المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : النصر،،ينجو،،بعدمعركة القادسيه,,


فتى الشرقيه
08-29-2015, 11:10 AM
{{اعتذر:للجمهور..وثقتى كبيره في الجهازالفنى واللأعبئين}}.
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150829/images/k00030.jpg
قدم رئيس نادي النصر فيصل بن تركي عبر حسابه الشخصي بتويتر اعتذاره الشديد لجماهير ناديه عن الاداء غير الجيد لفريق النصر في الشوط الثاني من المباراة ، مشددا على ان ثقته الكبيرة لاتزال موجودة في اللاعبين ونجوم نادي النصر والجهاز الاداري والفني بقيادة المدرب ديسلفا مطالبا الجماهير بمواصلة الدعم في المباريات المقبلة حتى يستطيع النصر ان يعود إلى سابق عهده. هذا وقد بارك الأمير فيصل بن تركي لرئيس نادي الاتفاق الجديد خالد الدبل منوها بالجهود الكبيرة التي قدمها الرئيس السابق للاتفاق عبد العزيز الدوسري على ما قدمه للرياضة السعودية ونادي الاتفاق وما تحقق في فترته من انجازات للاتفاق وللوطن. من جهة ثانية، منحت إدارة نادي النصر لاعبي الفريق الأول لكرة القدم إجازة ليومين تبدأ من اليوم، على أن يعاودوا التدريبات يوم الاثنين استعدادا للقاء فريق النهضة يوم 28 من ذي القعدة في الدور الـ16 من كأس سمو ولي العهد على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز.
=================================================
{{القادسية/تنهى علاقة فابيان باالعالمئ}}.
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150829/images/k00031.jpg
عززت مصادر صحفية أوروجويانية الأنباء التي تدوالتها وسائل الإعلام المحلية بشأن انتهاء علاقة مدرب النصر الحالي بفريقه قبل فترة التوقف المقبلة للدوري، وذكرت أن المدير الفني خورخي داسيلفا اقترب من الرحيل عن تدريب فريق النصر وسيغادر المملكة خلال اليومين المقبلين. وأضافت صحيفة «دي لي جول» أن مباراة القادسية في الجولة الثانية ضمن منافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ستكون الأخيرة لمدرب الفريق، الذي وجدت نتائجه الأخيرة ردود فعل غاضبة في المدرج النصراوي طالبت برحيله فورا. وأضافت مصادر الصحيفة المقربة من المدرب النصراوي أن خلافا نشب بين داسيلفا وإدارة الفريق، بعد وضع مواطنه فابيان استويانوف على قائمة اللاعبين الذين سيستغني عنهم الفريق خلال فترة الانتقالات الحالية، ووداعية الأخير رسميا للفريق بعد إبلاغه بذلك وهو الأمر الذي اعتبره تعديا على صلاحيته في الفريق.
وكان فابيان قد قال عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام» أنه يشكر جميع مشجعي النصر، خاصة الذين يريدون منه البقاء والاستمرار، رغم إيقافه في البطولة الآسيوية لتعديه بالضرب على أحد لاعبي فريق لخويا.
++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++++
{{النصر:ينفذ،،،بجلده من موقعة القادسية}}.
http://www.okaz.com.sa/new/Issues/20150829/images/k0010.jpg
نفذ حامل اللقب فريق النصر بجلده بعدما خرج متعادلا بهدفين لهدفين امام مستضيفه القادسية في مباراة دينامكية ضمن الجولة الثانية من دوري عبداللطيف جميل، برغم تقدمه في الشوط الاول بهدفين دون مقابل، ليتمكن متعب النجراني وزملاؤه من ادراك التعادل في الشوط الثاني.
وقد جاءت المباراة مثيرة منذ انطلاقتها في الشوط الاول الذي باغت فيه فريق النصر مستضيفه القادسية خلال العشرين دقيقة الاولى بهدفين مبكرين عن طريق اللاعب البولندي ادريان بعدما تمكن من تسجيل الهدف الاول من كرة ثابتة في الدقيقة 16 لم يستطع حارس القادسية ابعادها، وعاد مرة اخرى بعد دقيقتين لإضافة الهدف الثاني برأسية ذكية مستفيدا من راسية عبدالعزيز الجبرين، اثر ضربة زاوية تم تنفيذها بمهارة عالية، ليساهم الهدفان في ارباك فريق القادسية ومنح لاعبي النصر ثقة اكبر ليفرض سيطرته المطلقة على مجريات الشوط الاول، بينما تراجع القادسية الى المناطق الخلفية خشية ولوج هدف ثالث ولم يتمكن من العودة للمباراة الا في الدقيقة 30 التي شهدت بعض المحاولات القدساوية الا انها انتهت على اقدام مدافعي النصر بقيادة المخضرم محمد حسين، لينتهي الشوط الاول بتقدم النصر بهدفين دون مقابل. وفي الشوط الثاني تبدل الوضع