المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : العالمى،،في،،النمساغير..


فتى الشرقيه
08-01-2015, 10:59 AM
العالمى:،،،في النمسا عالى السرعه))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150801/images/k20.jpg
يدرس المدير الفني لفريق النصر الأول الأوروجوياني داسيلفا خيارات متعددة في سبيل إيحاد توليفة مناسبة قبل نهائي كأس السوبر السعودي تعتمد بشكل كلي على نسب اللياقة البدنية، وذلك وفق المؤشر الصحي والبدني لكل لاعب، حيث سيلعب مدرب اللياقة دورا رئيسيا مع المدرب في تحديد العطاء اللياقي خلال مدة المعسكر الحالي، الذي يقيمه الفريق الأول في أرض الغابات المختلطة ــ كما يطلق عليها الأوروبيون. وساهم اللقاء الودي الذي خسره بنتيجة 0-4 أمام فريق كونيا سبور التركي في قياس المرحلة الأولى من تدريبات اللياقة البدنية لكل اللاعبين، حيث ما زال النجمان محمد السهلاوي وحسين عبدالغني متفوقين بصورة عالية في المخزون اللياقي، والذي تجاوز نسبة العالمية المتعارف عليها في قياس اللياقة والكفاءة المفصلية للاعبين، التي تعتمد على المرونة، وهي من القياسات الجديدة لمدرب اللياقة من أجل توفير تدريبات المثالية لحماية اللاعبين من الإصابات. حيث أنهى المدرب ــ وفق جدول المعسكر ــ المرحلة الأولى بنجاح لياقي، الذي اختتم في لقاء كونيا سبور، ودخل المرحلة الثانية التي يختتمها غدا الأحد أمام الريان القطري، وتنطلق المرحلة الثالثة التي تسبق السوبر في التوصل لتشكيلة المثالية التي تشهد تفاؤلا وحماسا منقطع النظير من داسيلفا، حيث اطمأن كثيرا على الجدية العالية والتفاعل الكبير من أفراد الفريق في تحقيق نجاح فني ولياقي وتكتيكي للمعسكر.
التوليفة الأنسب
وتنطلق المرحلة الأخيرة في تدريبات تكتيكية دقيقة سيعتمد من خلالها على التوليفة النهائية والمناسبة لتطبيق الطرق الهجومية والدفاعية قبل نهائي السوبر الذي يجمعه مع الهلال، حيث سيعتمد المدرب النصراوي على سرعة الحركة المنفردة، وهو الأسلوب الجديد الذي يحاول ديسلفا تطبيقه بصورة نموذجية مع اللاعبين، والذي يجيده عدد من نجوم الفريق، خصوصا شايع شراحيلي وخالد الغامدي وبقية الخيارات المتاحة في الفريق النصراوي المتحفز لإيقاف كل علامات التعجب والاستفهام التي ظهرت من جماهيره ومحبيه في التأخير في انطلاق المعسكر. ووفقا لمصدر مطلع، فإن المدير الفني ديسلفا على تواصل وبشكل شبه يومي مع اللاعب الأوروجوياني رودريجو مورا مهاجم نادي ريفير بليت الأرجنتيني حاليا، تمهيدا لالتحاقه بالمعسكر، حيث أبدى رغبة كبيرة في القدوم فور نهاية بطولة الليبارتادوريس التي أجلت حضوره مع الفريق، يخضع اللاعب حاليا لتقوية أوتار الركبة بعد أن تعرض لكدمة في البطولة الحالية، ولن تؤثر على اللاعب في حالة انتظامه على التقوية.
