المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألإحد،،14رجب،،نيؤؤز النصر..


فتى الشرقيه
05-03-2015, 06:10 AM
((النصر:دخول مبارات الخويا مجاناً))00
http://s.alriyadh.com/2015/05/02/img/470181879819.jpg
قررت إدارة نادي النصر شراء جميع تذاكر مباراة فريقها أمام ضيفه لخويا القطري، وذلك ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال آسيا، (باستثناء تذاكر المنصة والدرجة الممتازة وتوزيعها مجاناً على الجماهير التي ستحضر المباراة.
يذكر أن النصر يحتل المركز الثالث في المجموعة الأولى، برصيد 8 نقاط ويحتاج إلى تحقيق الانتصار في المباراة لضمان التأهل رسمياً، فيما يتصدر لخويا القطري المجموعة برصيد 10 نقاط.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((عكآش:الاتفاق،،نصراؤي لمدة 5سنوات))؟؟
http://s.alriyadh.com/2015/05/02/img/716160048031.jpg
وقعت إدارة نادي النصر مع الظهير الأيسر لنادي الاتفاق أحمد عكاش عقدا لمدة خمسة مواسم مقبلة بقيمة تجاوزت ١٢ مليون ريال.. في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده مع الاتفاق.
وسيمثل عكاش المنتقل من الاتفاق إضافة في هذا المركز الذي يشغله بشكل دائم القائد حسين عبد الغني البالغ من العمر 38 عاما والذي يرتبط مع النصر بعقد حتى نهاية الموسم المقبل.
وقال الأمير فيصل بن تركي رئيس النصر في بيان "حرصنا على التوقيع معه لثقتنا الكبيرة به وبما يملكه من إمكانيات وقدرات ستفيد الفريق.
وكان نادي النصر قد فشل في التعاقد مع عكاش في فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الماضي، بسبب تمسك نادي الاتفاق بالإبقاء على جهوده حتى نهاية الموسم.
وأصبح عكاش البالغ من العمر 25 عاما بعدما سبقه للنصر الظهير الأيمن عبد الرحمن الشمري من الاتفاق، وقال عكاش "أنا سعيد بثقة وحرص سمو الأمير فيصل بن تركي على اللعب للعالمي."
http://s.alriyadh.com/2015/05/02/img/065049905562.jpg
http://s.alriyadh.com/2015/05/02/img/206304809311.jpg
http://s.alriyadh.com/2015/05/02/img/128805895801.jpg
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((النصر:يشترى تذاكرالخويا ويديها لجماهيره!!))**
http://forums.imageslove.net/photos/img_1391363232_885.jpg
أعلن رئيس هجر سامي الملحم تكفل ناديه بتسيير ثماني حافلات من الأحساء إلى الرياض للجماهير الرياضية الراغبة في الحضور ومساندة النصر أمام لخويا القطري في دوري أبطال آسيا الأربعاء المقبل، يأتي ذلك في إطار دعم هجر للأندية التي تمثل الوطن خارجياً كما أنها ليست المرة الأولى التي يتم فيها تسيير حافلات لدعم الأندية المشاركة خارجياً إذ دعم أندية الهلال والشباب والاتحاد والفتح، وسيتم تكرار ذلك مع كل نادٍ يمثل الوطن، وسيبدأ التسجيل للراغبين في الذهاب بعد غد (الثلاثاء) عند الساعة الخامسة إلى الساعة الثامنة مساءً في مقر نادي هجر.
من جهة ثانية قررت إدارة النصر شراء جميع تذاكر مباراة الفريق أمام لخويا القطري باستثناء المنصة والممتازة وتوزيعها مجانا على جماهير النادي التي ستحضر المباراة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
((شمس بطولاتك مستمره بالسطوع يانصر))**
http://s.alriyadh.com/2015/05/03/img/745387633463.jpg
تمكن شباب النصر من الفوز ببطولة الدوري السعودي الممتاز لدرجة الشباب لكرة القدم على الرغم من التعادل بنتيجة صفر-صفر مع ضيفه الرائد مساء امس (السبت) في افتتاح مباريات الجولة ال21، ليردد انصاره (شمس بطولاتك مستمرة بالسطوع يا نصر) بعدما أتى هذا الإنجاز عقب مرور 24 ساعة على تحقيق النصر لبطولة الدوري الممتاز لدرجة الناشئين، ليؤكد قوة قاعدته ووجود نجوم مميزين ودعم اداري وشرفي كبير للفئات المختلفة في النادي الأصفر.
