المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : نصر،،بأأأأهت،،


فتى الشرقيه
08-13-2015, 10:07 AM
{{جماهير،،،الشمس نصرنا باهت}}.
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150813/images/k0019.jpg
رسم أداء فريق النصر في نهائي السوبر الذي جمعه بالمنافس التقليدي الهلال وخسره بهدف يتيم وسيطرة هلالية كاملة أكثر من علامة استفهام على محيا جماهيره التي عبرت عن عدم رضاها عن المستوى الباهت الذي قدمه النصر في أولى لقاءات الموسم الجديد، معتبرين أنها بداية لم ترتق لطموحاتهم العريضة خاصة أن الهلال هو من كسب آخر نهائيات الموسم الماضي من أمامهم في بطولة كأس الملك.
واعتبر خالد الحارثي أحد المبتعثين في بريطانيا والذي حضر لقاء نهائي السوبر ما شاهده من أداء لفريق النصر بالصدمة وعلى وجه التحديد المحترفين الأجانب والخطوط الخلفية للفريق استهلالا بعكاش ومرورا بالغامدي وشايع شراحيلي وختاما بالشهري.
وطالب الحارثي إدارة النصر بتفعيل الحزم مع أي لاعب يتسلم الملايين ولا يؤدي المطلوب منه.
وشاطره الرأي محمد مهيوب الذي وصف أداء النصر بالهزيل وأنه لا يرضي عشاق النصر، مشيرا إلى أن الهلال كان الأفضل طوال مجريات اللقاء وكان محترفوه وخاصة مهاجمه الجديد إدواردو في مستوى النهائي، كما امتدح ترابط خطوط الهلال.
وحمل مهيوب مدرب النصر جزءا كبيرا من تدني مستوى الفريق بسبب إشراكه لشايع شراحيلي على حساب المميز عوض خميس، وتأخير الزج بنايف هزازي والإبقاء على فابيان الذي ظهر على أدائه الغرور.
بينما برر سالم الخالدي ضعف أداء النصر بسبب غياب القائد حسين عبدالغني بداعي الإيقاف إضافة للترمومتر غالب والعازف الفريدي، لكنه في الوقت ذاته أعرب عن خيبة طموحاته مما شاهده من أداء باهت من لاعبين كان يأمل أن يقدموا مايوازي عقودهم الباهظة الثمن.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{{الجدد:اكلوآ،،،ألجؤ}}**
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150813/images/k0016.jpg
شارك في لقاء السوبر السعودي الذي أقيم مساء أمس بين الهلال والنصر، مجموعة من اللاعبين الجدد في الفريقين حيث لعب مع الهلال الثنائي البرازيلي إلتون الميدا واللاعب كارلوس إدواردو واللاعب الشاب محمد البريك العائد من الإعارة من فريق الرائد، أما في الجانب النصراوي فتواجد اللاعب اللاعب عكاش المنتقل من فريق الاتفاق واللاعب نايف هزازي القادم من نادي الشباب.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــ
{{الشهرى:،،يحتج..على تغيره وهزازى يظهر لااول مره}}***
http://forums.imageslove.net/photos/img_1382383258_955.gif
شهد كأس "السوبر" احتجاجاً من لاعب وسط النصر يحيى الشهري على تبديل مدربه الاوروغوياني داسيلفا حين زج بعوض خميس بدلاً منه في الدقيقة (٦٠)، وظهر معترضاً بإشارة يديه اتجاه مدربه مبدياً رغبته في إكمال المباراة، ولم ينجح في تقديم المستوى المأمول منه خلال الدقائق التي شارك فيها.
وفي السابق ذاته شهدت مباراة السوبر أول مشاركة لمهاجم النصر الجديد نايف هزازي الذي ظهر مرتدياً الرقم تسعة، وحل بديلاً للبرازيلي فابيان.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــ
{{الشمر:من النصر،،،إلي حراسة الفيحاء}}؟؟
http://s.alriyadh.com/2015/08/13/img/871274490213.jpg<عبدالله الشمرى
اتفقت إدارتا النصر والفيحاء على إعارة حارس الأول عبدالله الشمري (٢٤ عاما) إلى نادي الفيحاء بمبلغ تجاوز نصف المليون ريال، لمدة موسم واحد، ومن المقرر أن ينضم الى تدريبات فريقه الجديد بعد فراغه من المشاركة في مواجهة كأس السوبر السعودي في العاصمة البريطانية لندن.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
{{النصراوين:والهلاليؤن،،،يحاربون التعصب في مدينة الضباب}}**
http://s.alriyadh.com/2015/08/13/img/834697940036.jpg
بعث الهلال والنصر بأكثر من رسالة إيجابية في مباراة كأس السوبر السعودي الذي احتضنه ملعب "لوفتوس رود" في عاصمة الضباب لندن، وجاءت أولى الرسائل من المدرجات إذ لم يتم تقسيمها كما جرت العادة في المباريات التي تقام على ملاعبنا، وكان النصراوي يشجع فريقه وإلى جواره آخر هلالي وسط أجواء أكثر من رائعة، وأظهر جمهور الفريقين تأقلماً مع بعضهم إذ كانت الروح الرياضية حاضرة ولم تحدث هناك أي مناوشات بينهم على الرغم من قوة المنافسة بين الفريقين على مر التاريخ وإثارة المباراة وأهميتها كونها على كأس "السوبر"، وعكس النصراويون والهلاليون صورة مشرفة للجماهير السعودية.
الرسالة الإيجابية الثانية كانت من بطولة رئيسي الناديين الأمير فيصل بن تركي والأمير نواف بن سعد اللذين حرصا على النزول إلى أرضية الملعب قبل بداية المباراة وقاما بمصافحة لاعبي الفريقين في منظر جميل نتمنى أن نشاهده إلزامياً في ملاعبنا قبل كل مباراة كبادرة تهدف إلى محاربة التعصب الرياضي الذي أصبح في الأعوام الأخيرة عنواناً بارزاً في الرياضة السعودية.
رسالة ثالثة وجهها لاعبو الفريقين إلى كل المتعصبين بأنهم "اخوة" لا يتجاوز التنافس بينهم حدود المستطيل الأخضر، وذلك بعد أن التقطوا صورة جماعية مع بعضهم.
بلا شك أن رسائل إيجابية كهذه نحتاج إليها في المرحلة الحالية، وبالتأكيد أن الكرة السعودية ستستفيد منها سواءً من خلال نقل صورة إيجابية لرياضتنا إلى كل من تابع المباراة، أو في تدعيم مجهودات مسؤولي رياضتنا في محاربة التعصب الرياضي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
تشكراتى بعدالهزيمه الشنعاااء
الخميس/28شوال1436هـــــ

شاادن
08-13-2015, 05:56 PM
مااحد خسر امس
كلهم كسبوا شوفة المزز والسلفي مايوقف ههههههههههه
اهم شي انبسطوا وغيروا جو وشافوا المعجبات يشجعونهم

ربنا لاتؤاخذنا بما فعل السفهاء منا "