المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : مين،،رااح،،يكون رئيس لنادى الشباب..


فتى الشرقيه
07-27-2015, 10:14 AM
((ريئس:الشباب بين{{3}}.))؟؟؟
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150727/images/k10.jpg
كشفت مصادر مطلعة لـ«عكاظ» من داخل أروقة نادي الشباب، أن الأمير فهد بن خالد أبرز المرشحين لرئاسة نادي الشباب بعد أن فتحت الإدارة يوم أمس الأول باب الترشح للرئاسة ولعضوية مجلس الإدارة والتي ستمتد إلى 15 يوما حتى تاريخ 25 شوال المقبل. ويأتي من أبرز الأسماء حسب المصدر إلى جانبه، كل من ريان الطاسان وخالد المعمر.
وأكد المصدر ذاته، بأن خالد البلطان بعيد عن الترشح للرئاسة في هذه الفترة، حيث سبق أن أكد في عدة تصريحات سابقة أنه سيبتعد عن الوسط الرياضي حاليا، ولا صحة لما يتردد في هذه الأيام أنه سيكون رئيسا لنادي الشباب في الموسم المقبل.
من جهتها، تباينت الآراء الجماهيرية لنادي الشباب عن الرئيس المقبل، مؤكدين أنه لا يهمهم الاسم أكثر من الفعل، مطالبين رئيس الشباب القادم أن يكون معتمدا على نفسه في كثير من الأمور وأن يكون «قادحا» للمال من جيبه وألا يدع المجال لغيره، مبدين تذمرهم من تذبذب مستويات فريقهم في الموسمين الماضيين وأنهم ينتظرون موسما جيدا لفريقهم.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
((الحمد:حائر...بين الرائد،،،والشباب!!!))
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150727/images/K12.jpg
اقترب اللاعب حمد الحمد من حسم مصيره الرياضي في الموسم الكروي القادم بالتوقيع لنادي الشباب لمدة عام بنظام الإعارة بعد الاتفاق على بنود العقد، وكان الحمد قد عكف خلال الأيام الماضية على دراسة عدد من العروض الاحترافية من أندية دوري عبداللطيف جميل وفي مقدمتها نادي الاتحاد الذي أبدى اهتماما كبيرا بضم اللاعب لصفوفه إلى جانب نادي الرائد الذي دخل على خط المفاوضات في الأيام الماضية وسعى بقوة لكسب خدمات اللاعب، حيث تشير مصادر مقربة من اللاعب إلى أن عرض نادي الرائد ساهم في تأخير حسم اللاعب لمصيره الاحترافي في الموسم المقبل كل هذه الأيام.
يذكر أن حمد الحمد المنتقل من صفوف الاتفاق للهلال بات خارج حسابات المدرب اليوناني دونيس الذي أخرجه من حساباته في الموسم القادم ولم يضمه للمعسكر الإعدادي في الموسم الكروي الجاري في مدينة سالزبورغ النمساوية وهو الأمر الذي وضعه كخيار مهم للعديد من الأندية المحلية التي دخلت على خط المفاوضات مع الإدارة الهلالية لكسب خدمات الحمد بنظام الإعارة الموسم المقبل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــ
((ازمة:التاشئيرات...في الشباب انتهت))*
http://s.alriyadh.com/2015/07/27/img/275252375984.jpg
انفرجت أزمة التأشيرات التي حرمت ستة من لاعبي الشباب من المغادرة الى المعسكر الخارجي في هولندا، وسيلتحق عبدالرحمن الخيبري وماجد المرشدي وحسن معاذ وفيصل حدادي وساري عمرو وعبدالله الفهد بالبعثة اليوم (الاثنين) لتكتمل بذلك قائمة الفريق.
وفضلت الادارة عدم سفر الأردني طارق خطاب ونادر المولد لرغبتها في تسويق عقديهما سواء بالإعارة أو بالانتقال الكامل، وسمح الجهاز الطبي للاعب الوسط الاورغوياني ايرزميندي بالمشاركة في التدريبات الجماعية من دون السماح له بالمشاركة في المناورات لتعرضه للإصابة في المفصل غيبته عن المباراة الودية أمام أكسيلسور الهولندي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــ
ألإثنين11شوالـــــــ1436هـــ..