أزمة تأشيرات
فيما تعمل سكرتارية وإدارة الاحتراف في النادي على سداد كل الالتزامات المالية التي تشمل رواتب لاعبين ومقدمات عقود، والتي تتجاوز 22 مليون ريال من حساب سمو رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، من خلال إرسال الحوالات المصرفية للجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الأسبوع الحالي لتسجيل نايف هزازي وعبدالرحمن الشمري وأحمد عكاش، حيث يتابع الأمير فيصل بن تركي وبشكل دقيق كافة تفاصيل المعسكر من مقر إقامته في أمريكا وعلى تواصل مع إدارات البعثة الفنية والإدارية، حيث يبذل حاليا جهودا في تذليل حصول تأشيرات دخول للأراضي الإنجليزية، حيث ما زال الكولمبي هيقيتا مدرب الحراس، بالإضافة إلى اثنين من المترجمين وأربعة من أخصائي العلاج وعاملي ملابس بدون تأشيرات دخول للعاصمة البريطانية لندن، حيث تلوح في الأفق موجة انزعاج من النصر في حالة عدم تدخل الاتحاد السعودي في إنهاء المشكلة التي واجهت الطواقم الفنية والطبية والمترجمين، خصوصا أن الوعود الاتحاد المحلي في إنهاء الإشكالية بالاتفاق مع السفارة البريطانية في الرياض، إلا أن ذلك لم يحدث حتى الآن. وبحسب مصدر مطلع أن إدارة النصر ربما تسجل موقفا قويا في حالة عدم الحصول على التأشيرات الخاصة بطواقمها الفنية والطبية، خصوصا أنه صاحب الأرض بصفته بطل الدوري ويتمثل الموقف وفق عقد التسهيلات الممنوح من الاتحاد المحلي والشركة المسوقة لنهائي السوبر، حيث يشير المصدر إلى أن النادي لن يتنازل عن أي تأشيره مهما كلف الأمر.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((جراحة تغيب موارعن النصر))**
http://www.almdrrj.com/wp-content/uploads/%D9%85%D9%88%D8%B1%D8%A7-600x400.jpg
صدمت الصحف الارجنتينية في حديثها عن إصابة لاعب ريفربليت الارجنتيني مورا، أنصار نادي النصر، الوجهة المقبلة للاعب الشاب بعد أن حامت الشكوك حول إمكانية تواجده في السوبر السعودي بعد أسبوعين، فبينما راجت أنباء عن تعرضه لقطع في الرباط الصلبيي كشفت وسائل الإعلام الارجنتينية، عن تعرضه إلى إصابة في أوتار الركبة فقط، لكنها تطلب تدخلا جراحيا بعد فراغه من نهائي كأس الليباتادورس وقبل انضمامه إلى النصر، وتناول آخرون أنباء عن أن تشخيصا أفاد بأنها إصابة عضلية وتحتاج إلى 10 أيام قبل العودة، ما يثير القلق حول مستقبله مع النصر سيما في ظل حاجة الفريق إلى لاعب جاهز لخوض المنافسات مباشرة، ولا زال رئيس ريفربليت غامضا بشأن مستقبل اللاعب الذي قد يلعب مباراة النهائي بتخدير موضعي حيث لزم الصمت حيال هذا الأمر، إذا باتت مسألة مشاركته في السوبر السعودي بعد توقيعه ضئيلة جدا.
يذكر أن فريقه ريفربليت نجح في التعادل سلبيا على ملعب فريق تيجريس المكسيكي في ذهاب الدور النهائي ليقترب من تحقيق اللقب الثالث له من كأس الليبرتادوريس، حيث يتواجهان في النهائي الأسبوع المقبل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((اعدادالعالمى مطمئن والهلاليون الزعيم عال العال))..
http://up.n4hr.com/uploads/1424212310171.png
ابدى>عدد من جماهير قطبي السوبر النصر والهلال في مدينة جدة سعادتهم الكبيرة، بالعمل المتواصل الذي تقدمه إدارتي الناديين هذا الصيف قبل القمة المرتقبة التي تجمعهما الاربعاء بعد المقبل، وراهنت على مواجهة من العيار الثقيل تعكس تطور الكرة السعودية على الملاعب الاوروبية، وتباينت الآراء حول قدرة أي من الفريقين كسب الكأس والتتويج بأول لقب محلي خارج الديار.
وقال مشجعو نادي النصر صالح الحبشي وخالد العتيبي وتركي العتيبي وأنس العدواني والفاضل خطاب: إن العالمي يعرف جيدا ماذا يريد، لذا هو يعمل بصمت خلال هذه الفترة التي يقترب فيها من الجاهزية، ونتمنى أن ينعكس هذا التفوق على الاداء في الميدان خاصة أن الفريق النصراوي يرغب في الثأر لكأس الملك ورد الاعتبار عاجلا غير آجل.
وأشادوا بالعمل الذي يقدمه ديسلفا لكنهم تمنوا أن لا تكون الخسارة بالأربعة في المباراة الودية الماضية، سببا لأي ضغط نفسي على اللاعبين أو اهتزاز في الثقة، فالمطلوب أكبر من كونه حدثا عابرا لا يحقق المصلحة.
ويتفق معهم محمد السقاف وعبدالرحمن المباركي اللذان قالا: إن ما قدمه العالمي في العامين الآخيرين كفيل لنا بأن نبقى متفائلين فنحن أبطال الدوري موسمين متتالين، وأبطال كأس ولي العهد ونسعى لأن نكون في أعلى المراتب، ومن المهم أن نحقق السوبر لأننا أول فريق يلعبه مرتين ومن الجميل أن نكسبه ونتوج به وعلى حساب الهلال، ولهذا طعم آخر كونه الغريم التقليدي ولرد الاعتبار من خسارة نهائي كأس الملك. أما عبدالرحمن الزهراني فقال: فريقنا قادم بقوة والكأس محسومة لنا، المعسكر ممتاز والروح المعنوية مرتفعة ولا خوف على فريق يرأسه كحيلان النصر.
