المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : تقلبات،،وغرامات،،وغيابااات في الاهلى..


فتى الشرقيه
08-27-2015, 10:34 AM
{{تقلبات الخليج تواجه غضب القلعه}}..
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150827/images/k20.jpg
يبحث الفريق الأهلاوي عن استعادة ألق الموسم الماضي، الذي فقده في مواجهة التعاون الأخيرة في الدوري السعودي، حيث يحل ضيفا ثقيلا على الخليج في ضفاف الساحل الشرقي، ويلاقيه في منازلة تميل كفتها لصالحه نظرا للفوارق الفنية الكبيرة التي تصب في مصلحته رغم الاداء القوي للخليج منذ الموسم الماضي، ويدرك مدرب فريق الخليج التونسي جلال القادري صعوبة خصمه الذي سيجاهد مع لاعبيه على تحقيق نتيجة ايجابية أمامه، ولو بخطف نقطة مهمة وثمينة قد يفتقد فيها لورقة مهمة بحجم إبراهيم الزواهرة الموقوف، سيما أنه خرج خاسرا في اللقاء الافتتاحي الذي جمعه مع فريق الفتح بهدفين دون رد، ما يعني سعي أبناء الخليج لتجاوز كبوتهم بتحقيق نتيجة ايجابية تعيدهم لجادة جمع النقاط وتعويض خسارتهم السابقة مستثمرين عاملي الأرض والجماهير، برغم إدراكهم بقوة منافسهم الفريق الأهلاوي الذي سيعمل مدربه السويسري جروس على إعادة فريقه لنغمة الانتصارات وتعويض تعثر فريقه بالتعادل السلبي أمام فريق التعاون في اللقاء الافتتاحي الماضي والتي وضعت أكثر من علامة استفهام حول مسيرة القلعة في الدوري، يضاف لذلك سعيه مع لاعبيه للمحافظة على سجلهم الخالي من الخسائر بعد ان اعد جروس لها عدته فور انتهاء مهمة فريقه السابقة من اجل تخطي مياه الخليج وتعويض ما فقده من نقاط أمام فريق التعاون متجاوزا بعد لاعبيه عن أنصارهم وحالة النقص التي تعتري صفوفه بتغيب المصابين معتز هوساوي ومصطفى بصاص الذي سيعوضهما بالزج بكامل الموسى وجانيس وكذلك تغيب حسين المقهوي لظروفه الأسرية والتي بلا شك ستؤثر على العطاء الأهلاوي الذي يسعى جروس لاستعادته وعكس الصورة الباهتة التي خرج بها في المقابلة الماضية من خلال مطالبته لاعبيه بالضغط الهجومي على مستضيفهم مع تنويع الغارات الهجومية واللجوء لإطلاق قذائف بعيدة المدى لكسر دفاعات منافسه والوصول لشباك مسلم آل فريج.
================================================== =============
{{ركبة:بصاص،،تنقله لدوحه؟؟}}..
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150827/images/k21.jpg
يغادر نجم النادي الأهلي مصطفى بصاص إلى قطر، لعرض إصابته في الركبة على أحد الأطباء المختصين بإصابات الملاعب هناك، بعد أن تعرض لإصابة كان تشخيصها المبدئي ضغطا في غضروف الركبة، حيث بات من المؤكد غيابه عن الملاعب لمدة زمنية قدرها الأطباء بأسبوعين على أقل تقدير، وهي خسارة يراها المراقبون مؤثرة للفريق الأهلاوي في ظل الحاجة إلى لاعبين في ذات الخانة التي يلعب بها.
وتوقع بصاص أن يستعيد عافيته قريبا في ظل رغبته في العمل على تطوير نفسه والعودة سريعا للملاعب، مشيرا إلى أن الراقي سينجح في ترتيب أوراقه وتحقيق الفوز على الخليج بقوة، والظهور على نحو لائق به بعد التعثر الذي تعرض له في البداية.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +++++++
{{الاهلآؤيون:ننتظرالوعد...ياجروس}}..
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150827/images/k22.jpg
يسود التفاؤل الجماهير الأهلاوية بعد الوعود التي قطعها جروس بظهور مختلف للفريق أمام الخليج، وصبت غالبية التوقعات الجماهيرية في وفاء المدرب السويسري بوعده، باجتياز السلبيات التي وقع فيها الفريق أمام التعاون مع افتتاح مسيرته في الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم والوفاء بالتعهد بالظهور بمستوى أفضل في لقاء دانة الخليج.
وتوقعوا الفوز الصريح وبفارق هدفين في غالبية التوقعات التي أدلت بها شريحة معينة من جماهير الراقي، حيث راهنت على استفادة الفريق من الأخطاء والعودة بقوة لتحقيق مستويات مميزة، بينما في الوقت نفسه حذرت من أي مغامرات غير محسوبة، حيث أكدت أن غياب الروح وتغييرات جروس وتواضع مستوى الأجانب، كانت سببا في الإخفاق الذي تعرض له أمام التعاون، متمنية أن ينجح اللاعبون في تحقيق نتائج إيجابية ومستويات مميزة في اللقاءات المقبلة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
{{معاقبة:السؤمه..!!!}}
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150827/images/k18.jpg
غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، لاعب النادي الأهلي عمر مبلغ السومة 15 ألف ريال، وذلك لامتناع اللاعب التواجد في منطقة «الفلاش انترفيو» (اللقاءات السريعة الحصرية)، كما أصدرت اللجنة نفس العقوبة على لاعب نجران معن الخضري؛ لامتناعه هو الآخر عمل أي لقاء صحفي.
