المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألإهلى،،انتصارات،،قفل باب الرئاسه..


فتى الشرقيه
07-26-2015, 02:34 PM
((ألأهلي:يقترب من اجنبي عاااالمى))!!!!
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150726/images/k11.jpg
ينتظر> عشاق القلعة الخضراء بفارغ الصبر الكشف عن اللاعب الأجنبي الرابع، حتى ينضم لمعسكر الفريق المقام في سويسرا، مطالبين بضرورة الإسراع في الاعلان عنه خلال اليومين المقبلين. وصرح مصدر مسؤول في البيت الأهلاوي، بأن المفاوضات اقتربت من الحسم، وستكون الصفقة على مستوى عال، وسيكون المحترف الرابع اسما كبيرا عالميا يرضي طموحات جميع الأهلاويين. وأكدت المصادر لـ«عكاظ»، أن اللاعب سيكون حاضرا مع زملائه اللاعبين في المرحلة الثانية من معسكر سويسرا والذي سيكون بمدينة لوزان.
ميدانيا، أدى الفريق تدريباته على فترتين الأولى كانت داخل صالة الحديد والثانية اشتملت على التدريبات الاسترجاعية. وكان اللاعبون قد أخذوا جولة سياحية داخل أحد المتاحف السويسرية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــ
((جماهير:الرائد....سعيدة بقرارمدرب الاهلي))؟؟
http://www.m5zn.com/uploads/2011/6/14/photo/gif/061411160638a7r370wu15zjo2hk.gif
تنفست<جماهير نادي الرائد في بريدة الصعداء بعد فشل مسيري النادي الأهلي في إقناع مدرب الفريق الكروي الاول جروس باستقطاب حارس الفريق الكروي الأول بنادي الرائد أحمد الكسار، فعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها رئيس النادي مساعد الزويهري لإقناع المدرب بأهمية جلب الكسار بعد اصرار حارس الفريق الاساسي عبدالله المعيوف على الرحيل إلا أن المدرب السويسري أصر على عدم حاجة الفريق له في الفترة الحالية، إضافة إلى عدم القناعة بمستوياته الفنية.
وكان ناديا الاتحاد والأهلي قد دخلا في صراع محموم للفوز بالصفقة إلا أن ارتفاع عقد اللاعب وتوفر البديل بسعر أقل جعلهما يصرفان النظر عنه حيث إن الصفة قد تكلف خزينة أحد الناديين مبلغا يفوق الثلاثين مليون ريال لأن اللاعب حصل على العرض الأعلى من قبل إدارة الرائد برئاسة عبداللطيف الخضير الذي ذكر مرارا وتكرارا بأنه لا يمانع من انتقال احمد الكسار متى ما وجد العرض المناسب لللاعب والنادي وهو الذي لم يحدث حتى الآن.
على صعيد متعلق بذات الموضوع صرفت إدارة نادي النصر برئاسة الأمير فيصل بن تركي النظر عن التعاقد مع الكسار بسبب الأزمة المالية الكبيرة التي يعاني منها النادي العاصمي في هذه الفترة وهي التي جعلته غير قادر على الوفاء ببعض مستحقات لاعبيه الموجودين معه وآخرهم المدافع البحريني محمد حسين والذي رفض مرافقة الفريق للمعسكر الخارجي حتى يتسلم باقي مستحقاته من عقده السابق وهو دليل دامغ على الأزمة المالية في البيت النصراوي. وكان الحارس الرائدي أحمد الكسار قد صرح في نهاية الموسم الماضي بأنه الموسم الأخير له مع الرائد إلا أن القدر والأزمات المالية التي ضربت الأندية الكبيرة منعت انتقاله هذا العام.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
((فلوس:شيفوووآتنهى ديون الزمااالك))*
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150726/images/k040.jpg
يودع اليوم النادي الاهلي الدفعة الاولى من مستحقات المحترف المصري محمد عبدالشافي ، لنادي الزمالك وفق الاتفاقية المبرمة بين الطرفين ، حيث ينتظر الزمالك وصول المبلغ الذي يصل إلى عشرة ملايين جنيه مصري من أجل سداد العديد من الالتزامات المالية للاعبي الفريق، وأيضا دفع مقدمات تعاقد للصفقات الجديدة التي يسعى النادي لإبرامها لدعم الفريق.