وكسب الأهلي نظيره الفتح 2-1 وتفوق الهلال على الشباب 3-1، وتفوق هجر على الوحدة، والاتحاد على مضيفه القادسية بالنتيجة ذاتها، وبذلك يرفع النصر رصيده إلى 46 نقطة يليه الرائد ب43 نقطة ثم الهلال ثالثا ب 40 نقطة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((النصر:العين على لخويا..والقلب مع الهلآل؟؟))**
http://s.alriyadh.com/2015/05/03/img/225485907164.jpg
يواجه النصر منعطفاً مهماً وخطراً مساء الأربعاء المقبل أمام الخويا القطري، في ختام مواجهات المجموعة الأولى من دوري أبطال آسيا، على استاد الملك فهد بالرياض، ولا بديل له عن الفوز حتى يخطف إحدى بطاقتي التأهل لدور ال16 من البطولة إذ يحتل المرتبة الثالثة في هذه المجموعة الحديدية بثماني نقاط، من انتصارين وتعادلين وخسارة وحيدة، خلف بيروزي ثانيا بتسع نقاط والخويا المتصدر بعشر نقاط، بعد خمس جولات من مرحلة المجموعات في البطولة، لتنحصر غالبا فرصة النصر للعبور إلى الدور المقبل في الفوز فقط، الذي سيمنح الفريق المركز الثاني في المجموعة في حال فوز بيروزي الإيراني على ضيفه بونيودكور، وربما يتصدر النصر ترتيب المجموعة في حال فوزه وتعثر الفريق الإيراني بالتعادل أو الخسارة أمام نظيره الأوزبكي، فيما ستخدم نتيجة التعادل النصر أمام الخويا للتأهل سويا في حال خسر بيروزي أمام بونيودكور، ليحتل النصر المركز الثاني بفارق الأهداف والمواجهتين المباشرتين، ما يعني أن النقاط الثلاث هي الضمان النصراوي الأول نحو التأهل للدور المقبل.
النصر يدخل المواجهة الآسيوية الحاسمة وهو مثقل بطموحات جماهيره، ليس على الصعيد الآسيوي فقط، بل على الصعيد المحلي قبل جولتين فقط من ختام (دوري عبداللطيف جميل) إذ سيواجه الخويا القطري بقلبه، فيما عقله سيكون حاضرا في التفكير في المباراة التالية أمام نده التقليدي الهلال في (دربي العاصمة الكبير)، التي يرنو النصر لحسمها، للاقتراب من لقب الدوري، وللحفاظ على فارق النقطتين أمام منافسه الأهلي، لمواصلة المطاردة المثيرة نحو لقب الدوري حتى الجولة الأخيرة، التي من المرجح أن تكون هي الحاسمة إذا ما تجاوز النصر منافسه التقليدي الهلال، وعبر الأهلي بالتالي نظيره التعاون.
مشوار النصر الآسيوي شهد أحداثا مؤثرة على خارطة الفريق، أفقدته التوازن في البطولة، وأجلت حسم تأهله باكرا أسوة بالأهلي والهلال حتى الجولة الأخيرة من دوري المجموعات، بعد أن فقد واحدا من أفضل لاعبي محور الارتكاز السعوديين إبراهيم غالب بعد إصابته بالرباط المتصالب في الجولة الثانية على ملعب الخويا القطري، ونهاية موسمه الجاري مع الفريق، ولأن المصائب لا تأتي فرادى تلقى النصر ضربة موجعة أخرى على ملعب بيروزي في الجولة الرابعة، بعد تكرر الإصابة ذاتها وهذه المرة تعرض لها لاعب الوسط الموهوب أحمد الفريدي ليفقد الفريق أهم نجمين مؤثرين في قائمته الأساسية بسبب الخشونة المتعمدة، فساد الإحباط المدرج النصراوي يفقد فرصة العبور للدور الآسيوي التالي، في ظل تقدم منافسيه الخويا وبيروزي.