===============================================
{{تغريم/الخضري..وبصاص 3الف ريال}}..
http://s.alriyadh.com/2015/08/27/img/400084997038.jpg<معن الخضرى
غرمت لجنة الانضباط بالاتحاد السعودي لكرة القدم مهاجم الأهلي عمر السومة
15 ألف ريال لامتناعه عن الحضور في منطقة الفلاش انترفيو (اللقاءات السريعة الحصرية) بعد مباراة فريقه أمام التعاون في الجولة الأولى من (دوري عبداللطيف جميل).
كما غرمت لاعب وسط نجران معن الخضري 15 ألف ريال للسبب ذاته عقب مباراة فريقه امام الاتحاد في الجولة الأولى من الدوري.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +
{{هوسااااوي:وبصاااص..يغيبان عن مواجه الخليج}}؟؟
http://s.alriyadh.com/2015/08/27/img/228404605278.jpg
نفى المهاجم السوري عمر السومة مهاجم نادي الأهلي الشائعات التي تحدثت عن إصابته بأعراض الزائدة الدودية، وأكد أنه يعاني فقط من نزلة برد، وتم إجراء الفحوصات الطبية اللازمة، مؤكداً جاهزيته التامة للمشاركة أمام الخليج اليوم (الخميس) في الجولة الثانية من (دوري عبداللطيف جميل).
من جهة ثانية سيفقد الأهلي لخدمات الثنائي مصطفى بصاص ومعتز هوساوي أمام الخليج بسبب الإصابة التي لحقت بهما في الجولة الماضية، ولازالا يواصلان برامجهما العلاجية في العيادة الطبية لتجهيزهما خلال فترة التوقف للجولة الثالثة أمام الوحدة.
من جانب أخر أكد ل "دنيا الرياضة" ياسر المسيليم حارس النادي الأهلي استعدادهم لهذه المباراة، وقال: "سنسعى بكل ما أوتينا من قوة للخروج بنتيجة إيجابية، وهدفنا حصد النقاط الثلاث وتقديم مستوى مميز، بعدما استعدينا بشكلٍ جيد، ونتمنى أن يتكلل مجهودنا بالفوز لإرضاء جماهيرنا، ومسح الصورة التي ظهرنا بها في الجولة الماضية أمام التعاون".
وختم المسيليم حديثه: "على الرغم من الإصابات التي داهمت الفريق في الجولة الماضية إلا أن هناك رغبة من الجميع في تصحيح الأخطاء التي وقعنا فيها وذلك بالعودة بنقاط المباراة كاملة، ونتمنى الحضور الجماهيري بكثافة إلى أستاد الأمير محمد بن فهد بالدمام لمساندة الفريق وهذا يعتبر حافزا لنا لتحقيق الفوز".
على صعيد آخر قدم عضو شرف النادي الأهلي عبدالله الصبان تبرعاً مالياً مقداره 100 ألف ريال لخزينة النادي، وثمنت الإدارة هذه الخطوة التي تهدف إلى مساندة "القلعة" ودعمه ماديا ومعنويا مشيدة بدعم أعضاء الشرف ووقوفهم مع ناديهم.
من جهته شدد رئيس النادي الأهلي مساعد الزويهري خلال متابعته لتدريبات الطائرة والسلة واليد قبل أن يعقد اجتماعاً قصيراً مع اللاعبين الذين طالبهم بضرورة بذل قصارى الجهد في التحضيرات التي تسبق انطلاقة الموسم والسعي لتقديم أفضل المستويات والنتائج ومواصلة حصد الذهب وقال: "إدارة النادي ستوفر كل السبل الممكنة التي تضمن نجاحهم ومواصلة تسيدهم للبطولات".
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++ +
{{35ريال لحضورمواجهة الاهلى وتشخيص اصابة الفريج في ابوظبى}}..
http://s.alriyadh.com/2015/08/27/img/454055966248.jpg>مسلم الفرج
حددت إدارة الخليج أسعار تذاكر مباراة الفريق أمام الاهلي التي ستقام غداً (الخميس) على ملعب استاد الامير محمد بن فهد 600 ريال للمقصورة فيما ستكون في المنصة الجانبية ب 300 ريال أما الدرجة الممتازة فسيكون سعرها 100 ريال والدرجة الاولى ب 35 ريال.
من جهة ثانية تأكد غياب المهاجم عبدالله السالم عن مواجهة الاهلي إلى جانب الحارس مسلم آل فريج الذي قررت الإدارة مغادرته يوم (السبت) المقبل الى ابوظبي لاستكمال الفحوصات الطبية في أحد المراكز المتخصصة لتشخيص إصابته وفترة التأهيل التي يحتاج إليها قبل أن يعود إلى مشاركة الفريق.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
بالتوفيق للقلعه يارب
الخميس12ذوالقعده1436هــــ,,