وينتظر عشاق القلعة الخضراء بفارغ الصبر الكشف عن اللاعب الأجنبي الرابع، حتى ينضم لمعسكر الفريق المقام في سويسرا، مطالبين بضرورة الإسراع في الاعلان عنه خلال اليومين المقبلين. وصرح مصدر مسؤول في البيت الأهلاوي، بأن المفاوضات اقتربت من الحسم، وستكون الصفقة على مستوى عال، وسيكون المحترف الرابع اسما كبيرا عالميا يرضي طموحات جميع الأهلاويين. وأكدت المصادر لـ«عكاظ»، أن اللاعب سيكون حاضرا مع زملائه اللاعبين في المرحلة الثانية من معسكر سويسرا والذي سيكون بمدينة لوزان.
ميدانيا، أدى الفريق تدريباته على فترتين الأولى كانت داخل صالة الحديد والثانية اشتملت على التدريبات الاسترجاعية. وكان اللاعبون قد أخذوا جولة سياحية داخل أحد المتاحف السويسرية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
((ألإهلئ:يواجه عواصف ألستقالآت بالتماسك ويغلق ملف الرئاسة بهدوء))!!!
http://s.alriyadh.com/2015/07/26/img/612396550792.jpg
قدم الأهلي الموسم الماضي أفضل مستوياته وخرج منه بلا أي خسارة في الدوري، وكان منافساً على اللقب حتى الرمق الأخير، وتعطل في آخر جولتين بالتعادل أمام التعاون والاتحاد وحصل على المركز الثاني وخرج من الموسم ببطولة وحيدة هي كأس ولي العهد ولم يكن المركز الثاني هو الطموح والمأمول للأهلاويين ولكن كسبوا فريقاً قوياً يعطيهم أملا ودفعة قوية للمنافسة في الاعوام المقبلة، وبدأت الإدارة بالتحرك في جميع الاتجاهات لتعويض الجماهير إخفاقات الموسم الماضي خصوصاً بعد ترشيح مساعد الزويهري لكرسي الرئاسة، وجاءت البداية بشراء بطاقة المدافع المصري محمد عبدالشافي، وتمديد عقد هداف الدوري السعودي ب22 هدفا المهاجم السوري عمر السومة، ليبدأ الفريق موسمه المقبل بثبات ويقلص خيارات الأجانب إلى لاعبين، واستطاعت الإدارة إنهاء صفقة لاعب الوسط السويدي نبيل بهوي ومهما كانت السيرة الذاتية أو الإمكانات الفنية للاعب فإن بيئة العمل بكل جوانبها ستكون الحكم الرئيسي للنجاح، وهو مايجعل الغموض عنواناً للأيام المقبلة، والتعاقد مع لاعبين محليين لتعزيز قوة الفريق ابرزهم مهاجم الفيصلي إسلام سراج لمنافسة زميله مهند عسيري في هذه الخانة ولاعب الوسط فهد حمد الذي لعب لأندية عدة كان آخرها التعاون، ويحتاج منه جهدا مضاعفا حتى يثبت نفسه أساسياً على خارطة المدرب السويسري كريستيان غروس.
