المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الاهلال،،بعد،،الخساااره،،


فتى الشرقيه
07-28-2015, 04:06 PM
((تركى يكشف اخطاءالزعيم))*
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150728/images/k0018.jpg
خسر فريق الهلال مساء أمس مباراته الودية الأولى في معسكره الإعدادي المقام بالنمسا أمام فريق غازينتاب التركي بهدف وحيد جاء في الدقيقة 28 من زمن الشوط الأول، دخل الهلال المباراة بتشكيلة مكونة من السديري، الشامخ، ديقاو، الحافظ، البريك، كريري، درويش، عبدالعزيز الدوسري، إدواردو، سالم الدوسري، إلتون.
وأجرى المدرب دونيس عدة تغييرات، حيث لعب (يوسف السالم بدلا من إدواردو)، و (خالد كعبي بدلا من فيصل درويش)، و(ناصر الشمراني بدلا من الميدا) و(جحفلي بدلا من الحافظ)، و(الشلهوب بدلا من سالم الدوسري).
وقدم الهلال مستوى جيدا وأضاع العديد من الفرص السانحة أمام المرمى، وقدم البرازيليان الميدا وإدواردو لمحات فنية مميزة.
هذا وسيخوض الهلال لقاءه الثاني في معسكره الإعدادي يوم الخميس القادم 30 يوليو أمام فريق أخيسار التركي.
يذكر أن الهلال يستعد لخوض مواجهة السوبر في 12 أغسطس المقبل أمام منافسه التقليدي النصر.
و يتواجد رئيس نادي الهلال الأمير نواف بن سعد خلال الأيام المقبلة بمعسكر الفريق؛ للاطمئنان على بعثة الفريق والوقوف على سير العمل من قبل الجهازين الفني والإداري.
من جانبه، تقرر رسميا عودة الفريق إلى الرياض بعد نهاية مباراة السوبر مباشرة، والتي ستقام يوم 12 أغسطس بلندن أمام فريق النصر.
من جانب آخر، قامت إدارة نادي الهلال بصرف رواتب اللاعبين المتأخرة ولم يتبق إلا شهر واحد سيتم صرفه خلال اليومين المقبلين، وبذلك لن يكون هناك أي متأخرات على الفريق.
على صعيد آخر، ذكرت بعض المصادر الهلالية بأن هناك شركة عالمية لديها الرغبة بأن تكون أحد الرعاة للفريق الهلالي بمبلغ سنوي يقدر بـ 14مليون ريال.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
((الصحافه الروماينه ريجكامب كذاب؟؟))..
سببت الدعاية التي قام بها مدرب الهلال السابق الروماني لورينتينو ريجيكامب والتي تخص الأكاديمية التي قام بإنشائها مؤخرا في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، بإحداث جدل واسع في الأوساط الرياضية الرومانية، إذ قالت الصحف هناك إن مدربها الأفضل قام بمغالطة ومخادعة الأمريكان بخصوص هذه الدعاية عن نفسه.
حيث كتب المدرب الروماني أنه قاد فريقه السابق ستيوابوخارست للتأهل إلى دور الـ 16 من بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم قبل الماضي في المجموعة التي ضمت كلا من تشيلسي الانجليزي وشالكة الألماني وبازل السويسري، ولكن الحقيقة أن فريقي تشيلسي الانجليزي وشالكة الألماني هما من تأهلا إلى مرحلة دور الـ 16 وتذيل فريق ستيوابوخارست المجموعة خلف فريق بازل صاحب المركز الثالث في تلك المجموعة.
وأضاف المدرب الروماني إلى دعايته أمرا آخر وهو تمكنه من قيادة فريق الهلال السعودي إلى نهائي دوري أبطال آسيا، ولكنه لم يعترف أنه تسبب في خسارة الفريق الأزرق لبطولتين في أقل من ثلاثة أشهر بسبب تعنته التكتيكي بحسب ما جاء في الصحافة الرومانية. وأرفق ريجيكامب صورا تجمعه بأفضل مدربين في العالم وهما البرتغالي جوزيه مورينيو والإسباني بيب جوارديولا.
وزاد المدرب في دعايته، حقيقة عمل زوجته التي تعمل وكيلة لاعبين والحاصلة على جائزة سيدة العام في رومانيا لعامين متتاليين، وستكون الأكاديمية التي أسسها ريجيكامب مخصصة لتعليم واكتشاف المواهب ما بين سن الـ 6 و18 عاما.
MANAGEMENT
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((الهلال:بلاالتزمات ماليه وشرفي يدعم الخزينه باربعه ملاين))!!!
<مهاؤيhttp://s.alriyadh.com/2015/07/28/img/883802547088.jpg بنتلي
ساهمت الملايين الأربعة التي استقبلتها خزينة الهلال في الأيام الماضية من أحد الشرفيين في إنهاء استكمال إجراءات تسجيل اللاعبين المحليين والأجانب في الفترة الأولى وتحويل كامل رواتب اللاعبين باستثناء شهر واحد متبقي سيتم تحويله في الأيام المقبلة، ما جعل لجنة الاحتراف تمنح الضوء الأخضر للنادي الأزرق لتسجيل للاعبيه الأجانب والفرصة لتسجيل لاعبين آخريين سواء محليين أو أجانب.
من جهة ثانية ساهم الدعم من بعض الشرفيين بتسديد متأخرات لاعب الوسط الروماني ميهاي بنتلي، ولم يتبقى على الإدارة أي التزامات مالية تجاة أي جهة من وكلاء لاعبين أو مدربين ولاعبين أجانب.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((الهلال:يخسر مواجهة غازنتياب التركى))*
http://s.alriyadh.com/2015/07/28/img/498398937536.jpg
خسر الهلال أولى مبارياته الودية في معسكره التحضيري بالنمسا مساء أمس (الاثنين) من غازينتاب سبور التركي بنتيجة 1-صفر على ملعب كوفستين ارينا، وبدأ الفريق الأزرق اللقاء بعبدالله السديري، عبدالله الشامخ، ديجاو، عبدالله الحافظ، محمد البريك، سعود كريري، فيصل درويش، عبدالعزيز الدوسري، إدواردو، سالم الدوسري،الميدا. وعلى قائمة البدلاء فهد الثنيان، محمد جحفلي، كواك، عبدالله الزوري، ياسر الشهراني، سلمان الفرج، خالد كعبي، محمد الشلهوب، عبدالكريم القحطاني، ناصر الشمراني، يوسف السالم الذين شاركوا جميعا في اللقاء خلال الشوط الثاني بعد دخولهم بدلاء.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الثلاثاء12شوال1436هــــ..