وختم المشجع عبدالإله بالقول: نحن اليوم على بعد أيام من بطولة مهمة والهدف هو تحقيق المزيد من الاستقرار على التشكيلة وحتما سيفعلها النصر ببساطة لأنه بطل.
أما الجماهير الهلالية، فقد راهنت على أن كعب فريقها الاعلى في مواجهات الفريقين سيستمر، وأن تحقيق كأس الملك سيكون حافزا لبسط النفوذ وإعادة الامور إلى نصابها وبلوغ الزعيم موقعه المرموق، حيث قال كل من شقران القحطاني ورشاد عقيلي وخالد المالكي وخالد الغامدي وتركي القحطاني: إن الأزرق بعودة وجه السعد نواف بن سعد سيكون له وضعه ومكانته التي عرف بها، عاد الهلال بطلا ولن يتزحزح فغياب موسم بلا بطولات بالنسبة للزعيم أمر مؤلم ولذا عاد وحقق اللقب بجدارة ومن بوابة النصر. ومضوا معلقين على المواجهة بالقول: إن خسر النصر ستكون قاصمة لهم فضياع لقبين على يد الهلال ولصالح الغريم التقليدي ليس أمرا سهلا لذا سيكونون تحت الضغط، وهو ما نتمنى أن يستغله الهلاليون سيما في ظل الاداء القوي للزعيم والانتدابات الجديد التي تمت مؤخرا.
ويقول كل من فارس المرواني وفارس المحمادي: واثقون من مباراة قوية تليق بالفريقين ونتمناها هلالية، الفريقان أعدا نفسهما جيدا ولكن يبقى الهلال هو صاحب الزعامة وسيحقق اللقب بجدارة واستحقاق. ويتفق معهما فارس العتيبي وعمار المشجري اللذان قالا: إن الأمر يتعلق بثقافة بطولات والهلال هو سيدها.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
((النصر:يفقدهزازى في السؤبر؟؟))
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150801/images/k015.jpg
اظهرت الفحوصات الطبية والأشعة التي أجراها مهاجم فريق النصر نايف هزازي في احد المستشفيات في مقر اقامة الفريق في النمسا ، عن وجود تمزق في أربطة مفصل القدم يحتاج على اثرها هزازي لعلاج طبيعي من أسبوع إلى عشرة أيام ، وبذلك تأكد غياب «الصقر» عن لقاء السوبر السعودي المقرر اقامته في 12 اغسطس الحالي امام الهلال في لندن. و بدأ هزازي برنامجه التأهيلي من خلال جلسة علاجية مع دكتور الفريق عثمان عز الدين ومن بعدها تواجد في صالة الحديد بالفندق برفقة أخصائي العلاج عازم ذيب ، في الوقت الذي واصل إبراهيم غالب برنامجه التأهيلي بتمارين خاصة في الملعب، وكان الفريق قد أجرى تدريباته امس على فترتين صباحية اشتملت على جوانب لياقية متنوعة منها استخدام الحواجز والأحمال الثقيلة التي يلفها اللاعبون حول أجسامهم والجري بها لمسافات محددة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
((النصر:اتفاقنامع مورا مو ملزم وريفر..يمارس الضغط علينا)).
http://s.alriyadh.com/2015/08/01/img/484897020272.jpg
أكد مصدر نصراوي ل"دنيا الرياضة" ان العقد بينه ونظيره في ريفر بليت الأرجنتيني بشأن شراء البطاقة الدولية للمهاجم الاوروغوياني رودريقو مورا نظير مقابل ثلاثة ملايين دولار ملزم بين الطرفين شريطة اجتيازه للفحص الطبي في الثامن من شهر اغسطس الحالي وبعدها يتم تحويل المبلغ لادارة ريفربليت، وقال: "ادارة ريفر بليت تضغط علينا بغية استلام المبلغ قبيل الفحص الطبي ومورا يتواصل هاتفيا مع المدرب الاوروغوياني خورخي داسيلفا".
من جهة ثانية أعلنت ادارة النصر أمس (الجمعة) ان الفحوصات الطبية والاشعة التي اجريت للمهاجم نايف هزازي اثبتت وجود تمزق في اربطة مفصل القدم يحتاج معها للعلاج الطبيعي من اسبوع إلى عشرة ايام، وينتظر ان يكون جاهزا قبل السوبر السعودي امام الهلال، فيما دخل لاعب الوسط عوض خميس في التدريبات الجماعية بعد تعرضه لخلع في الكتف، وارتدى لباس مثبت الكتفين الذي سيستمر عليه في التدريبات حتى العاشر من شهر اغسطس الجاري.
http://s.alriyadh.com/2015/08/01/img/230028149205.jpg
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
تحياتى مع صباح النصر
السبت16شوال1436هـــ,,