المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : Tmsينقل شيفولا،،الاهلى


فتى الشرقيه
08-19-2015, 06:32 AM
{{TMSينقل شيفولأ،،،ألإهلى وبطاقة بهوى تصل البرقان}}..
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150819/images/k10.jpg
بدأت الإدارة الأهلاوية أعمالها برئاسة مساعد الزويهري رئيس النادي، حيث عقد العديد من الاجتماعات لوضع كثير من الأمور الإدارية في نصابها وتسمية كل عضو بمهامه الإدارية بشكل رسمي، ومن المنتظر أن يعلن عن ذلك في بيان رسمي من المركز الإعلامي خلال الساعات المقبلة، وتشمل تلك الاجتماعات اعتماد عدد من الأعمال والمشاريع التي ستنفذ بشكل سريع.
من جهته، اجتمع رئيس النادي بالجهاز الفني والإداري واللاعبين، وحثهم على العمل والاجتهاد لإسعاد الجماهير وعشاق القلعة، قائلا: تنتظرنا مرحلة مهمة وصعبة وموسما شاقا وليس أمامنا إلا العمل والتركيز. مؤكدا بأن دوره كرئيس للنادي أن يسعى لتذليل كل الصعاب وتسهيل الأمور وتوفير جميع المطلبات وأدوات النجاح.
وتشير المصادر إلى أن هناك دراسة خاصة ببناء استاد رياضي خاص بالنادي وتجهيزه وفقا لأعلى المواصفات العالمية بمشاركة شركات كبيرة وعالمية، حيث تسعى إدارة الزويهري لوضع النادي في مصاف الأندية العالمية في عالم الاحتراف.
وفي نفس السياق، اتفقت إدارة النادي مع شركة لعمل الديكورات لإجراء بعض التغييرات في المركز الإعلامي، وسيتم عمل صالة تحرير ومطبخ صحفي ليتسنى للعاملين في المركز إنتاج المواد الإعلامية بشكل احترافي وجميل بالإضافة إلى مكاتب للمحررين بالمركز، كما سيكون هناك استديو خاص داخل المركز للبث الداخلي من النادي وأيضا استديو متحرك حسب حاجة ( قناة الملكي) التي ستعمل نقلة نوعية في قنوات الأندية بشكل عام بعد أن كلفت ١٧ مليون ريال تقريبا، وحرص المسؤولون في النادي الأهلي على تواجدها لوضع المشجع الأهلاوي في الحدث، وستقوم القناة بنقل الأحداث والأخبار والمؤتمرات والبرامج الرياضية التي لن تقتصر على الأهلي فقط بل ستخدم الرياضة السعودية ونقل بعض مباريات الفريق إذا تم شراء حقوق النقل وأيضا تغطية جميع ألعاب النادي.
ومن جانب آخر، وعلى صعيد كرة القدم تم الانتهاء من إجراءات الانتقال النهائي للاعب المصري محمد عبدالشافي من نادي الزمالك إلى النادي الأهلي بواسطة نظام TMS (١)، كما وصلت بطاقة اللاعب السويدي نبيل بهوي.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
{{تجديد،،عقد..}}
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150819/images/k9999.jpg
جددت إدارة النادي الأهلي أمس عقد اللاعب ياسر الفهمي لموسم رياضي ونصف الموسم، بداية من ١٥ يناير ٢٠١٦م، حيث تم توقيع العقد الجديد بحضور اللاعب ومدير الاحتراف في النادي أحمد بامعوضة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــ
تحياتى وتشكراتى
ألإربعـــــــــــــــــــــــآء4ذوالقعده1436هـــــ ـ,,