المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اخبار،،نادى،،الهلال لهذااليوم..


فتى الشرقيه
06-29-2015, 11:42 PM
((ألهلآل:يفاوض..ديؤب ويجهزلمفاجاءت ربينهوآ))!!
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150629/images/k14.jpg
أشارت مصادر خاصة لـ«عكاظ» داخل البيت الأزرق أن إدارة الهلال مهتمة جدا بالتوقيع مع المهاجم السنغالي ماكيتي ديوب، لاعب فريق الظفرة الإماراتي وذلك بعد أن تفاجأت برفض المهاجمين بأندية أوروبا الانتقال لدوريات الخليج أو طلب مبالغ مالية مرتفعة جدا.
وبين المصدر أن الإدارة وضعت في اهتمامها صانع لعب في حال حضوره سيكون حديث الشارع السعودي بأكمله وأنها فقط تنتظر موافقته على اللعب في السعودية أما المقابل المالي المتوقع فإنه لن يكون فيه خلاف بين الطرفين حال موافقته وتؤكد المصادر أن اللاعب المنتظر هو روبينهو صانع ألعاب بالميراس البرازيلي.
واللاعب ماكيتي ديوب من مواليد 1988 ويبلغ من العمر الآن 27 عاما وسبق له اللعب في السعودية في بداية مشواره الاحترافي مع فريق الوطني قبل أن ينتقل منه للنجمة اللبناني ثم للكرامة السوري وأخيرا الظفرة الإماراتي.
ويمتاز ديوب بالقوة الجسمانية وطوله الفارع وسرعته وإجادته لضربات الرأس ومنافسته على قائمة هدافي الدوري الإماراتي الموسم قبل الماضي بعد وصوله للمركز الثالث بالرغم من تراجع فريقه للمركز الثامن في قائمة الترتيب حيث سجل 22 هدفا.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
((الدعيع:يطالب الشقرديه بتكريم الريئس المستقيل؟؟))
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150629/images/k32.jpg
طالب الحارس الهلالي الدولي السابق محمد الدعيع عبر حسابه في وسائل التواصل الاجتماعي (تويتر) جمهور نادي الهلال بتكريم الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس النادي السابق والذي ترأس النادي لمدة ست سنوات قبل أن يعلن استقالته قبل حوالى أربعة أشهر تقريبا وذلك لما قدمه الأمير للفريق من تضحيات طوال فترة رئاسته والذي حقق مع الفريق الهلالي العديد من البطولات والإنجازات، وقد جاءت أغلبية ردود الجماهير على تغريدة الدعيع بأن الأمير عبدالرحمن بن مساعد يستحق ويستاهل التكريم فقد ضحى بماله وصحته لأجل الهلال، مؤكدة بأن التكريم أقل شيء ممكن أن يقدم له لأنه أسعد جماهيره بتحقيق سبع بطولات خلال ترؤسه للفريق، مشيرة إلى أن كل من خدم الهلال جدير بالتكريم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((ديقاؤ:يوقع للزعيم في البرازيل!!))*
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150629/images/k023.jpg
قام مدافع الهلال اللاعب البرازيلي ديقاو صباح أمس بزيارة مركز Fisio Training Performance المختص بالرياضيين في البرازيل، حيث رحب المركز باللاعب وأثنى على المستويات الكبيرة التي يقدمها مع فريقه الهلال، وقام ديقاو بتقديم قميصه الهلالي للمركز ليتم وضعه مع قمصان بعض اللاعبين المشهورين في العالم، ويعد تقديم ديقاو لقميصه الذي يحمل اسم الهلال تضحية كبيرة وإخلاصا منه لناديه.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
((خليفه:الرؤضة يقترب للتوقيع لهلإل))**
http://s.alriyadh.com/2015/06/29/img/315887110307.jpg
اقترب الهلال كثيراً من ضم مهاجم أولمبي الروضة عزام الخليفة ومن المنتظر أن يتوصل الناديان إلى صيغة الاتفاق النهائية وتوقيع اللاعب بالانتقال إلى العاصمة ضمن الأسماء الشابة التي يحرص النادي الأزرق على استقطابها والاستفادة منها في الفريق الأول بعدما تكون قد تدرجت في مختلف الفئات.
وكانت إدارة الهلال قد وقعت مع مهاجم الروضة والمنتخب السعودي للشباب راشد السالم المولود عام 1998م في صفقة لم يكشف النقاب عنها مادياً.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((هلآل:الخبريفطر4500صائم))**
http://s.alriyadh.com/2015/06/29/img/562443838221.jpg
زار رئيس الهلال الأمير نواف بن سعد مساء أول من أمس (السبت) الخيمة الرمضانية لجمعية البر الخيرية في العريجاء المقامة بجوار مقر النادي برفقة عضو مجلس إدارة الهلال المهندس بدر المعيوف، وأمين عام النادي المساعد فهد الحميدي، واطّلع على ما تقوم به الجمعية في شهر رمضان من برامج هادفة يأتي في مقدمتها إقامة ندوة بعنوان (الأندية الرياضية ودورها في المسؤولية الاجتماعية)، إضافةً إلى دوري سداسيات كرة القدم، ومشروع تفطير الصائمين بالتعاون مع النادي ضمن مشروعات "هلال الخير" التي تقيمها الجمعية بالتعاون مع نادي الهلال.
