المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : كل،،خبر،،جديدهووون..


فتى الشرقيه
07-31-2015, 11:30 AM
((السؤبر:السعودي على تاكسي بلندن))؟؟
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150731/images/k10.jpg
في محاولة منها لجذب السياح العرب والترويج لمباراة السوبر السعودي التي ستجمع قطبي الكرة السعودية النصر والهلال في الثاني عشر من أغسطس القادم، قامت مجموعة من التكاسي في عاصمة الضباب لندن بوضع شعار كأس السوبر السعودي وكذلك شعارات ناديي النصر والهلال، إضافة إلى موعد المباراة باليوم والتاريخ، بجانب وقت إقامة المباراة الساعة 7 مساء ومكان إقامتها وهو استاد لوفتس رود، جاء هذا الإعلان باللغتين العربية والإنجليزية من أجل جذب عدد أكبر من الراغبين بالحضور للمباراة وكذلك لمحاولة عمل دعاية إعلانية وتعريفية لسكان لندن وما حولها.
ويقول المبتعث مالك الرشيدي وهو مشجع هلالي أنا أسكن في منطقة قريبة من لندن وقد شاهدت الإعلان على التكاسي وهذا أمر جدا إيجابي بل وعمل بطريقة ذكية، حيث إن سكان بريطانيا والمقيمين يعطون أهمية كبيرة للإعلانات التي تكتب على وسائل المواصلات المختلفة سواء الباصات أو التكاسي أو القطارات، وذلك لأنها دعايات متجددة وليست دائمة، وهذا يعني أن هذا الأمر ربما لا يتكرر إلا بالعمر مرة واحدة، وعن توقعاته للمباراة قال «بالتأكيد أتمناها هلالية ولكن الأهم أن نعكس صورة مشرفة وإيجابية عن المملكة والكرة السعودية، وكذلك عن الأخلاق والتعامل الحضاري الذي يمثلنا».
وقال المبتعث خالد العنزي (مشجع النصراوي): أنا حريص على حضور المباراة وذلك لأنها الأولى في لندن بين الفريقين وهذا يضفي على اللقاء طابعا خاصا، فقد حضرت مباريات النصر والهلال في الرياض كثيرا، ولكن أشعر بأن الأمر سيكون مختلفا هنا في لندن، وأتوقع أن تكون المباراة مثيرة وأن تكون المدرجات ممتلئة وسيتفوق العالمي بهدفين لهدف.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــ
((تغررريده/التـــــــــــــآئب: تشعل غضب النصرااووويه!!!))
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150731/images/k013.jpg
واصل{الدولي الليبي المعتزل ومحترف الهلال السابق طارق التايب، إثارة الجدل بين الجماهير السعودية مجددا وهذه المرة بعيدا عن ملاعب كرة القدم وفي موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قام نجم نادي الزعيم السابق بنشر صورته عبر حسابه الشخصي يظهر خلالها الى جانب نجم نادي برشلونة الارجنتيني ليونيل ميسي، هذه الصورة اغضبت احد مشجعي النصر الذي رد على التايب بسخرية، مؤكدا انه يعاني من مشكلة نفسية بسبب مقارنة نفسه باللاعب الافضل بالعالم، هذا الرد اغضب التايب ليرد على المشجع النصراوي بتغريدة يذكر فيها جماهير الأصفر العاصمي بالخسارة من لخويا القطري بالثلاثة في دوري أبطال آسيا. وواصل اللاعب المثير للجدل هوايته بالسخرية من جماهير النصر، مشيرا الى ان النصر فريق متعود على الخسائر وخصوصا من الهلال ودائما ما كان يتلقى النتائج الكبيرة، مؤكدا ان اهداف مهاجم الهلال ناصر الشمراني في البطولة الاسيوية أكثر من اهداف النصر. وحول رأيه بالمهاجم السعودي الافضل، أكد ان زميله السابق ياسر القحطاني هو افضل مهاجم في تاريخ الكرة السعودية، مؤكدا انه يرفض مقارنة القحطاني بسامي الجابر لأن الأخير غالبية أهدافه من ضربات الجزاء، كما اشاد بلاعب الشباب عبده عطيف وقائد الاتحاد محمد نور ومهاجم الاهلي مالك معاذ، واشار الى ان هذه الاسماء هي الأميز في دوري عبداللطيف جميل للمحترفين في السنوات الاخيرة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
((الإصابات/تداهم لإعبئ النصر قبل الســــــؤبـــر))؟؟
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150731/images/k010.jpg
اثارت إصابة المحترف الأوروجوياني رودريجو مورا التي تعرض لها خلال مباراة ريفيربليت الأرجنتيني وتيغريس المكسيكي في ذهاب نهائي كأس ليبرتادوريس، التي أقيمت أمس، الخميس، وانتهت بالتعادل السلبي. جماهير ومحبي نادي النصر ولاسيما بعدما أن أعلن نادي لريفيربليت الأرجنتيني عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» بأن إصابة مورا عبارة عن تمزق في أوتار الركبة اليمنى. ولم يكشف النادي عن المدة التي سيغيبها اللاعب على إثر الإصابة، وإمكانية لحاقه بمباراة الإياب التي ستقام الأسبوع المقبل في الأرجنتين.
