المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تأهل عمان والعراق والصين الى أمم أسيا .. وأردن "الجوهري" تودع التصفيات


lonely
10-23-2006, 12:57 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

تأهل عمان والعراق والصين الى أمم أسيا .. وأردن "الجوهري" تودع التصفيات

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/31460.jpg


تأهلت منتخبات سلطنة عمان والعراق والصين إلى نهائيات كأس الأمم الأسيوية 2007 بعد فوزها على منتخبات الإمارات وسنغافورة وفلسطين على الترتيب ، بينما ودع منتخب الأردن الذي يقوده المدرب المصري محمود الجوهري التصفيات رسميا على الرغم من فوزه على باكستان.

في المجموعة الثالثة ، حقق منتخب سلطنة عمان فوزا ثمينا على ضيفه الإماراتي بهدفين مقابل هدف واحد ، سجل هدفي عمان حسين مظفر واسماعيل العجمي بينما سجل محمد عمر هدف الإمارات الوحيد.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد المنتخب العماني إلى 12 نقطة ليضمن التأهل رسميا مع المنتخب الإماراتي الى النهائيات على حساب المنتخب الأردني الذي لم يشفع له فوزه على باكستان بثلاثة أهداف نظيفة.

وفي المجموعة الخامسة ، تأهل منتخبا العراق والصين إلى النهائيات الأسيوية بعد فوز الأولى على سنغافورة بأربعة أهداف مقابل هدفين ، أحرز أهداف العراق يونس محمود "هدفين" ومهدي كريم وهوار ملا ، وفوز الصين على فلسطين بهدفين نظيفين ، وبذلك يرتفع رصيد المنتخبين العراقي والصيني إلى عشر نقاط لكل منهما ويضمنا التأهل رسميا للنهائيات.


http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_7551.jpg

وفي المجموعة الاولى ، اكتسح المنتخب السعودي نظيره اليمني بخمسة أهداف نظيفة سجلها عيسى المحياني "هدفين" وصالح بشير ومحمد امين وحسن معاذ ، ليحقق المنتخب السعودي فوزه الخامس على التوالي.

وفي المجموعة السادسة ، حقق منتخب قطر فوزا معنويا على هونج كونج بهدفين نظيفين سجلهما بلال محمد وحسين ياسر ليؤكد "العنابي" أحقيته بصدارة المجموعة والتأهل للبطولة.

يذكر أن منتخبات عمان والعراق والصين لحقت بالمنتخبات السبعة التي تأهلت من قبل وهي السعودية والإمارات وقطر واليابان وكوريا الجنوبية وإيران وأستراليا ويتبقى مقعدين فقط يتحددان في الجولة الأخيرة ، وتنحصر المنافسة على المقعد الأول بين منتخبي البحرين والكويت بينما يتنافس منتخبا اوزبكستان وهونج كونج على البطاقة الثانية.

mony
10-23-2006, 02:57 AM
تسلم لونلى على الاخبار الرياضية الجديدة

الله يعطيك العافيه