المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النادي،،الاهلى،،مفوضااات تدريباات..


فتى الشرقيه
07-24-2015, 10:27 AM
((نحنو:صادقون وواضحون،،في مفوضات معاذ!!))*
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150724/images/k011.jpg
كشفت إدارة النادي الأهلي حقيقة مفاوضاتها مع نظيرتها في نادي الشباب حيال ضم اللاعب الدولي حسن معاذ إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم.
جاء ذلك في البيان الصادر من المركز الإعلامي بالنادي الأهلي والذي أشار فيه إلى أن إدارة النادي عاودت اتصالاتها الرسمية خلال الأيام الماضية مع إدارة نادي الشباب لتستكمل مفاوضاتها بشأن انتقال اللاعب حسن معاذ إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم مرجعة ذلك إلى الخطوات المتسارعة في سير المفاوضات من الجانبين، ولاسيما في ظل وجود مخاطبات رسمية لم تستغرق وقتا طويلا.
وأكد البيان أن النادي الأهلي هو أول من تقدم بعرض رسمي يوم السبت 2/10/1436هـ، ليأتي الرد من إدارة الشباب فوريا بالموافقة الرسمية على العرض الأهلاوي، مبينا وصول الخطاب الشبابي إلى سكرتارية النادي بعد 24 ساعة وتحديدا يوم الأحد 3/10/1436هـ، لترد إدارة النادي الأهلي في يوم الثلاثاء 5/10/1436هـ بخطاب رسمي آخر يتضمن طلب حضور اللاعب إلى جدة لإجراء الكشف الطبي، على أن يتم توقيع العقد في غضون 48 ساعة، علما بأن موافقة نادي الشباب سارية حتى يوم الجمعة 8/10/1436هـ.
وأضاف البيان أنه في الوقت الذي لم يتبق غير إجراء اللاعب للكشف الطبي، وإتمام عملية الانتقال، فوجئت إدارة النادي الأهلي بإصدار إدارة نادي الشباب بيانا رسميا صادرا من مركزه الإعلامي يتضمن نفيا قاطعا عن وجود أي نية لديهم ببيع عقود اللاعبين، وهو ما يتناقض مع ما اتفقت عليه إدارتا الناديين مسبقا، مما دفع بإدارة النادي الأهلي إصدر بيان توضيحي لموقف الإدارة أمام الجماهير الأهلاوية الغالية تؤكد فيه مصداقية عملها وصحة مفاوضاتها، لافتا إلى أن إدارة النادي تعمل ضمن رؤية مرسومة ترتكز على المصداقية والوضوح التام، مشددة في ذات الوقت على أنها ستعمل كل ما في وسعها لتدعيم صفوف الفريق الأول قبل بدء الموسم، وتلبية لرغبة الجماهير الأهلاوية التي نعتبرها ثروة النادي الرئيسية.
من جهة ثانية، واصل الجهاز الفني في النادي الأهلي بقيادة المدرب السويسري كريستيان جروس تركيزه في التدريبات اليومية على رفع المخزون اللياقي للاعبين من خلال تدريبات الأحمال البدنية داخل صالة الحديد في الحصة الصباحية من مران الأمس والجري لمسافات مختلفة على إحدى بحيرات سان مورتيز، وأجرى حراس المرمى تدريباتهم على ملعب سيلرينا سيلتكس.
وفي الحصة المسائية فرض الجهاز الفني تدريبا خاصا تضمن السير بالدراجات الهوائية لمسافة ٢٣ كيلومترا.
من جهة أخرى، تعرض اللاعب عبدالإله بخاري أثناء المناورة أمس لإصابة في الركبة عبارة عن تمدد في الرباط الجانبي للركبة اليسرى، وذلك بعد أن أجرى أشعة الرنين المغناطيسي في أحد المستشفيات الخاصة صباح اليوم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
((القادم:اجمل....ياهلى؟؟))
https://encrypted-tbn3.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcSanR_-4bPEFCQ_mj7c1Fv_2zJ3IXYN6-hm0Jr0yqlYX_GGC9Lh
جآت{ردة فعل عدد من الجماهير الأهلاوية إزاء الأنباء حول التعاقد مع حسن معاذ وبيان إدارة الشباب النافي لذلك، مستغربة لما يتم الترويج له واصفة بأنها محاولات لتسويق اللاعب من جهة ولإحداث بلبلة في الشارع الرياضي من جهة أخرى، مرجعة ذلك للغموض حول الصفقة وتعدد الأقاويل فيها منذ نهاية الموسم الماضي.
وعبر مدرج «المجانين» عن ثقته في الفريق الحالي بما فيه من نجوم كانوا قاب قوسين أو أدنى من تحقيق لقب الدوري، وأجمعوا على أن حسن معاذ لو لعب للأهلي فإنه الرابح الأكبر وإن لم يلعب فإن الراقي لن يقف على لاعب بعينه والتاريخ يشهد.
يقول عبدالرحمن الوقراني: ما يحدث لا يعني كل أهلاوي محب، فالمصدر الذي نستقي منه الأخبار هو إدارة النادي التي لم تبث شيئا، لذا فإن الأمر بالنسبة لي ليس سوى مفاوضات قابلة للحسم أو خلافه أو شائعة لا أساس لها من الصحة.
ويتفق معه طارق محمد الذي قال إن محاولات البعض تهويل الأمر يأتي من قبيل زعزعة العلاقة الوطيدة بين الجماهير وإدارة النادي الحالية، حسن معاذ لاعب جيد ولكن وفق المبالغ المتداولة أجدها صفقة فوق المنطقية، وبالنسبة لعدم توقيعه للأهلي فإن الأمر بالنسبة لنا طبيعي ولا يعدو كونه لاعبا لم يكتب له شرف اللعب للأهلي، ولن يقف نادينا عند حد معين في الصفقات أو يتوقف على لاعب بعينه فالتاريخ يشهد بذلك.
