المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري المصري ... الأهلي يفوز ويشكو من التحكيم ... وفوز أول للأولمبي


بست قرين
10-21-2006, 05:49 AM
الدوري المصري ... الأهلي يفوز ويشكو من التحكيم ... وفوز أول للأولمبي
القاهرة - علاء صادق الحياة

لا نريد هذا الحكم مرة أخرى، هذا ليس احتجاجاً كما فعلنا في المرحلة الأولى للدوري، ولكنه رجاء إلى اتحاد كرة القدم والى لجنة الحكام والى مجلس إدارة النادي الأهلي، هذه هي البداية غير المتوقعة لحديث المدير الفني البرتغالي للأهلي مانويل جوزيه في المؤتمر الصحافي الذي عقده مساء أول من أمس بعد فوز فريقه على غزل المحلة 2-صفر في المرحلة التاسعة للدوري المصري لكرة القدم، وأضاف جوزيه: «لا تمر مباراة لنا مع الحكم ياسر عبد الرؤوف من دون مشكلات أو أخطاء تضر بفريقي، ويكفي ان نرى 3 إنذارات للاعبين بركات والسعيد وعاشور في مباراة سهلة ونظيفة من الجانبين، بينما لم يحصل لاعبو الأهلي سوى على إنذار واحد في أصعب وأقوى مبارياتهم في ابيدجان ضد اسيك العاجي في دوري أبطال أفريقيا الأحد الماضي. ولو أحصينا عدد الأخطاء التي احتسبها الحكم ضد الأهلي لتأكدنا من أن لاعبي الفريق من الوحوش أو المجرمين، وليس معقولاً أن يرتكب لاعبو الأهلي أكثر من 30 مخالفة في أي مباراة».

كان الأهلي دائم الاعتراض في العامين الماضيين على الحكم ياسر عبدالرؤوف، وطلب رسمياً من اتحاد الكرة إعفاءه من إدارة مباراته الأولى في الدوري الحالي ضد طنطا وتمسك الاتحاد بإدارته للقاء، ولكن الغريب ان يتكرر الحكم نفسه مرتين للأهلي في 6 مباريات فقط، على رغم وجود 7 حكام دوليين في القائمة المحلية.

حقق الأهلي فوزه بأقل مجهود، وسجل الانغولي فلافيو برأسه بعد 5 دقائق، وعزز محمد أبو تريكة بعد 37 دقيقة من ركلة حرة في جانب الملعب وبأسلوب فني بديع، وانقذ حارس الأهلي عصام الحضري مرماه مرتين من تسديدتين خطرتين للمحلة.

وعلى الصعيد ذاته، حقق الاولمبي السكندري فوزه الأول في الموسم الحالي، واسقط مضيفه بترول أسيوط 2-1 في الدقيقة الأخيرة من اللقاء، وسجل محمود العطار للاولمبي بعد 45 دقيقة، وعادل عطية صابر لأسيوط بعد 83 دقيقة، والهدفان من ركلتي جزاء.