المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مسابقة جمال الخيل العربي الرمضانية في عجمان اليوم


بست قرين
10-12-2006, 05:23 AM
http://www.alkhaleej.ae/dak/images/2006/10/12/sp-1-21.jpg

^&)§¤°^°§°^°¤§(&^مسابقة جمال الخيل العربي الرمضانية في عجمان اليوم ^&)§¤°^°§°^°¤§(&^



برعاية وحضور صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان وبإشراف ومتابعة سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، تنظم إمارة عجمان مسابقة جمال الخيل العربي الرمضانية عجمان 2006 في منطقة الجرف بجوار نادي عجمان للفروسية، يومي 12/ 13 اكتوبر 2006 الموافق 20/21 رمضان في تمام الساعة التاسعة مساء. وقد أكملت اللجنة العليا المنظمة لبطولة عجمان لجمال الخيل العربي كافة استعداداتها لانطلاقة الحدث الرياضي الكبير للعام الثاني على التوالي في مثل هذا الوقت. كما تشارك في هذه البطولة أجمل الخيول وأقواها وأشهر الملاك وأبرز وأعرق الاسطبلات التي لها إنجازاتها على المستوى المحلي وفي المسابقات العالمية.


وتسعى إمارة عجمان للمحافظة على تميزها في تنظيم مثل هذه المسابقات التي تحظى باهتمام كبير ودعم مطلق ورعاية كريمة من صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة عجمان.

ومن المتوقع ان تكون بطولة هذا العام اقوى من البطولة السابقة، وستحقق الخيول المشاركة نتائج طيبة بناء على المستويات المتقدمة التي أفرزتها واكتسابها للمزيد من التدريب والإعداد من خلال مشاركتها في البطولات التي نظمت أخيرا واستقطاب خيول جديدة للمشاركة مما يسهم في ظهور جيل جديد من الأمهار والمهرات والفحول والأفراس في مثل هذه المسابقات مما يؤهلها ويدفعها للانطلاقة والمشاركة في بطولات أخرى محلية ودولية.

يبلغ عدد الخيول المشاركة في هذا العام 85 خيلا مقارنة ب 69 خيلا في العام الماضي. وتتكون اللجنة المنظمة من عصام عبدالله رئيسا للجنة العليا المنظمة وخالد غانم مديرا للعرض وماجد علي المرزوقي عضوا وأحمد خالد عضوا، وياسر زكري محمد سكرتيراً للعرض، والدكتور عمر رضا جل طبيباً بيطرياً، والدكتور عبدالوهاب عميرة مسؤولا لساحة العرض، وبيجو بيتر مسجلاً رسمياً، في حين تتكون اللجنة الانضباطية من عصام عبدالله، وقيس بن هدي.



تحكيم دولي

تحظى البطولة بلجنة تحكيم على مستوى عالمي حيث تضم عددا كبيرا من الخبراء والحكام من مختلف قارات العالم في تحكيم هذه المسابقة وهم:

ريناتا سيشيبر- سويسرا، وجاروسلاف لاسينا - الشيك، ويللي بوث فرنسا.





عبدالعزيز النعيمي: المسابقات تصل الماضي بالحاضر

عجمان عصام هجو:

مع اقتراب موعد انطلاقة مسابقة جمال الخيل العربي الرمضانية في عجمان خلال الفترة من 12 -13 الشهر الجاري بمقصورة مسابقات الجرف في التاسعة من مساء اليوم التقى “الخليج الرياضي” مع الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة الثقافة والإعلام في عجمان، وأوضح ان مسابقة جمال الخيل العربي الرمضانية 2006 صلة وصل بين ماض عريق وحاضر مزدهر مشيرا الى أن الخيل مرادف للشخصية العربية في تحولاتها التاريخية.

وقال الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي ان الدعم الذي يقدمه صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة وأخوه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي وأخوانهما اعضاء المجلس الأعلى حكام الإمارات لرياضة الفروسية وجمال الخيل العربي الأصيل لعب دورا كبيرا وبارزا في انتشار ونجاح هذه المسابقات على مستوى الدولة وعلى المستوى الدولي، كما ان لتوجيهات ودعم صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان الأثر الكبير في النجاح الذي حققته عجمان في رياضة الفروسية.

city max
10-28-2006, 11:05 AM
ي ــسلمووووووووووووووووووووووو ع ـلى المووووووضوع

بست قرين
10-29-2006, 08:09 AM
يسلمك على مرورك فى الموضوع وسلمت

(*وميض البرق*)
11-02-2006, 07:16 PM
يسلمووووووووووووووووو عالموضووووووووع

city max
11-05-2006, 09:33 AM
ت ـسلم بست قرين ع ـلى الموض ـوع

سيتي ماكس :)

*دنيا المحبة*
11-07-2006, 08:53 AM
تسلم والله يعطييييييييييييييك العااااااااااافيه على الموضوووووووووووع