ويقوم مخيم جمعية البر بالعريجاء بإفطار الصائمين في نادي الهلال بتفطير ١٥٠ صائما يوميا، وإجمالي ٤٥٠٠ صائم في شهر رمضان، بخلاف مخيمات تفطير الصائمين الأخرى التابعة للجمعية في غرب الرياض.
وأثنى نواف بن سعد على برامج جمعية البر الخيرية في العريجاء خلال شهر رمضان، واهتمامها الكبير بالأعمال الخيرية والإنسانية.
http://s.alriyadh.com/2015/06/29/img/805522776906.jpg
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
((24هدفاً:تنصف الشمرانى في ثانى موسمه مع الزعيم))*
http://s.alriyadh.com/2015/06/29/img/913237859028.jpg
بعد مرور موسمين على انتقاله من الشباب إلى الهلال في صفقة تاريخية قاربت ال٥٠ مليون ريال، لم يبدِ أنصار الهلال كامل الرضا عن المهاجم ناصر الشمراني على الرغم من تسجيله ٥٤ هدفاً بالقميص (الأزرق) في مختلف المسابقات الرسمية التي خاضها مع "الزعيم" منذ أمضائه ورقة الانتقال في ال٣٠ من يونيو من العام ٢٠١٣، بطلب من المدرب السعودي سامي الجابر الذي طالب الإدارة برئاسة الأمير عبدالرحمن بن مساعد آنذاك باستغلال خلافات الشمراني مع إدارة الشباب والحصول على خدمات الهداف البارع، ولأن الأرقام هي اللغة الأكثر مصداقية في بناء تقييم لاعبي كرة القدم، تكشف "دنيا الرياضة" عن الأرقام التي حققها أحد أبرز هدافي الدوري السعودي في تاريخه.
فالموسم الأول للشمراني مع فريقه الجديد شهد بروزه بشكل لافت على غرار ما كان عليه حين كان يمثل الشباب، ونجح بالحصول على لقبه المفضل (هداف الدوري) برصيد ٢١ هدفاً متفوقاً على أقرب منافسيه مهاجم الاتحاد مختار فلاتة ومهاجم النصر محمد السهلاوي، بعد أن شارك في مباريات الدوري كافة بشكل أساسي، وبحسب موقع "إحصائيات الدوري السعودي"، لعب الشمراني ٢٢٧٤ دقيقة، ونجح في صناعة أربعة أهداف.
وفي مسابقة دوري أبطال آسيا نجح هداف الدوري الأبرز في العقد الأخير بتسجيل سبعة أهداف ليؤهل فريقه إلى الدور ربع النهائي، وحينها استكمل الهلال مسيرته حتى وصل المواجهة النهائية بتأثير مباشر من الشمراني الذي سجل ثلاثة أهداف أوصلت الهلال لوصافة البطولة، في حين أحرز الشمراني هدفين في كأس ولي العهد، ولم يسجل أي هدف في كأس خادم الحرمين الشريفين ليكون مجموع أهدافه في الموسم ما قبل الماضي ٣٠ هدفاً.
ويكاد يكون الموسم المنصرم الأصعب في مسيرة الهداف الملقب ب"الزلزال"، إذ وبالتزامن مع خسارة الهلال الصادمة لمواجهته النهائية في دوري أبطال آسيا أمام ويستيرن سيدني الأسترالي، أوقف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم الشمراني لثمانِي مباريات في دوري أبطال آسيا، ما شكل بداية سيئة لموسمه الثاني مع فريقه الجديد، على الرغم من تحقيقه للقب شخصي مهم وهو جائزة أفضل لاعب في القارة الآسيوية، وحُرم الشمراني من المشاركة مع فريقه حتى نهاية الدور الأول من دور المجموعات، حين عُلقت عقوبة الشمراني من قبل محكمة التحكيم الرياضي الدولية (كاس)، ليشارك مع فريقه في مباراة الجولة الرابعة أمام فولاذ الإيراني في الرياض ويسجل هدفاً من أصل اثنين لفريقه، ليرفع رصيده من الأهداف على الصعيد الآسيوي إلى أربعة أهداف هذا الموسم خلال نسختين من البطولة.
محلياً، سجل الشمراني حضوراً أقل من المتوقع، بعد المشاركة في ٢١ مباراة في دوري (عبداللطيف جميل) بمجموع ١٨٧٩ وسجل ١٣ هدفاً وصنع أربعة أهداف، في وقت أظهر حضوراً قوياً في كأس خادم الحرمين الشريفين مسجلا أربعة أهداف، وثلاثة أهداف في كأس ولي العهد، ليكون مجموع أهدافه في الموسم المنصرم ٢٤ هدفاً وهو الرقم الذي يشكل ما نسبته ٨٠ بالمئة من مجموع أهدافه في الموسم ما قبل الماضي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تشكراتى زاف زاف لكم
ألأثنين12رمضان1436هـــــ’’’

دلوعة الغيم
07-01-2015, 06:26 AM
يعطييك العافيه على طرح الاخبار الرياضيه ومتابعتها
ب انتظار جديدك
تحيتي وتقديري