المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : جديد،،نادي،،ألإهلى..


فتى الشرقيه
05-23-2015, 06:37 PM
((ألإهلى:يقترب من التوقيع مع عبدالشافي بالإنتقال النهائي))!!

http://s.alriyadh.com/2015/05/23/img/452228276989.jpg
من المنتظر أن تنهي إدارة الأهلي خلال الأيام المقبلة انتقال الظهير الأيسر المصري محمد عبدالشافي إلى صفوف الفريق بشكل نهائي، بعدما وصلت المفاوضات مراحلها النهائية مع نادي الزمالك الذي وافق في بداية الموسم على انتقال عبدالشافي بنظام الإعارة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
((المولد:يفاؤض الاتحادباا،،10ملآين))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150523/images/k10.jpg
كشفت مصادر «عكاظ» أن اللاعب سعيد المولد يعتزم الدخول في مفاوضات مع ناديه الجديد الاتحاد بهدف شراء عقده، بعد أن فشلت كل المحاولات التي قام بها من أجل إثبات بطلان عقده مع الاتحاد، باعتماد محكمة الكاس قرار لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي بنظامية قيده كمحترف في صفوف الفريق الاتحادي.
ويقود المفاوضات مع إدارة نادي الاتحاد وكيل الأعمال فهر الطيب، حيث تدرس الإدارة الاتحادية فكرة بيع العقد بالتنسيق مع صناع القرار في النادي مقابل 10 ملايين ريال، مع سحب الشيك الخاص بحصة للنادي الأهلي الموجود لدى لجنة الاحتراف، وستتضح الصورة كاملة في غضون الأيام القادمة حيال موافقة الإدارة الاتحادية على طلب وكيل الأعمال فهر الطيب بشأن بيع عقد اللاعب سعيد المولد من عدمه.
من جانب آخر، دخل الظهير الأيمن في نادي الاتفاق علي الزبيدي ضمن خيارات الإدارة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، ويقود المفاوضات الشرفي منصور البلوي الذي ينوي تدعيم صفوف الفريق الكروي بلاعبين مميزين في الفترة المقبلة، للعمل على سد الخانات الفنية التي تعاني من ضعف وتحتاج لتقوية من خلال لاعبين يشكلون إضافة فنية للفريق في السنوات المقبلة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
((ألإهلي:يستعدللنفط...بالترفيهيه.))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150523/images/k050.jpg
استأنف الفريق الكروي بالنادي الأهلي تدريباته امس وذلك عقب يوم راحة منحه المدير الفني لعناصر الفريق. واقتصرت الحصة التدريبية على تمارين التقوية والاستشفاء للعناصر التي شاركت بصفة أساسية في المباراة الأخيرة امام نفط طهران ضمن ذهاب دور الستة عشر لدوري ابطال آسيا، بينما اجرى بقية اللاعبين تدريبات باستخدام الكرة ركزت على الاستحواذ والسرعة وأخرى ترفيهية.
كما، حقق فريق براعم الهلال لكرة القدم عصر أمس الجمعة لقب بطولة المملكة للبراعم بعد فوزه في نهائي البطولة على فريق الأهلي بهدف دون رد، وذلك في اللقاء الذي أقيم على استاد الأمير محمد العبدالله الفيصل بالنادي الأهلي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
بالتوفيق للإهلئ يارب
السبت5شعبان1436هـــ..