الجولة ماقبل الأخيرة لاحت أمام النصر آخر الحظوظ للبقاء في سباق المنافسة، بعد أن حزم حقائبه متوجها لملعب بونيودكور الأوزبكي، الذي يخوض المواجهة أمام جماهيره دون ضغوط، وكان بطلا للتعثر النصراوي الأول، بعد خطفه التعادل على ملعب النصر في افتتاح مواجهات المجموعة في دوري أبطال آسيا، فعاد الأصفر المثخن بالجراح محملا بالنقاط الثلاث، بعد مواجهة صعبة فقد خلالها المهاجم الهداف محمد السهلاوي، ولاعب المحور عبدالعزيز الجبرين، بعد حصولهما على البطاقة الصفراء الثانية، لينضما لقائمة الغياب عن مواجهة الخويا الأخيرة، فيما حصد النصر انتصارا ثمينا منحه نفسا جديدا في البطولة، وأبقى على آماله حتى مواجهة منافسه القطري الحاسمة والأخيرة في المجموعة، ليصبح التعثر النصراوي في هذا اللقاء ممنوعا إذ سيؤدي للخروج الباكر من البطولة.
الجماهير النصراوية تأمل أن يحسم فريقها موقعة الخويا بالفوز والانضمام لشقيقيه الأهلي والهلال، من أجل التواجد الثلاثي السعودي في المرحلة التالية من البطولة، بعد فقد الشباب فرصة التأهل والبقاء في البطولة، التي غابت الأندية السعودية عن التتويج بلقبها، بعد آخر لقب سعودي حققه الاتحاد (الغائب عن البطولة الجارية) في عامين متتاليين 2004م و2005م، على الرغم من الوصول الثلاثي بعد ذلك لنهائي البطولة قبل خسارتها للاتحاد في نهائي 2009م، ثم الأهلي في نهائي 2012م، وأخيرا الهلال في نهائي الموسم
الفارط 2014م.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
((عكآآش:يدافع عن النصرخمس سنوات))**
http://s.alriyadh.com/2015/05/03/img/542977225949.jpg
أصبح ظهير الاتفاق الايسر أحمد عكاش ثاني صفقة يبرمها نادي النصر خلال أسبوع واحد لدعم دفاعه بعد عبدالرحمن الشمري القادم من العروبة، الذي أعير إليه من الطائي، وجرت مراسم التوقيع بحضور رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي (لخمسة أعوام) بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وأمين الصندوق منصور الشلهوب وعضو الإدارة مدير عام كرة القدم سالم العثمان ولاعب الوسط يحيى الشهري.
وأكد مصدر ل «دنيا الرياضة» ان ادارة الاتفاق ستحصل على مليون و500 الف ريال مساهمة تضامنية، وسينال اللاعب السقف الاعلى للجنة الاحتراف.
وقال رئيس النصر: «التعاقد مع عكاش جاء وفق رغبة الطرفين سواء إدارة النصر او اللاعب، والمفاوضات في مراحلها الأخيرة لم تأخذ وقتا طويلا بعد الاتفاق على الأمور وبنود العقد المادية، وللمعلومية لم تتغير المفاوضات الحالية عن السابقة ولكن في هذه الأيام رغبة اللاعب هي كانت السبب في عملية الاستعجال والتوقيع وهذا الاهم، ويعد أحد ابرز اللاعبين المميزين في مركزي الدفاع والظهير الأيسر وقدم نفسه بشكل مميز وبإذن الله يواصل في حضوره الفني اللافت ويخدم النصر والكرة السعودية.
وأكد فيصل بن تركي أنه عندما يضع لاعب في رأسه فلن يتردد في جلبه للنصر وقال: «عكاش لاعب كان هدفا لنا منذ أعوام طويلة».
مشددا على اهمية تعزيز جميع الخطوط، وقال: «لا نعتقد أن أي ناد في السعودية تواجهه مثل ظروف الإصابات التي واجهت النصر وفي اسماء كبيرة مثل ابراهيم غالب واحمد الفريدي ويستطيع يواصل مسيرته وهذا يعطي انطباعا على ان دكة الاحتياط بالنصر قوية ومميزة.
