المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الثلاثء،،جديد،،النادى الاهلى..


فتى الشرقيه
07-28-2015, 10:07 AM
((إيليا:الهولندى يقترب من ألإهلى))*
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150728/images/a0003.jpg
اقترب النادي الاهلي من التعاقد مع الهولندي ايليا والذي يلعب على الاطراف حيث ينتظر الاهلي موافقة ناديه الانجليزي ساوثهامبتون.
وشارك لاعب الفريق الكروي الأول تيسير الجاسم (قائد الأهلي) أمس، في التدريبات الجماعية، بعد تماثله للشفاء من الإصابة التي لحقت به في الكتف، وشهدت الحصة التدريبية تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على أرضية ملعب سيليرينا السويسري، وتنوعت التدريبات بين اللياقية وأخرى بمصاحبة الكرة، فيما اقتصرت التدريبات المسائية على مجموعة مختارة من اللاعبين.
من جهة أخرى، تقرر أن يخوض الأهلي اللقاء الودي الثاني خلال الفترة الأولى من المعسكر الإعدادي أمام نظيره فريق فودنزفيل السويسري في مدينة زيورخ شمال سويسرا في التاسعة مساء بتوقيت السعودية.
وكان الفريق قد خاض أولى مبارياته الودية الجمعة الماضية أمام فريق سيليرينا وانتهت لصالح الأهلي بتسعة أهداف دون مقابل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــ
((ألإهلى بنتظارموافقة رئيس ألإتفاق لعودة الزبيدى**.))
http://s.alriyadh.com/2015/07/28/img/758647930839.jpg
اقتربت إدارة النادي الأهلي من حسم صفقة انتقال الظهير الأيمن في الاتفاق علي الزبيدي، وعلمت "دنيا الرياضة" أن المفاوضات بين الطرفين وصلت إلى مرحلة متقدمة، وفي طريقها للحسم بانتظار انعقاد الجمعية العمومية غير العادية لناديه لتعيين إدارة جديدة، ومصادقتها على انتقال اللاعب بشكل رسمي الذي سبق له أن خاض تجربة ناجحة مع القلعة الموسم ما قبل الماضي.
من جهة ثانية شارك لاعب الوسط تيسير الجاسم صباح أمس (الاثنين) في التدريبات الجماعية بعد الإصابة التي لحقت به في الكتف وشهدت الحصة التدريبية تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات على أرضية ملعب سيليرينا السويسري، تنوعت بين اللياقية، ومصاحبة الكرة، فيما اقتصرت التدريبات المسائية على مجموعة مختارة من اللاعبين، وتقرر أن يخوض الأهلي لقائه الودي الثاني خلال الفترة الأولى من المعسكر الإعدادي أمام فودنزفيل (Fc Waedeuswi) السويسري في مدينة زيورخ شمال سويسرا في التاسعة من مساء بعد غد (الأربعاء) بتوقيت السعودية.
وكان الفريق قد خاض اولى مبارياته الودية الجمعة الماضي أمام فريق سيليرينا وانتهت لمصلحة الأهلي بنتيجة 9-صفر.
من جهته أكد المشرف على الأهلي مروان دفتر دار عبر حسابه الشخصي (تويتر) أن اللاعب الأجنبي الرابع سيتم التعاقد معه نهاية الأسبوع الجاري ويلتحق بالمعسكر الإعدادي في مدينة لوزان السويسرية، وقال: "ليس المهم أن نحضر اللاعب في وقته بقدر ما هو مهم أن نحضر اللاعب الذي يضيف قيمة للفريق".
من جهة ثانية احتفى المدير الفني السويسري كريستيان غروس بأفراد بعثة الفريق مساء أول من أمس بمناسبة حصوله على جائزة أفضل مدرب للموسم الماضي، وأكد أن حصوله على الجائزة جاء نتيجة الأداء الذي قدموه والدعم الذي حظي به من الجهاز الإداري ورجال الأهلي، الذين أسهموا بشكل مباشر في توفير البيئة الملائمة للعمل وقيادة الفريق.
وقال: "الموسم المقبل سيكون مختلفا من حيث التحضيرات البدنية والذهنية ونطالب جماهير الأهلي الدعم والمؤازرة لتحقيق الطموحات كافة".
وكان الفريق قد واصل تدريبات الصعود لأعلى جبال الألب عبر الممرات المخصصة بمعدل 4000 درجة ولمسافة ثلاثة كيلومترات في إطار برنامج رفع المعدلات اللياقية للاعبين، فيما شهدت العودة نزولا وصعودا من مرتفعات الألب المشي عبر الطرق الجبلية التي تقدر بسبعة كيلومترات وقدمت إدارة الفريق هدايا للثلاثة الأوائل الذين وصلو القمة في بادرة تحفيزية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((الاهلاوووين:يطالبؤن بعرض العيسئ على اخصائي نفساانياا))*
http://s.alriyadh.com/2015/07/28/img/895943207978.jpg
يبقي{
لاعب وسط الاهلي محسن العيسى لغزاً يشغل أذهان جماهير فريقه، فمنذ قدومه تألق في بداياته مع المدرب التشيكي جاروليم وقدم مستويات مميزة ورائعة أشاد بها جميع المحللين والنقاد الرياضيين، وبعد موسمين أصبح الحلقة الأضعف في خط الوسط، وبات رقماً هامشياً على الخارطة الخضراء فلا المدرب السابق البرتغالي فيتور بيريرا كان مقتنعاً به ولا السويسري كريستيان غروس منحه الفرصة من جديد، بدليل مغادرة الفريق إلى سويسرا من دون العيسى الذي يبدو أنه أصبح خارج قناعات المدرب.
وبعد مالاحظ محسن العيسى في العامين الأخيرين أن المدربين لايعتمدون عليه، وأنه أصبح خارج قائمة ال 18 لاعباً الذين سيخوضون المباراة، زاد الإحباط لديه وجعله غير قادر على النهوض من الكبوة التي لحقت به فضلا عن بعض الظروف الخاصة التي كانت تحيط به في تلك الفترة وعلى الرغم من ذلك بقي منضبطا في التدريبات.
وطالب عدد من الأهلاويين بضرورة منحه الفرصة حتى ينتقل لأحد الفرق الأخرى في (دوري عبداللطيف جميل) بنظام الإعارة رغبة منهم في تغيير نفسيته لكي يستفيد من فترة إعارته ويعيد اكتشاف نفسه من جديد.
ولم تكن الحالة التي يعاني منها العيسى وليدة الصدفة بل عاشها عدد كبير من اللاعبين السعوديين واللاعبين في أكبر الفرق الأوروبية، ويرى البعض إن أبرز الحلول لإعادة النجم إلى التوهج تكمن في إعارته أو الجلوس مع أخصائي نفسي رياضي يجلس معه ليتعرف على الأسباب التي أدت لتراجع مستواه، وإخراجه من الأزمة التي يعاني منها، خصوصا ان اللاعب يتأثر بالظروف المحيطة حوله التي تساهم في انخفاض مستواه الفني، واللاعبون أكثر الأشخاص عرضة لهذه الظروف سواء العائلية أو الكروية والجماهيرية والإعلامية.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
كل تشكرااتى لكم حبااايبى
الثلاثاء12شوال1436هــــ..

*دنيا المحبة*
07-28-2015, 11:56 AM
بالتوفيق للاهلي دائماً وابدا ...