المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر،،وخطة،،ديسلفاالسحريه..


فتى الشرقيه
05-29-2015, 08:04 AM
((ديسلفا:يشرح للإعبئيه خطة النصر..))
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150529/images/k11.jpg
واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادى النصر تدريباته اليومية مساء أمس على ملعب الأمير عبدالرحمن بن سعود بمقر النادي استعدادا لمواجهة فريق التعاون غدا السبت ضمن دور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين على ملعب استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وقبل انطلاقة الحصة التدريبية اجتمع مدرب الفريق خورخي داسيلفا باللاعبين، وطالبهم ببذل المزيد من الجهد، وجدد الثقة بهم وبقدراتهم، ومضى يقول: لدينا الرغبة الكبيرة في قطف ثمار جهدنا وانتزاع بطاقة التأهل واللعب في المباراة النهائية، فلذا سنبذل كل ما نستطيع من جهد وعطاء من أجل الفوز، وأنا على ثقة كبيرة بكم فأنتم أهل للمسؤولية الملقاة عليكم ولهذا فلقاء التعاون مهم للغاية وسنلعبه من أجل الفوز.
بعد ذلك شرح لهم داسيلفا بعضا من الجمل التكتيكية التي سينتهجها في اللقاء، ثم انطلق التدريب بعمليات الإحماء وأتبعها بجوانب لياقية متنوعة وتطبيق بعض من الجمل التكتيكية واختتم التدريب بتنفيذ ركلات الجزاء.
وبعد نهاية التدريب التقى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي بالجهاز الفني واللاعبين بحضور نائبه العميد فهد المشيقح وعضو مجلس الإدارة المشرف العام على الفريق سالم العثمان.
وفي نفس السياق، واصل مهاجم الفريق محمد السهلاوي تواجده في العيادة الطبية مساء أمس حيث لا يزال الجهاز الطبي يكثف الجلسات العلاجية بغية مشاركته في المباراة، حيث إن اللاعب يعاني من التواء بمفصل القدم عقب تدريب الفريق مساء أمس الأول.
من جهة أخرى، يغادر لاعب الوسط إبراهيم غالب إلى ألمانيا اليوم الجمعة لإجراء برنامجه التأهيلي بمعية اللاعب أحمد الفريدي والذي يعاني نفس إصابته وقد تستغرق الرحلة العلاجية قرابة الشهرين ثم يعودان بعدها إلى الرياض ومواصلة العلاج في عيادة النادئ..
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((ألأرقآم:تبقئ أدريآن مع النصر))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150529/images/k13.jpg
كشفت مصادر مطلعة لـ «عكاظ» أن إدارة نادي النصر ترغب في استمرار اللاعب البولندي أدريان ميرزيفسكي لموسم آخر، حيث يعد اللاعب واحدا من أبرز لاعبي فريق النصر على مدار الموسم وساهم في فوز الفريق ببطولة الدوري للعام الثاني على التوالي بصورة واضحة وأداء قوي على مدار ما خاضه من مباريات.
من جانبها، أشادت الصحف البولندية باللاعب الذي أبلى بلاء حسنا مع فريقه وقاده للتتويج والاحتفاظ بلقب الدوري للموسم الثاني ومازال في الإمكان تحقيق المزيد، حيث ينافس الفريق على بطولة الكأس وينوي الاحتفاظ بها هي الأخرى ليحقق الثنائية موسمين متتاليين.
يذكر أن أدريان شارك مع الفريق النصراوي في 24 لقاء واستطاع أن يسجل 8 أهداف في الدوري منها ركلة جزاء واحدة، وصنع 7 أهداف لزملائه اللاعبين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــ
تحياتى لكم..
الجمعة11شعبان1436هـــ..