وتحاول الإدارة تطعيم الفريق بعدد من اللاعبين، لتلافي أخطاء المواسم الماضية، ولكنها فشلت في حل مركز الظهير الأيمن حتى هذه اللحظة إذ لم يوفق في كسب خدمات المدافع حسن معاذ بعد رفض الإدارة الشبابية في اللحظات الأخيرة قبل التوقيع على الرغم من أن الأخيرة أرسلت موافقة خطية على انتقال اللاعب، وبعد ذلك اتجهت البوصلة نحو لاعبين آخرين في محاولات سريعة لسد خانت الظهير الأيمن وبعض الخانات التي يحتاجها الفريق. أزمة الظهير لا تزال قائمة.. وسويسري يتسلم الصلاحيات كاملة
استقالة لم تهز الكيان
تصدى الاهلاويون لاستقالة الأمير فهد بن خالد من رئاسة النادي قبل بداية المعسكر الإعدادي للموسم المقبل بهدوء وحكمة ولم تؤثر على الخطوات التي رسمها اصحاب القرار في فترة سابقة حفاظا على الاستقرار الفني والإداري حتى تكون البداية قوية وسرعان ما تحول الخوف الجماهيري الأخضر الى فرح وتنفس الصعداء بخبر تزكية مساعد الزويهري رئيساً خلفاً لفهد بن خالد، بعدما انضم حديثاً لهئية أعضاء الشرف وكان يدعم النادي بكل سخاء تجاوز ال20 مليون ريال وتكفله بصفقة لاعب منتخب إيطاليا لكرة الطائرة مارتيمو فضلا عما قدمه في الموسم الماضي من دعم للنادي لاقى قبولا من مسيري النادي ورضا جماهيريا كبيرا لتوليه كرسي الرئاسة.
وكان يشغل منصب نائب رئيس نادي الوحدة سابقًا، إضافة إلى كونه راعيا رسميا للمسؤولية الاجتماعية بالنادي الأهلي، ونائب رئيس الاتحاد الآسيوي للشطرنج، وسفير النوايا الحسنة للآمم المتحدة، ويملك شركات استثمارية متعددة الأنشطة.
القرارات بيد المدرب
أعطت إدارة الأهلي كريستيان غروس الصلاحيات الفنية في اختيار اللاعبين وبدأ عمله قبل نهاية الموسم الماضي عندما أوصى بالتعاقد مع لاعب التعاون فهد حمد وإسلام سراج من الفيصلي، ولم يقف عند هذا الحد بل طلب من إدارة النادي الأهلي إبقاء المصري محمد عبدالشافي في الفريق، وعندما ذهب لإجازته لم يتوقف بل كان على تواصل مع إدارة الفريق بخصوص الأجانب وحدد بعض الملفات، ونجح في إقناع السويدي نبيل بهوي بقبول عرض الأهلي، ولا يزال يتباحث مع الإدارة حول ملف الأجنبي الرابع وبعض العناصر المحلية.
وفيما يخص الجمعية العمومية فقد تأجلت إلى نهاية الشهر الجاري على هامش ملتقى أعضاء الشرف الذي لم يأت بجديد سوى اعتذار الأمير خالد بن عبدالله عن منصب الرئيس الفخري، ووعده بالوقوف والمساندة والدعم، وأنه مع الأهلي دائماً قبل أن يلحقه فهد بن خالد بأيام قليلة، ليعقد المجلس التنفيذي اجتماعه الطارئ ويقرر ترشيح الزويهري.
وفي اطار غربلة الفريق قرر المدرب ابعاد ماجد عسيري وسامر سالم ومحسن العيسى ومعتز الموسى وياسر الفهمي وعبدالله المحمد وأحمد العوفي ومحمد مجرشي عن المعسكر الخارجي في سويسرا لعدم الحاجة لخدماتهم الموسم المقبل، ونجحت الإدارة الأهلاوية في إعارة محمد مجرشي وسامر سالم، وتسعى الإدارة إلى إنهاء أوضاع اللاعبين سواء بالانتقال أو الإعارة.
