المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ألإهلى،،شعللها،،شعلللهاا..


فتى الشرقيه
08-03-2015, 07:57 AM
((اليونانى:يشعل تدريبات الاهلى ))*
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150803/images/k0010.jpg
اتفقت ادارة النادي الاهلي مع اللاعب ياسر الفهمي على تجديد عقده لمدة سنتين قادمتين، واكدت مصادر لـ«عكاظ» بأنه لن تتم اعارته وسيبقى في الفريق الى حين يحتاجه المدرب جروس ويتم الاستعانة به، ويعتبر الفهمي من المواهب الكروية التي شهدتها ملاعبنا الرياضية الا ان الاصابات حرمت عشاق كرة القدم من رؤيته طويلا. واكمل اللاعب علاجه الطبيعي وبدأ في مداعبة الكرة. من جهتها، تفاعلت المسؤولية الاجتماعية بالنادي الاهلي مع المشجع معز عرب من ذوي الاحتياجات الخاصة، تقديرا لحضوره المتجر رغم حالته الصحية وفي اول يوم افتتاح وسط الزحام الشديد وحرصه على اقتناء تيشيرت النادي، وقررت ادارة المسؤولية الاجتماعية تكريم المشجع، كما تفاعل علي بقشان عضو شرف الاهلي مع الموقف ووعد بتكريم خاص للمشجع، وقدم معز شكره وتقديره للادارة على هذه البادرة، قائلا بأنها ليست بغريبة على رجالات الاهلي. وعلى صعيد اخر، وصل اللاعب اليوناني جانيس فتفاتزيديس الى معسكر الفريق في مدينة لوزان السويسرية، حيث التقى بالجهاز الفني والاداري واللاعبين، وشارك زملاءه في التدريبات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــ
((سيزار:،،يرتدى قميص استوريال))**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150803/images/k31.jpg
انهئ> اللاعب البرازيلي برونو سيزار محترف النادي الأهلي السابق إجراءات انتقاله إلى صفوف فريق استوريال البرتغالي، ليرافق زميله السابق لويس ليال، الذي صاحب برونو من قبل خلال فترة لعبه مع الأهلي منذ موسمين.
وكان سيزار قد لعب في البرتغال قبل انضمامه إلى الأهلي، حيث دافع عن ألوان فريق بنفيكا، كما انضم لصفوف فريق بالميراس البرازيلي على سبيل الإعارة.
ولم يحظ برونو بثقة المدير الفني للنادي الأهلي السويسري كرستيان جروس خلال الموسم الماضي، الأمر الذي جعل الداهية السويسري يقرر عدم الاعتماد على اللاعب خلال الموسم المقبل.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
((الفهمي:،،يجددللإهلي واليونانى فتفاتزيدس يصل لوزان))**
http://s.alriyadh.com/2015/08/03/img/301736601909.jpg
علمت "دنيا الرياضة" من مصادرها الخاصة بأن هناك اتفاقا نهائيا بين إدارة النادي الأهلي والكابتن ياسر الفهمي لتجديد عقده لمدة عامين بما يقارب المليون ريال للموسم الواحد، وكان هناك حرص من الطرفين على التجديد، وقد دخل الفهمي في الفترة الحرة التي تجيز له الانتقال لأي ناد آخر حسب رغبته ولكنه فضل البقاء.
يذكر أن الفهمي يمتلك موهبة كبيرة في صناعة اللعب ولكن إصابة الرباط "المتصالب" حرمته من اللعب ثلاثة مواسم متتالية من مزاولة كرة القدم، وبات الفهمي قريباً للعودة للملاعب، ويقضي هذه الأيام آخر مراحل التأهيل، وتسعى إدارة الأهلي إلى إعارته الموسم المقبل أو تحويله إلى الفريق الأولمبي.
وأكد مدير أعمال اللاعب فهر الطيب توصل الفهمي والنادي الأهلي إلى اتفاق لتجديد عقده وسيتم توقيع العقد خلال الأيام المقبلة.


http://s.alriyadh.com/2015/08/03/img/984474831558.jpg اليوناني جانيس فتفاتزيديس وصل لوزان
وكانت "دنيا الرياضة" قد انفردت الأربعاء الماضي بخبر توصل الأهلاويين إلى اتفاق مع ياسر الفهمي على تجديد عقده لمدة عامين.
ومن جهة ثانية وصل اللاعب اليوناني جانيس فتفاتزيديس المحترف الرابع للنادي الأهلي إلى معسكر الفريق بمدينة لوزان السويسرية لإجراء الكشوفات الطبية في أحد المستشفيات وتوقيع العقد الرسمي مع الفريق والانخراط في التدريبات فيما تبقى من أيام المعسكر الإعدادي قبل العودة إلى مدينة جدة في ال 8 من شهر أغسطس الجاري.
ومن جانب آخر شهد مقر متجر النادي الأهلي إقبالا جماهيريا كبيرا، حيث تواجدت جماهير النادي منذ وقت باكر مع أول يوم لبيع الأطقم الجديدة الخاصة بفريق كرة القدم الأول لموسم ٢٠١٥ - ٢٠١٦.
وأشادت جماهير النادي بأسلوب العرض داخل المتجر وبالتنظيم وأبدت سعادتها بالأطقم الجديدة وجودتها وطريقة تصميمها التي تحاكي أطقم كبار الأندية العالمية
وقد ساهم توافر الأطقم بكميات كبيرة وبجميع المقاسات في زيادة الإقبال على اقتناء الأطقم بألوانها وتصاميمها الثلاثة من كافة الفئات العمرية.
وكان رواد متجر النادي قد حرصوا كذلك على اقتناء بقية منتجات المتجر، كما سيتواصل البيع في متجر النادي خلال الأيام المقبلة.
يذكر أن عضو فريق عمل الاستثمار والتسويق عبدالله بترجي كان قد تواجد منذ وقت باكر في مقر المتجر وتابع سير العمل والتنظيم الخاص ببيع المنتجات.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
وسلامتكم
الاثنين18شوال1436هـــ..

*دنيا المحبة*
08-03-2015, 12:22 PM
بالتوفيق للاهلي دائماً وابدا . . .

شاادن
08-03-2015, 08:26 PM
مشكور على نقل الصحافه
الله يعطيك العافيه
بالتوفيق للاهلي دائماً