المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النمسااا،،واخبار،،الهلاال..


فتى الشرقيه
07-26-2015, 02:53 PM
((الهلال:يكثف لياقته لوديه غازينتاب))!!
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150726/images/k12.jpg
يخوض الفريق الهلالي يوم غد الاثنين في معسكره الإعدادي أولى مبارياته الودية أمام فريق غازينتاب التركي حيث يهدف المدرب دونيس إلى الوقوف على مستوى اللاعبين وخاصة اللاعبين البرازيليين الميدا وادواردو.
ميدانيا واصل الفريق تدريباته الصباحية والمسائية في يومها السابع بمعسكره التحضيري المقام حاليا بمدينة سالزبورغ النمساوية، حيث تركز المران على النواحي اللياقية، إذ بدأ بالجري حول الملعب، قبل أن يعمل مدرب اللياقة اليوناني جريجوريس على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية، اختتمها الجهاز الفني بتدريبات التمرير السريع والتحرك بدون كرة والجري حول الملعب على سرعات مختلفة وذلك عبر محطات موزعة على كامل مساحة الملعب، فيما واصل الخماسي أحمد شراحيلي، عبدالله عطيف، نواف العابد، عبدالمجيد السواط وياسر القحطاني برامجهم العلاجية والإعدادية والتأهيلية، في حين أجرى الأخير مرانا بالجري حول الملعب، وأدى تدريبات خفيفة باستخدام الكرة وذلك ضمن برنامجه التأهيلي.
من جانبه امتدح لاعب الفريق البرازيلي التون الميدا عبر حسابه بالانستقرام معسكر الفريق قائلا «منذ انطلاقة أيام المعسكر والعمل فيه جاد والتحضير على مستوى عال وسوف نستمر في التقدم حتى نصل للأفضل لنكون في كامل جاهزيتنا لجميع المسابقات قبل انطلاقتها»، مشيرا إلى أنه أصبح متجانسا ومتأقلما مع اللاعبين بالرغم من قصر الوقت مع الفريق الهلالي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((ألإمطارتجبر:الهلال على الفديؤ))؟؟
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150726/images/k013.jpg
إلغئ>مدير الجهاز الفني للفريق الهلالي اليوناني جوريجوس دونيس الحصة التدريبية المسائية، لغزارة الأمطار التي هطلت عصر أمس على مدينة سالزبورغ النمساوية، حيث استغل المدير الفني اليوناني دونيس تلك الفترة بشرح بعض التكتيكات الفنية للاعبين عبر عرضٍ مرئي «فيديو» كشف من خلاله نقاط الضعف والقوة في حالتي الهجوم والدفاع والطريقة السليمة للتمركز في الملعب.
على صعيدٍ آخر لم تتحدد إمكانية مشاركة قائد الهلال ياسر القحطاني في نهائي كأس السوبر السعودي ضد فريق النصر، حيث إنه لم يدخل التمارين الجماعية مع اللاعبين في الفترة الماضية.
ويخوض الفريق الهلالي يوم غد الاثنين في معسكره الإعدادي أولى مبارياته الودية أمام فريق غازينتاب التركي حيث يهدف المدرب دونيس إلى الوقوف على مستوى اللاعبين وخاصة اللاعبين البرازيليين الميدا وادواردو. ميدانيا واصل الفريق تدريباته الصباحية والمسائية في يومها السابع بمعسكره التحضيري المقام حاليا بمدينة سالزبورغ النمساوية، حيث تركز المران على النواحي اللياقية، إذ بدأ بالجري حول الملعب، قبل أن يعمل مدرب اللياقة اليوناني جريجوريس على تطبيق عدد من التدريبات اللياقية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((المفرح:نتائج معسكرالنمساايجابيه))!!!
http://s.alriyadh.com/2015/07/26/img/577000668728.jpg
طمأن مدير عام كرة القدم بالهلال فهد المفرج جماهير فريقه على سير اعداد الفريق في معسكره التحضيري الحالي في سالزبورغ النمساوية استعدادا للموسم المقبل، وقال: «البرنامج يسير على أكمل وجه من خلال فرض حصتين تدريبيتين يوميا صباحية ومسائية للاعداد والتحضير بشكل جيد والاستفادة من المعسكر بصورة إيجابية، وبعد يوم سنخوض أول لقاء ودي في المعسكر امام غازيعنتاب التركي ونتطلع ان يكون انطلاقة مميزة لتحضير قوي للموسم المقبل الذي يعتبر مهم جداً».
مبينا ان تركيزهم لم ينحصر على الاعداد الميداني فقط، وقال حرصنا على وضع مكان خاص لتجمع اللاعبين يضمهم في مجلس واحد بعد وجبة العشاء لخلق اجواء اخوية وأسرية داخل المعسكر.
من جهة ثانية عقد مدير الجهاز الفني عصر أمس اجتماعًا باللاعبين شرح خلاله عبر عرضٍ مرئي العديد من الجوانب الفنية وطريقة لعب الفريق التي يود انتهاجها خلال الفترة المقبلة.
و‏ألغى الحصة التدريبية المسائية نظرًا لغزارة الأمطار، فيما شارك الثنائي سعود كريري وكارلوس إدواردو في تدريبات الفريق الصباحية وأجرى الثلاثي أحمد شراحيلي ونواف العابد وعبدالمجيد السواط تدريباتهم بالجري حول الملعب، وتطبيق عدد من التدريبات البدنية ضمن برامجهم الإعدادية والتأهيلية وواصل الثنائي عبدالله عطيف وياسر القحطاني برنامجيهما التأهيليين في النادي الصحي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الاحد10شوال1436هــــ..