المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألإهلى،،اعداد،،عناصرجددللموسم المقبل..


فتى الشرقيه
06-04-2015, 04:33 PM
((ألإهلي:يبداإعداده لموسم جديدبانتقال الشافي وسراج))!!

http://s.alriyadh.com/2015/06/04/img/249204927589.jpg
بدأت الإدارة الأهلاوية في إعداد الفريق للموسم المقبل من الجوانب الإدارية والفنية واللاعبين، والعمل الباكر، وهو دليل حرص على المنافسة على جميع البطولات في الموسم المقبل، واستكمالا للمستوى الكبير الذي ظهر به الفريق في الموسم الحالي، إذ حقق بطولة كأس ولي العهد وحصل على وصافة (دوري عبداللطيف جميل)، والوصول إلى دور ال 16 من دوري أبطال اسيا.
وأولى خطوات أعضاء الشرف ومجلس الإدارة هي المحافظة على مكتسبات الموسم المنصرم ومن هذه المكتسبات الإبقاء على الجهاز الفني بقيادة المدرب السويسري غروس والجهاز الإداري بقيادة المشرف مروان دفتردار ومدير الكرة باسم ابوداود والإداري محمد شلية، بعد نجاح عملهم في الموسم الماضي.
وفي ملف اللاعبين الاجانب قامت الإدارة بشراء عقد الظهير الأيسر المصري محمد عبدالشافي ليمثل الفريق في المواسم الثلاث المقبلة، ويكون اللاعب الاجنبي الثاني بجوار المهاجم السوري عمر السومة الذي جددت معه الإدارة عقده بعد نجاحه مع الفريق حتى 2018، ويتبقى امام الإدارة ملف لاعبين اجنبيين سيتم اختيارهما بناء على قرار غروس.
وعلى مستوى الصفقات المحلية ابرمت الإدارة قبل اشهر بتوقيع عقد مع مهاجم الفيصلي اسلام سراج ليكون لاعبا اهلاويا في الموسم المقبل، ومازالت الجماهير تنتظر عددا من الصفقات لتدعيم الفريق وخصوصا في مركز المحور والظهير الأيمن وحراسة المرمى.
وسيتم خلال الايام المقبلة اعلان مقر المعسكر الخارجي للفريق بناءً على رأي المدرب الذي من خلاله سيقف بشكل أكبر على مستويات جميع اللاعبين الذين سيستمرون في الموسم المقبل ام سيتم اعارتهم او الاستغناء عن خدماتهم، والعمل الباكر والجاد من ادارة النادي الأهلي لتجهيز الفريق بشكل رائع للموسم المقبل لكي يقدم المستويات الفنية العالية كما ظهر في الموسم المنصرم، وايضا ليحقق لقب الدوري الذي طال انتظاره.
ويقف خلف العمل الكبير الذي تقدمه إدارة النادي الرئيس الفخري الأمير خالد بن عبدالله بن عبدالعزيز وجميع اعضاء الشرف لظهور جميع العاب النادي بشكل عام وفريق كرة القدم بشكل خاص بالمستوى المعروف للمنافسة على جميع البطولات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
بالتوفيق للنادي الاهلى في موسمه المقبل.
الخميس17شعبان1436هـــــ..

بست قرين
06-04-2015, 04:42 PM
وفق الله الاهلى

واتمنى من تركى المحمد الاقتراب اكثر من الاهلى

لان تركى يذكرنى بوالده رحمة الله عليه بحبه للاهلى

*دنيا المحبة*
06-04-2015, 05:08 PM
بالتوفيق للاهلي دائماً وابدا ...