المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الكرامة السوري يتأهل لنهائي دوري أبطال أسيا على حساب القادسية الكويتي


lonely
10-23-2006, 02:30 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

الكرامة السوري يتأهل لنهائي دوري أبطال أسيا على حساب القادسية الكويتي
http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/Pic_6666.jpg

تأهل فريق الكرامة السوري إلى المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال أسيا لأول مرة في تاريخ الكرة السورية وذلك بعد فوزه على القادسية الكويتي بملعبه ووسط جماهيره بهدف نظيف في اياب الدور قبل النهائي للبطولة.

سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب عاطف جنيات في الدقيقة الخامسة عشرة من الشوط الأول ، وكان لقاء الذهاب والذي أقيم بمدينة حمص السورية قد انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين ليتأهل الكرامة إلى المباراة النهائية بمجموع المباراتين.

وشهد اللقاء أحداثا ساخنة ومثيرة خاصة في الدقائق العشرة الأخيرة ، حيث احتسب حكم اللقاء الياباني ركلة جزاء لمصلحة القادسية في الدقيقة 82 تصدى لها قائد الفريق مساعد ندا وأطاح بها خارج المرمى بغرابة شديدة وسط سخط جماهيري كبير.

وعقب ركلة الجزاء المهدرة للقادسية اشتعلت المدرجات الكويتية وألقت جماهير القادسية بقنبلة دخانية أغرقت الملعب بسحابة دخان كثيفة ، بالإضافة إلى القاء بعض الحجارة والزجاجات الفارغة واضطر حكم اللقاء الياباني إلى ايقاف المباراة لمدة تزيد عن الثلث ساعة ولم يستأنف المباراة إلا بعد إخلاء المدرج الذي وقعت منه القنبلة الدخانية.

يذكر أن الكرامة السوري كان قد تأهل إلى الدور قبل النهائي بعدما اطاح باتحاد جدة السعودي - حامل اللقب - قبل أن يطيح بالقادسية من الدور قبل النهائي.

وسوف يلتقي الكرامة في المباراة النهائية للبطولة مع تشونبك موتورز بطل كوريا الجنوبية والذي تأهل بعدما أطاح بمواطنه يولسان بعدما فاز عليه 4-1 في مباراة الإياب ليعوض هزيمته 2-3 في مباراة الذهاب ويتأهل بمجموع المباراتين 6-4.

mony
10-23-2006, 03:09 AM
تسلم لونلى على الموضوع الرائع

الله يعطيك العافية