حيث استهل فريق القادسية الشوط بهجوم مكثف بحثا عن هدف مبكر يقلص به الفارق حيث اهدر بنو قادس العديد من الفرص المحققة امام مرمى حسين شيعان ولم يتحقق ما أرادوا الا في الدقيقة 67 بتسجيل الهدف الاول عن طريق نجم المباراة متعب النجراني ليواصل فريق القادسية هجومه محاصرا الضيوف في وسط ملعبهم ليتحرك مدرب النصر ديسلفا باشراك المحترف الجديد يونس مختار بديلا عن الاورغوياني فابيان الا ان ذلك التبديل لم يغير في الامر شيئا حيث استمر التفوق القدساوي بفضل انطلاقات متعب النجراني ومساندة فريد ملولى ونايف هزازي، وكاد لاعبو القادسية يضيفون اكثر من هدف لولا التسرع الذي صاحب المهاجمين امام مرمى النصر، ما دفع لاعبي النصر للانكماش للمناطق الخلفية بهدف المحافظة على التقدم، لكن تواصلت الفرص المهدرة من اقدام لاعبي القادسية ولاسيما بعد اصابة حارس النصر حسين شيعان واستبداله. ومع مرور الوقت لم ييأس لاعبو القادسية من ادراك التعادل الذي تحقق في الدقيقة 95 عن طريق متعب النجراني الذي استفاد من الكرة المرتدة من شايع شراحيلي ليسددها بالمرمى النصراوي ليعلن بعدها حكم المباراة تعادل الفريقين بهدفين لهدفين، ليرفع فريق القادسية رصيده الى اربع نقاط، بينما ارتفع رصيد النصر الى نقطتين دون ان يحقق أي فوز حتى الان في الدوري. وفي الاحساء استعاد الشباب صدارة دوري عبداللطيف جميل من الاتحاد بعدما تمكن من خطف النقاط الثلاث من مستضيفه هجر بهدفين لهدف في مباراة متوسط المستوى كانت الافضلية لفريق الشباب الذي استطاع ان يحقق الفوز بأقل مجهود في المباراة.
وقد انتهى الشوط الاول بتقدم الشباب بهدف دون مقابل عن طريق اللاعب مارسيو افونسو في الدقيقة 39 وأضاف قائد الفريق حسن معاذ الهدف الثاني للشباب في الدقيقة 53، فيما قلص فريق هجر النتيجة بهدف عن طريق اللاعب محمد الصعيري في الدقيقة 55 لتأخذ المباراة السجال بين الفريقين حتى نهايتها.
ويتصدر الشباب بموجب هذه النتيجة دوري عبد اللطيف جميل بـ6 نقاط بينما بقي هجر بنقطة واحدة.
وفي المجمعة استطاع فريق التعاون ان يقلب الطاولة على مستضيفه الفيصلي بهدفين لهدف في الوقت بدل الضائع برغم انه لعب اكثر من 35 دقيقة بعشرة لاعبين بعد طرد حكم المباراة محمد القرني لاعب التعاون موناويل في الدقيقة 55 ، وقد انتهى الشوط الاول بتقدم الفيصلي بهدف دون رد جاء من ضربة جزاء نفذها اللاعب محمود المواس وفي الشوط الثاني تفوق التعاون واستطاع ان يستحوذ على مجريات المباراة وتمكن من تعديل النتيجة في الوقت الاضافي بضربة رأسية من المهاجم الكاميروني ايفولو وبعدها بدقيقتين تمكن المحترف الاجنبي الاخر ماتشادو من التسجيل لينتهي اللقاء بفوز التعاون رافعا رصيده إلى 4 نقاط بينما بقي الفيصلي بدون أي نقطة.
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
{{ريئس/النصر،،يتصل بااديسلفاويمنحه الثقه من جديد}}.
http://s.alriyadh.com/2015/08/29/img/142750240163.jpg
كد مصدر ل"دنيا الرياضة" أن إدارة النصر لن تقيل مدرب الفريق الاوروغوياني خورخي داسيلفا جراء تعرض الفريق لنتائج متذبذبة خلال الموسم الجاري بداية بخسارة كأس السوبر السعودي امام الهلال بنتيجة 1-صفر ثم التعادل صفر-صفر مع هجر في افتتاح (دوري عبداللطيف جميل) قبل أن يفوز على المجزل بنتيجة 5-صفر في الدور ال٣٢ لمسابقة كأس ولي العهد، وعاد للنتائج المتواضعة بعد التعادل امس (الجمعة) مع القادسية 2-2،.
وكشف المصدر بأن رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي اجرى اتصالاً مع داسيلفا فور نهاية اللقاء وطالبه بوضع البرنامج في فترة التوقف مؤكداً له تجديد الثقة.
فيما ابلغ المدرب اللاعبين بمنحهم اجازة اليوم (السبت) وغدا (الاحد) قبل عودة التدريبات بعد غد (الاثنين).
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
تحياتى لكم..
السبـــــــــــــــــــــت14ذوالقعده1436هــــ..

بست قرين
09-01-2015, 04:49 PM
اخى فيصل بن تركى

النصر بالنسبى لى نادى كبير

اما انى تطاولت على النصر حسب التصريح الذى حصل

بعد مباراة القادسيه

هى كانة دعابه حصلت مع نواف عن حسين

ولم اكن اعلم انها تحرف بطرق اخرى لانى اكبر من انى اتحدث بشئون الاخرين

هذا للعلم