المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألأهلي،،يعتذر،،لجماهيره ويسرح بعض الاجانب..


فتى الشرقيه
05-30-2015, 01:17 PM
((ألأهلئ/يعتذرلجماهيره علي الدورى والاسيؤيه))!!
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150530/images/k12.jpg
أعلن>المجلس التنفيذي لهيئة أعضاء شرف النادي الأهلي خلال الاجتماع الذي عقده أول أمس، الموعد الخاص بانعقاد الجمعية العمومية العادية واجتماع أعضاء الشرف يوم الأحد ١١ رمضان ١٤٣٦هـ الموافق ٢٨ يونيو ٢٠١٥م، في الوقت الذي فيه إدارة النادي اعتذارها لجمهور الأهلي على ما انتهى إليه موسم فريق كرة القدم الأول والذي لم يكن مرضيا، رغم تحقيق بطولة كأس ولي العهد كبطولة وحيدة في هذا الموسم. وقالت في بيان رسمي أنها تتفهم العتب وعدم الرضى عن موسم الفريق، مشيرة إلى أن الطموحات والآمال كانت أكبر مما تحقق. وأشارت إلى أن العمل في هذا الموسم صاحبه بعض الأخطاء التي ساهمت في عدم تحقيق بطولة دوري هذا الموسم التي نافس عليها الفريق حتى الجولة قبل الأخيرة، كما أدت إلى الخروج من بطولة كأس الملك، وفقدان بطاقة التأهل لدور الثمانية في دوري أبطال آسيا في نسختها الحالية، وأكدت إدارة النادي الأهلي على أن برنامج التحضير والاستعداد للموسم المقبل قد بدأ من الآن.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((إدأرة:ألإهلي،،حصادنا غيرمرضئ وألآخطأءواكبت عملنا)).
http://s.alriyadh.com/2015/05/30/img/905838877194.jpg
وصفت إدارة النادي الأهلي موسم فريق كرة القدم بغير المرضي لها والجمهور، على الرغم من تحقيق بطولة كأس ولي العهد كبطولة وحيدة في هذا الموسم وقالت في بيان رسمي أصدرته أمس (الجمعة): "نعتذر لجمهور النادي على ما انتهى إليه الموسم، وتتفهم عتبه وعدم رضاءه عن موسم الفريق، والطموحات والآمال كانت أكبر مما تحقق".
واضافت: "العمل في هذا الموسم صاحبته بعض الأخطاء التي ساهمت في عدم تحقيق بطولة دوري هذا الموسم التي نافس عليها الفريق حتى الجولة قبل الأخيرة، والخروج من بطولة كأس الملك وفقدان بطاقة التأهل إلى دور الثمانية في دور أبطل آسيا في نسختها الحالية".
وأكدت إدرة النادي الأهلي على أن برنامج التحضير والاستعداد للموسم المقبل قد بدأ من الآن، بالاجتماعات التي تمت مع الجهاز الفني رغبة في تلافي الأخطاء السابقة وتقديم الفريق البطل والمنافس على البطولات المحلية والقارية كافة، مع تلبية احتياجات الفريق من اللاعبين سواء المحليين أو الأجانب، على أن يتحمل الجميع مسؤولياته بما فيهم إدارة النادي والأجهزة الفنية والإدارية واللاعبون.
وطالبت إدارة الأهلي في ختام البيان الجمهور الذي وصفته بالوفي بتجديد ثقته في الفريق وجهازه الفني خصوصا أن هناك مكتسبات في هذا الموسم يجب الحفاظ عليها والعمل على استمرارها، وقالت: "نشكر ونقدر ونعتز بوقفة الجمهور الأهلاوي ومساندته ودعمه للفريق وألعاب النادي كافة. وهذا ما عودنا عليه فهم أعضاء شرف في ناديهم".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
((العنزى:ازفالدو.وسيزار.قاداالاهلى الى الخروج من الاسيؤيه))؟
http://s.alriyadh.com/2015/05/30/img/583664975361.jpg
أكد المحلل السعودي نايف العنزي أن الأهلي استحق الخروج من دور ال 16 لدوري أبطال آسيا للأندية على الرغم من انتصاره على نفط طهران 2-1، لخسارته ذهاباً 1-صفر، نظير المستوى والأداء الضعيف خصوصاً في الشوط الثاني الذي وصفه بالعشوائي، ما منح الفريق الإيراني فرصة اللعب على الوقت وتحقيق مراده.
وقال: "خطأ كبير ارتكبه مدرب الأهلي غروس بتبديلاته غير الموفقة التي ساهمت بما حدث خصوصاً في الشوط الثاني بدخول ازفالدو بدلاً من سلمان المؤشر، وكان وقتها معتز هوساوي يتلقي العلاج حيث كان المفترض منه الانتظار والتأكد من مدى قوة إصابة معتز حتى لا يخسر تغيير آخراً، وقبل ذلك استعان بسيزار الذي لم يقدم أي شي يذكر، سوء انه زاد من ضعف وبطئ وسط الفريق".
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
((ألآهلى:ينهى علاقته بابابرنوووازفالدوويفاوض الشافي ويبقئ على السؤمه))*
http://s.alriyadh.com/2015/05/30/img/168198960367.jpg>ازفالدوآ.
بدأت إدارة النادي الأهلي في اتخاذ بعض القرارات السريعة عقب خروج الفريق من دوري ابطال آسيا على الرغم من تغلبه على نفط الإيراني 2-1، وعلمت "دنيا الرياضة" أنها قررت انهاء العلاقة مع برونو سيزار ومواطنه أوزفالدو فيلهو، ولا زالت المفاوضات قائمة مع نادي الزمالك للتجديد مع المدافع محمد عبدالشافي للتجديد مع موسم آخر بنظام الإعارة أو شراء بطاقته الدولية بشكل نهائي بعد ظهور اللاعب بمستويات مميزة خلال الموسم الحالي، ولا زالت الادارتان مختلفتين حول المبلغ فناديه طلب 30 مليون جنيه مصري لبيع اللاعب نهائيا أو الحصول على 15 مليون من أجل تجديد الإعارة لمدة موسم جديد، أما بالنسبة للمهاجم السوري عمر السومة فسيستمر مع الفريق لموسمين.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
بالتوفيق للراقي يارب المواسم المقبله.
السبت12شعبان1436هــــــ,,,

دلوعة الغيم
05-30-2015, 04:13 PM
ب التوفيييق للفريق ب المرات القادمه
تحيتي وتقديري