المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر،،هل،،ياخذبثاره من الهلال في كاس السؤبر..


فتى الشرقيه
06-11-2015, 07:53 AM
((سؤبر:النصــــــر...والهلال في الرياض))*
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150611/images/k012.jpg
أكد رئيس لجنة المسابقات في الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، الدكتور خالد بن مقرن أن مباراة كأس السوبر السعودي للموسم الرياضي المقبل التي ستجمع بطل مسابقة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين فريق النصر، مع بطل مسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين فريق الهلال، ستقام في موعدها المقرر مسبقا، وذلك يوم 14 أغسطس المقبل في مدينة الرياض بمشيئة الله تعالى.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــ
((الشباب:يرفض انتقال هزازى للنصر))*
http://s.alriyadh.com/2015/06/11/img/343205609483.jpg>نائف هزازى
كشف مصدر ل "دنيا الرياضة" أن ادارة النصر تلقت اتصالا من عضو شرف شبابي أمس (الأربعاء) ابلغهم برفض ادارة الشباب بيع عقد المهاجم نايف هزازي للنصر في الفترة المقبلة لحاجتهم لخدماته.
من جهة ثانية يحتفي عدد من أعضاء الشرف ورجال الأعمال مساء اليوم (الخميس) برئيس النصر الأمير فيصل بن تركي تقديرا لما قدمه من إسهامات وإنجازات تدعم مسيرة الحركة الرياضية والشبابية بفندق الكمبينسكي ببرج رافال، وسيكون برعاية رئيس هيئة أعضاء شرف نادي النصر الأمير تركي بن ناصر وحضور عدد من الأمراء والمسؤولين ورؤساء وأعضاء شرف الاندية ويتضمن الحفل فقرات عدة تتناول مسيرة الأمير فيصل الكروية وما تحقق خلال تسلمه رئاسة نادي النصر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
الخميس24شعبان1436هــــ..

دلوعة الغيم
06-11-2015, 01:36 PM
يعطيك العافيه على الطرح
ب انتظار جديدك
تحيتي وتقديري