمنا مباراة كبيرة وجميع اللاعبين كانوا على قدر المسؤولية وكنا متحمسين لتحقيق الفوز أمام فريق كبير مثل الهلال لتعويض الخسارة أمام الخليج، والحمد لله خرجنا بنتيجة مرضية بعد تكاتفنا وإصرارنا على تعويض تلك الخسارة ولا نزلنا نطمح لتحقيق الفوز في المباريات القادمة بدعم من جماهيرنا التي نتمنى منها الوقوف معنا في المرحلة المقبلة".
http://s.alriyadh.com/2015/04/29/img/321387725768.jpg
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
شاكرلكم متابعتكم
الاربعــــــــــــآء10رجب1436هــــ..