المعيوف لا يزال بعيدا
انطلقت التدريبات في ال18 من شهر رمضان بحضور جميع اللاعبين، باستثناء الحارس عبدالله المعيوف الذي واصل غيابه من دون عذر وبعث وكيل أعمال اللاعب خطابا للنادي الأهلي يوضح فيه رغبته الانتقال إلى أحد أندية العاصمة لظروفه العائلية وخاض الفريق لقاء ودياً ضد نجران على ملعبه وكسبه بنتيجة 3-صفر قبل السفر إلى سويسرا، وحرص المدرب غروس على تجربة جميع اللاعبين والدخول بتشكيلة مختلفة في كل شوط.
ووقع اختيار مدرب الفريق بالتنسيق مع جهاز الكرة على مدينة سان مورتيز ومدينة لوزان السويسرية على مرحلتين معسكراً قبل انطلاق الأهلي في مشواره هذا الموسم لمعرفته بالمنطقة والتجهيزات المتوفرة لإقامة المعسكرات، وبدأت التدريبات على حصتين صباحية ومسائية لرفع معدل اللياقة لدى الفريق، وتغيب عن المعسكر في بداياته محمد عبدالشافي والمهاجم صالح العمري ولحقا بالبعثة بعد أربعة أيام بسبب صعوبة حصولهم على التأشيرة، ولعب الأهلي خلال المعسكر الحالي أولى مبارياته الودية وكسبها أمام سيليرينا السويسري بنتيجة 9-صفر، وتبقى له ثلاث مباريات قبل العودة إلى جدة.
ويتواجد مع الفريق وبشكل مكثف من بداية المعسكر الإعدادي للفريق مسؤول الاستثمار بالنادي الأمير فيصل بن خالد للسنة الثانية على التوالي وبجواره عضو الشرف الأمير بدر بن عبدالله في إشارة لقربهما من الفريق خلال منافسات الموسم المقبل.
وعلى الرغم من كل هذه التحركات المميزة الا ان إدارة الاهلي تواجه موجة عارمة من الغضب الجماهيري والسبب اللاعب الأجنبي الرابع وعدم الرضا عن عمل الإدارة وعزت الجماهير في ردة فعلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي ذلك الغضب إلى تأخر الإدارة في إنهاء ملف اللاعب الأجنبي الرابع مع بقاء أقل من 18 يوما على انطلاقة الموسم الرياضي الجديد.
http://s.alriyadh.com/2015/07/26/img/506323844064.jpg
{{ألإهلى لله الثانيه يقيم تحضيراته في سؤيسرآآ))؟
http://s.alriyadh.com/2015/07/26/img/033906475472.jpg
{{التجديدمع عبدالشافي اول خطوات إستقرارالفريق))**
http://s.alriyadh.com/2015/07/26/img/991546016310.jpg>ألإميربدربن عبدالله.http://s.alriyadh.com/2015/07/26/img/867754390893.jpg>ألآميرفيصل بن خالد
يهhttp://s.alriyadh.com/2015/07/26/img/217864024193.jpg>نبيل بهوىhttp://s.alriyadh.com/2015/07/26/img/830142623480.jpg>مساعد الزويهرى.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
((تسعه:اهداف أهلإؤيه في الظهورالودى الاول))*
http://s.alriyadh.com/2015/07/26/img/837201340996.jpg
تمكن الاهلي من تحقيق الانتصار وديا على سيليرينا السويسري ودياً بنتيجة 9- صفر، ضمن معسكر الفريق الإعدادي في سويسرا، وحملت الأهداف توقيع إسلام سراج (هدفين) وعمر السومة ومهند عسيري (هاتريك) وصالح العمري (هدفين) وحسين المقهوي، ولم يبد الفريق السويسري اي مقاومة تذكر، وجاءت المباراة وكأنها مناورة تدريبية، برزت من خلال ملامح الحماس لدى افراد الاهلي، فضلا عن كثرة التغييرات والتوجيهات لدى مدرب الفريق السويسري كريستيان غروس.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بالتوفيق للنادى الملكى يارب
الاحد10شوال1436هــــ..