وكان النصر طلب من اللاعب الانضمام لمعسكر الفريق بعد خوض المباراة النهائية، استعدادا لخوض مباراة السوبر السعودي أمام الهلال في العاصمة الإنجليزية لندن. كما شهد تدريب الفريق خلال معسكره في النمسا تعرض اللاعبين نايف هزازي وعوض خميس لكدمات الأول في مفصل القدم والثاني في الكتف وحدثت الإصابتان أثناء المناورة الكروية إلا أنها لن تعيقهما عن المشاركة في التدريبات القادمة، وفي شأن متصل واصل فريق النصر تحضيراته على فترتين صباحية بصالة الحديد.
في حين بدأت الفترة المسائية بتدريبات لياقية تلاها تمارين تكتيكية بالكرة قسم بعدها اللاعبون لأربع مجموعات كل مجموعتين تلعب مناورة على نصف الملعب. واختتم التدريب بتمرين لياقي مكثف اشتمل على الجري بسرعات مختلفة.
من جهة أخرى تحتفي سفارة خادم الحرمين الشريفين بالنمسا مساء غد السبت ببعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((موسم التصحيح البداية بالسؤبر))**
http://www.traidnt.net/vb/attachments/479650d1272492322-nassrlogon.gifhttp://www.traidnt.net/vb/attachments/479650d1272492322-nassrlogon.gif
يفصلنا عن موعد السوبر المرتقب بين قطبي العاصمة الهلال والنصر أقل من أسبوعين، وتتعلق الآمال في خروجه على نحو مرضٍ ومواكب لتاريخ الفريقين وعراقتهما في المنطقة، وفيما بدأ العد التنازلي لتجهيز الفريقين لموقعة لن تكون على أية حال عابرة، تتعالى المطالب بأن يستفاد كثيرا من هذه التجربة في تطبيق كثير من التفاصيل المهمة تنظيميا، على رياضتنا السعودية في الداخل ولا سيما في المواجهات الحاسمة ذات الأبعاد الجماهيرية والإعلامية. وستضع المباراة بكل تفاصيلها جهود لجان اتحاد القدم على محك أول اختبارات الموسم، فإما نجاح يسر الجميع وينبئ بموسم تصحيح الأخطاء، أو تعثر مؤثر في البداية من شأنه أن يخرجهم من السبق في الأمتار الأولى من عامنا الرياضي هذا. ولعل أحداث يوينو الماضي وتجديد الثقة في اتحاد أحمد عيد ستكون منطلقا لعلاقة جديدة بين لجانه وبين بقية الرياضيين، خصوصا أن بعض الأسماء التي طالها الجدل ورحلت ما زالت تشكك في قدرتهم على النجاح في هذا الموسم. ويتعين على اتحاد عيد أن يبدأ موسمه بشكل جيد يمد من خلاله جسور التواصل مع مسؤولي الأندية والإعلام الرياضي على نحو يحقق المصلحة والفائدة على الجميع ويعزز استقراره حتى نهاية حقبته.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
((هزازى:يتعرض لإصابه المفصل وخميس خلع،،في الكتيف. ))
http://s.alriyadh.com/2015/07/31/img/256387957371.jpg
تعرض لاعب الوسط عوض خميس لخلع في الكتف نجح الجهاز الطبي في اعادته بسرعة فائقة والمهاجم نايف هزازي إلى كدمة قوية في مفصل القدم اليسرى في وأكد الجهاز الطبي قدرتهما على المشاركة في مباراة السوبر امام الهلال.
من جهة ثانية تلقت الادارة النصراوية اولى الأخبار السيئة فجر أمس بتعرض المهاجم الاوروغوياني مورا للاصابة في العضلة الخلفية اثناء المشاركة في نهائي كأس الليبرتادوريس مع فريقه ريفربليت الارجنتيني امام تغريز المكسيكي وتم استبداله بين شوطي اللقاء، وطالبت وكيل اعماله بتسليمهم تقريرا مفصلا عن اصابته.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
تحياتى لكم
الجمعه15شوال1436هــــ،،