بدوره قال صالح العتيبي: حسن معاذ لاعب كبير وإن جاء للأهلي سيكون إضافة قوية بلا شك، وإن لم يات سيكون أمير كردي أساسيا وهو جدير بذلك، لا أرى أن الأمر يستحق هذا التهويل ومن يجرنا إلى ذلك هم فئة من المتعصبين تريد اختلاق موضوع بعينه لتناوله عبر تويتر، مفاوضات الأهلي مع معاذ إن لم تنجح لن يكون الأمر سيئا ولن نقف عند لاعب بعينه وإن تمت فهي خطوة جيدة.
ويؤيده كل من شيخ الكاف وسعيد بايونس اللذين يريان في الفريق الحالي القدرة على تحقيق الألقاب إن أخلص اللاعبون للشعار وقاتلوا في الملاعب من أجله.
أما محمد حسن وعبدالعزيز باسبعين فيقولان: لم يكن من المقبول أن تتم الصفقات عبر وسائل الإعلام فالحسم يجب أن يكون عبر الغرف المغلقة، تفاءلنا بحسم الصفقة وإن لم تتم فنحن مع الأهلي قلبا وقالبا ولن يؤثر فينا أي لاعب لم يوفق باللعب لنا. ويعلق عبدالرحمن عبدالغني بالقول: التوقيع مع أي لاعب جيد مطلب جماهيري وإن فقدنا حسن معاذ هناك العديد من الأسماء الكبيرة التي نأمل أن تحقق المطلوب وتنجح في خدمة الكيان، ومسؤولية الإدارة تقديم نفسها عبر صفقات ثقيلة نسهم في تحقيق الأهداف المنشودة جماهيريا وفنيا، نحن بحاجة إلى صفقة مهمة لتحقيق لقبي الدوري ودوري أبطال آسيا الذين ننشدهما منذ زمن ونحن الأحق بهما.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
((ألإهلى:بداية المفاوضات...!!!))
http://s.alriyadh.com/2015/07/24/img/537593300736.jpg
اصدرت ادارة النادي الأهلي عن طريق المركز الإعلامي بياناً قالت فيه: "استكمالا لمفاوضات النادي السابقة، فقد عاودنا الاتصالات الرسمية خلال الأيام الماضية مع إدارة نادي الشباب بشأن انتقال المدافع حسن معاذ إلى الأهلي وشهدت المفاوضات الأخيرة خطوات متسارعة من الجانبين، بعد مخاطبات رسمية لم تستغرق طويلاً بدأت بتقديم النادي الأهلي عرضاً رسمياً في الثان من شوال الحالي لتأتي الموافقة الرسمية من نادي الشباب على عرضنا في اليوم التالي أي بعد 24 ساعة من خطابنا الأول، لترد إدارة النادي الأهلي بخطاب رسمي آخر يوم الثلاثاء الماضي تضمن طلب حضور اللاعب إلى جدة لإجراء الكشف الطبي، على أن يتم توقيع العقد في غضون 48، علماً بأن موافقة نادي الشباب سارية حتى اليوم".
واضاف البيان: "لم يتبق غير إجراء اللاعب للكشف الطبي، وإتمام عملية الانتقال، فوجئت إدارة النادي الأهلي بإصدار إدارة نادي الشباب بيان رسمي تضمن نفياً قاطعاً عن وجود أي نية لديهم ببيع عقود اللاعبين، وهو ما يتناقض مع ما اتفقت عليه إدارتا الناديين، وإذ نصدر هذا التوضيح، لنؤكد للجماهير الأهلاوية أن إدارة النادي تعمل ضمن رؤية مرسومة تلتزم المصداقية والوضوح التام، وأنها ستعمل كل مافي وسعها لتدعيم صفوف الفريق قبل بدء الموسم، وتلبية لهذه الرغبة التي نعتبرها ثروة النادي الرئيسية، متى ما اتفقت مع حاجة الفريق".
المطيري: الشباب وافق على العرض وخالد بن سلطان رفض
من جهته أكد مدير المركز الإعلامي بنادي الشباب نايف المطيري أن رفض الشباب لعرض الأهلي جاء بأمر من الرئيس الفخري الامير خالد بن سلطان، وقال: «إدارة الشباب وافقت على عرض الأهلي المبدئي ولكن هناك بنوداً في العقد كانت بحاجة للمراجعة وبعد رفع عضو الشرف الأمير فهد بن خالد العرض إلى الرئيس الفخري الذي رفض العرض، ونحيي إدارة الأهلي على تقبلها لذلك».
من جهة ثانية تعثرت مغادرة باقي لاعبي الشباب الى هولندا بسبب عدم حصولهم على التأشيرات حتى الآن إذ كان مقرراً مغادرتهم أمس (الخميس) الا أنها تأجلت وتحدد بعد غدٍ (الأحد) موعداً لمغادرتهم.
يذكر أن اللاعبين المتواجدين في المعسكر يبلغ عددهم ١٨ لاعباً وبدأ المدرب الفارو غوتيريز معسكره الخارجي بمحاضرة مطولة ألقاها على اللاعبين شرح خلالها خطة العمل التي سينتهجها معهم خلال المعسكر وطريقة التدريبات.
http://s.alriyadh.com/2015/07/24/img/188169426643.jpg
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتى لكم
الجمعه8شوال1436هـــ..