فيصل بن تركي: سنتعاقد مع من نريد من اللاعبين
وابدى ثقته بتحقيق الدوري وقال: بإذن الله سنفوز في المباراتين المقبلتين على الرغم من صعوبتها ووقتها لن نحتاج اي خدمة من أي فريق وانا دائماً انظر للأمام». وقدم فيصل بن تركي شكره وتقديره لكل أعضاء الشرف على وقوفهم مع النادي، وقال: «شكرا من القلب لكل رجالات النادي وأعضاء الشرف وخصوصا من يعمل في القطاعات السنية عبدالله العمراني وبندر الحارثي وفهد العجلان وكل الأجهزة الإدارية التي تعمل معهم والأهم أن مستقبل وقاعدة النصر في أمان وتطور وسيخدم هذا الجيل الفريق الأول لمدة لا تقل عن ١٥ سنة مقبلة».
وقال عكاش: «لم يكن هناك سبب في تأخر المفاوضات وتعثرها في الفترة الماضية سوى اننا لم نتوصل الى صيغة اتفاق بخصوص العرض وهي بالمناسبة طبيعية تحدث مع صفقة اي لاعب بالعالم ومن خلال المفاوضات الأخيرة لي مع الأمير فيصل بن تركي التي كانت أمس ولم تستغرق سوى ساعتين.
ونفى عكاش ان يكون لوكيل أعماله السابق غرم العمري دور في عملية عدم توقيعه في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، وقال: «في تلك الفترة تبقى لي موسم مع الاتفاق ورفض النادي التنازل عني ولذلك تأجلت عملية انتقالي حتى نهاية الموسم، ودخلت الفترة الحرة قبل ثلاثة اشهر، ولَم يكن السبب هو وكيل أعمالي السابق غرم العمري.
وكشف عكاش انه فضّل عرض النصر على عدد من العروض من أندية كبيرة بعدما عرف عن رغبة إدارة النصر وقال: «حسين عبدالغني هو قدوتي في الملاعب السعودية وسأتعلم منه كثيرا وأستفيد منه للخبرة العريضة التي يتمتع فيها».
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((النصر:يستعين بالحاسب ألألى لمواجهة لخويا))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150503/images/k30.jpg
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر مساء أمس تمارينه الاعتيادية لليوم الثاني على التوالي عقب الراحة التي منحت لهم الجمعة الماضية من إدارة النادي، وذلك استعدادا لملاقاة فريق لخويا القطري الأربعاء المقبل على ملعب الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أبطال آسيا، وقبل انطلاقة الحصة التدريبية اجتمع مدرب الفريق خورخي داسيلفا باللاعبين، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، وجدد الثقة بهم وبقدراتهم، ومضى يقول: لدينا الرغبة الكبيرة في قطف ثمار جهدنا وانتزاع بطاقة التأهل إلى الأدوار المتقدمة من البطولة فسنبذل كل ما نستطيع من جهد وعطاء من أجل الفوز وأنا على ثقة كبيرة بكم فأنتم أهلا للمسؤولية الملقاة عليكم ولهذا فمباراة لخويا مهمة للغاية وسنلعبها من أجل الفوز والجيد في الأمر أنها ستكون على أرضنا وبين جماهيرنا وهذا يعطينا دافعا قويا لتحقيق هدفنا بالمباراة.
بعد ذلك شرح لهم داسيلفا بعضا من الجمل التكتيكية التي سينتهجها في اللقاء، ثم انطلق التدريب بجوانب لياقية متنوعة مع قياسات لمعدلات اللياقة باستخدام أجهزة الحاسب الآلي، وطبق بعدها اللاعبون جملا تكتيكية تعتمد على اللعب في المساحات الضيقة ثم قسم اللاعبين لثلاث مجموعات، لعبت المجموعة الأولى والثانية مناورة كروية على نصف الملعب تعتمد على اللعب من لمسة واحدة، في حين أدت المجموعة الثالثة تمارين بالكرة على النصف الثاني من الملعب وتتبادل المجموعات الأدوار فيما بينها.
من جهة أخرى، انخرط لاعبو الفريق ادريان ومحمد حسين وعوض خميس في التدريبات عقب تعافيهم من الإصابة التي لحقت بهم، ومن المؤكد مشاركتهم أمام فريق لخويا الأربعاء المقبل.
وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق سالم العثمان.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
((رقم:قياسئ للعنزى وادريان وفابيان صناعة وتهديف))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150503/images/k31.jpg
يواصل العالمي تصدره جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، ولم يقتصر تفوق العالمي على أقرانه من الأندية الأخرى في النقاط التي تقترب من رقم قياسي هذا الموسم والتي وصلت إلى 60 نقطة قبل آخر جولتين للفريق أمام الغريم التقليدي الهلال ومن ثم ملاقاة الشباب في ختام الموسم.
أرقام قياسية
ولم يخسر النصر على أرضه هذا الموسم إلا مرة واحدة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض أمام مطارده العنيد الأهلي في الدور الأول، كما يمتلك النصر أقوى خط هجوم في الدوري بـ 61 هدفا، وأتت حصيلة أهدافه على أرضه مقاربة لأهدافه خارج أرضه بواقع 32 داخل أرضه، و29 هدفا خارجها، كما استطاع النصر أن يحصد خارج أرضه 29 نقطة، بينما حقق على أرضه 31 نقطة.
العنزي الأكثر مشاركة والعتيبي الأقل
ويعتبر حارس النصر عبدا لله العنزي أكثر لاعبي النصر مشاركة مع فريقه بواقع 2070 دقيقة فيما حل اللاعب الشاب مصعب العتيبي كأقل لاعب نصراوي يشارك مع فريقه هذا الموسم بواقع 5 دقائق فقط.
أما على صعيد اللاعبين الأجانب فأثبت المحترف أدريان أنه لاعب هداف ومتمرس في صناعة اللعب، حيث صنع 6 أهداف منذ قدومه لنادي النصر، فيما بلغت حصيلة أهدافه التي أحرزها في الدوري 8 أهداف، وأحرز المحترف ويلا 4 أهداف ويبدو بأنه لم يصل إلى مستوى طموحات عشاق النصر إلى جانب المحترف البحريني محمد حسين الذي انخفض مستواه مقارنة بالموسم الماضي وبات رحيله متوقعا بنهاية الموسم، أما فابيان الذي شارك في أكثر من 500 دقيقة فقد أصبح مطلبا للجماهير النصراوية، حيث صنع في تلك الدقائق التي شارك فيها 4 أهداف وأحرز مثلها رغم قصر الفترة التي انضم فيها للنصر.
لخويا والهلال يرسمان مستقبل النصر
يخوض النصر أهم مباراتين محليا وقاريا يومي الأربعاء والأحد المقبلين، حيث لا بديل له لمواصلة مسيرته نحو العالمية إلا الفوز على لخويا لضمان مقعد التأهل، ثم يواجه بعد ذلك الهلال في دوري جميل وهي المباراة التي سترسم ملامح بطل دوري جميل هذا الموسم، فهل يجلب النصر الفرحتين لجماهيره؟!
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((العآآلمى:باإبدعات إبراهيم غآآلب؟؟؟))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150503/images/k32.jpg
يعتبر نجم الوسط في فريق نادي النصر الحاضر الغائب إبراهيم غالب من النجوم الذين لا يتكررون في ملاعبنا كثيرا، فهو نجم يجيد اللعب في مركز المحور، ويملأ مركزه إبداعا، بل تجاوز إبداع غالب ليكون ظهيرا وقت ارتداد الهجمة وآخر المدافعين في أكثر الهجمات على فريقه بالإضافة إلى دوره الرائد في ربط الدفاع بالهجوم وإجادته لصناعة اللعب وقطع إمدادات الفرق المنافسة حتى بات نجما لامعا في ناديه ومنتخبنا الوطني.
وإبراهيم غالب من مواليد 16 مايو 1991 بمدينة رأس تنورة، وقد كان للأمير الوليد بن بدر اليد الطولى في ضم هذا النجم للفريق النصراوي بفئة الناشئين بمبلغ زهيد آنذاك مع ناديه رأس تنورة بلغ مليون ومئة ألف ريال، وتدرج في الفئات السنية بنادي النصر حتى تم توقيع عقده الاحترافي عقب صعوده للفريق الأول في عام 2010م بأكثر من عشرة أضعاف قيمة انتقاله من ناديه الأول.
حقق غالب العديد من الجوائز والألقاب رغم أنه لايزال في العشرينيات من عمره وهي:
جائزة أفضل لاعب واعد موسم 2008 - 2009 المقدمة من شركة الاتصالات السعودية.
