المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الدوري السعودي ..مواجهة صعبة لحامل اللقب وغامضة للزعيم


بست قرين
08-17-2015, 11:04 PM
الدوري السعودي ..مواجهة صعبة لحامل اللقب وغامضة للزعيم
ساعات قليلة ويتم الإعلان عن بداية الموسم الجديد للنسخة الثالثة من دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين، حيث تبدأ المباريات الأربعاء المقبل.

وتأتي أول مباريات الموسم بلقاء كل من :

الهلال* * الوحدة

يدخل الهلال اللقاء منتشيا بلقب السوبر السعودي، الذي استطاع الحصول عليه من براثن منافسه التقليدي وبطل النسخة الأخيرة من الدوري، نادي النصر، بالإضافة للتدعيمات التي انتدبها خلال فترة القيد ، والتي تبني عليها جماهير الزعيم أمنيات كبيرة، من أجل الفوز بلقب الدوري، والبطولة الآسيوية.

بينما يخوض فريق الوحدة، الصاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى، اللقاء معتمدا على الروح المعنوية التي لازمت أفراد الفريق كافة، من أجل الظهور المشرف أمام فريق "سوبر" ، وقوي خاصة بعد التدعيمات الأخيرة.

الخليج * الفتح

مباراة متكافئة بين فريقين، ظهرا بمستوى متوسط خلال منافسات الموسم الماضي من دوري عبد اللطيف جميل، حيث حجز الفتح المركز السادس في العام الماضي، بينما احتل الخليج* المركز الثامن، ويعتمد كل فريق على التعاقدات التي تم انتدابها خلال موسم الإنتقالات.

نجران * الاتحاد

تأتي مواجهة الفريقين، بداية قوية لكل منهما، حيث يدخل العميد المباراة، تحت قيادة فنية جديدة، أظهرت قدرتها خلال المباريات الودية، ولقاءات كأس ولي العهد، وسيعول الاتحاديون على الصفقات الجديدة التي نجح منصور البلوي عضو شرف الإتي في إبرامها وكانت أبرزها الغاني مونتاري، بينما يدخل نجران اللقاء معتمدا على حماس لاعبيه في الظهور الجيد، من خلال تحقيق* أي مكاسب، من المباراة، حتى لا تتكرر مأساة الموسم الماضي ،الذي كان فيه الفريق قاب قوسين أو أدنى من الهبوط.

التعاون * الأهلي

مباراة صعبة، في حالة ظهور فريق التعاون بنفس القوة التي أظهرها* خلال منافسات الموسم الماضي، سيكون لقاء صعب على فريق الأهلي، بالرغم من التدعيمات التي قام بها مسئولو الفريق من خلال إبرام صفقات قوية، خاصة في مركز الهجوم، وذلك من أجل دعم ومساعدة السومة هداف المسابقة خلال الموسم الماضي.

النصر* * هجر

يستهل النصر حامل لقب دوري عبد اللطيف جميل، مبارياته في الموسم الجديد، بمواجهة قوية وصعبة فنيا أمام هجر، الذي ظهر بمستوى جيد في الموسم الماضي، وسوف يجد العالمي صعوبة في المباراة، بسبب القيادة الفنية التي حافظ عليها نادي هجر بعد أن أثبت المدير الفني المونتينجري كفاءة وبراعة خلال منافسات الموسم الماضي.

القادسية* * الفيصلي

مواجهة متوسطة بين فريق صاعد حديثا لدوري الدرجة الأولى والفيصلي الذي احتل منتصف جدول دوري عبد اللطيف جميل في الموسم الماضي، سيحاول القادسية الظهور بشكل قوي للإعلان عن أنفسهم في بداية المسابقة.

الشباب * الرائد

تأتي مواجهة الشباب مع نظيره الرائد، كاختبار قوي للمدرب الأوروجوياني ألفارو جوتيريز المدير الفني الجديد لليث، خاصة بعد أن عاني الفريق الشبابي في الموسم الماضي، من توالي عدد من المدربين وظهر بشكل غير جيد أمام جماهيره، بينما يسعى الرائد، الذي كافح في الموسم الماضي، وكاد يهبط إلى دوري الدرجة الثانية، أن يتبدل حالة في الموسم الجديد، ويقدم مردودا قويا خلال مباريات دوري عبد اللطيف جميل.

khaled Yemen Morocco
08-17-2015, 11:15 PM
بارك الله فيك اخي بست قرين
يعطيك العافية إن شاء الله
ننتضر المزيد من ابداعك