جائزة أفضل لاعب واعد موسم 2009 - 2010 المقدمة من موبايلي الرياضية.
جائزة أفضل لاعب واعد موسم 2009 - 2010 في حفل الجوائز الخاص بالقناة الرياضية السعودية.
أصيبت الجماهير النصراوية بخيبة أمل كبيرة عقب تعرض إبراهيم غالب لإصابة قوية نتج عنها قطع في الرباط الصليبي في لقاء النصر بالخويا في ذهاب دوري أبطال آسيا، حيث أجرى عملية الرباط خارج المملكة، ولن يشارك فريقه حتى نهاية الموسم، وهو ما اعتبره الكثير من النقاد ضربة في خاصرة النصر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
((دورى:هذاالعام صعب الراهب>>لم نفتح صفحة الهلال))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150503/images/k33.jpg
أبدى اللاعب حسن الراهب مهاجم نادي النصر سعادته بالفوز على نجران في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الأخدود بنجران، وذلك ضمن منافسات دور الستة عشر من كأس خادم الحرمين الشريفين، وقال: الحمد لله الفوز على نجران كان مهما في هذه المرحلة والمهم في المباراة هو التأهل. وأضاف «استطعنا أن ننهي المباراة مبكرا وحصل لنا ما أردنا، ومباراة الكؤوس دائما يسعى من خلالها الفريق إلى الفوز بأقل مجهود.
وعن استعدادات الفريق لمباراته المقبلة أمام لخويا القطري ضمن دوري أبطال آسيا، قال: بعد نهاية مباراتنا مع نجران بدأنا نفكر في الأهم وهي مباراتنا الآسيوية المقبلة أمام لخويا القطري وهي لا تقل عن الدوري ويجب علينا الفوز حتى نتمكن من التأهل للمرحلة القادمة خاصة أنها على ملعبنا وأمام جماهيرنا ويجب علينا التركيز فيها جيدا، وبعدها سوف نفتح صفحة الهلال في الدوري بإذن الله، واعدا الجماهير النصراوية ببذل قصارى الجهد واللعب بقتالية من أجل تحقيق لقب الدوري والمحافظة عليه، مشيرا إلى أن الدوري هذا الموسم أصعب مما كان عليه في الموسم الماضي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
((روح:النصر ستحجب الهلال))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150503/images/k34.jpg
اتفقت جماهير نادي النصر أن تقف مع فريقها في هذا الوقت الذي قاب قوسين بتحقيق لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، وأكدت أن كحيلان هو الذي أعاد النصر لأمجاده، وحقق أمنياتهم بالانتصارات والبطولات، وشددت على الحضور ومؤازرة الفريق فيما تبقى من مباريات لتملأ أعينها بالإمتاع والإبداع.
وقالت: إن هذا الفوز سيمنح الثقة كثيرا للاعبين وللإدارة والجهاز الفني.
وقال محمد أحمد وخلف المطيري وبندر السلمي: إن حظوظ النصر في بطولة الدوري تعتبر أفضل خاصة عقب فوز الفريق الأخير على الفيصلي ولم يتبق سواء جولتين في الدوري وأمام فريقين ثقيلين، ولكن بتوفيق الله ثم بجهود الأبطال والنجوم قادرون على تجاوزهما والحفاظ على اللقب الذي لا نرضى أن يسلب من أمامنا. مؤكدين أن الديربي القادم أمام الهلال لا يشكل بالنسبة لهم هاجسا في ظل التطور الفني الذي يعيشه النصر في هذه المرحلة وتواجد نخبة من النجوم التي يكتظ بهم الفريق ولذلك نرى بأن الفريق قادر على حصد اللقب والحفاظ عليه. وطالب فهد الغامدي ومحمد علي وعلي آدم من الجهاز الإداري والفني التركيز على التهيئة النفسية للاعبين وإبعادهم عن الضغوطات والاعتماد على تدوير في المباريات بالمنافسات المقبلة في ظل تعدد البطولات؛ لتجنب الإرهاق البدني خاصة أن الموسم طويل وشاق، مبدين ثقتهم في الفريق في الفوز فيما تبقى من جولات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالتوفيق للعالمى يارب
ألإحد14رجب1436هــــ..