المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الأخضر الشاب يبدأ مشواره في نهائيات آسيا بملاقاة العراق


بست قرين
10-30-2006, 05:26 AM
في الواحدة والنصف ظهر اليوم بالتوقيت المحليالأخضر الشاب يبدأ مشواره في نهائيات آسيا بملاقاة العراق
http://www.alwatan.com.sa/daily/2006-10-30/Pictures/3010.spo.p22.n6.jpg
نونيس يشرح للاعبي المنتخب بعض أفكاره التكتيكية

بنجلور: واس
يستهل المنتخب السعودي للشباب لكرة القدم في الساعة الرابعة من مساء اليوم بتوقيت الهند الواحدة والنصف ظهرا بتوقيت السعودية، أولى مبارياته في نهائيات كاس آسيا للشباب المقامة حاليا بالهند حيث يلتقي بمنتخب العراق على إستاد ساري كانتريفيا في بنجلور في أول مبارياته في الدور التمهيدي ضمن المجموعة الرابعة التي تضم أيضا منتخبي ماليزيا وفيتنام.
وسيسعى المنتخب السعودي في هذه المباراة للحصول على كامل النقاط من أجل تصدر مجموعته والمواصلة نحو التأهل لدور الثمانية للبطولة.
ومن المتوقع أن يدخل الأخضر الشاب المباراة بتشكيل مكون من حسين شيعان في حراسة المرمى وإبراهيم شراحيلي كظهير أيمن ومحمد عيد وجفين البيشي في حالة اكتمال شفائه من الشد العضلي كقلبي دفاع وسعد العيسى ظهير أيسر، فيما سيتواجد في خط الدفاع أحمد الفريدي ومعتز الموسى والقرني وأحمد الكعبي، وفي الهجوم محمد السهلاوي ونايف هزازي.
وكان المنتخب قد أكمل استعداداته لهذه النهائيات بإقامة عدد من المعسكرات الداخلية والخارجية تخللها إجراء عدة لقاءات تجريبية استطاع خلالها المدرب جيلسون نونيس الوصول للقائمة المثالية التي سيشارك بها في النهائيات.
وقد أجرى المنتخب عصر أمس تدريبا على ملعب المدينة العسكرية في بنجلور وبدأ بحديث للمدرب نونيس مع اللاعبين طالبا منهم بذل المزيد من الحرص والتركيز ومضاعفة الجهود تمهيدا للدخول في منافسات الكأس الآسيوية خاصة في مباراته الأولى مع العراق اليوم.. بعدها بدأ بتأدية عدد من التدريبات اللياقية والتمارين على الكرة ثم أجريت مناورة بين الفريقين الأساسي والرديف عمد فيها نونيس لإيقاف المناورة عدة مرات ليشرح فيها الخطط الفنية المطلوب تطبيقها من اللاعبين في مباراة اليوم .. وفي نهاية التدريب عمد نونيس لإخضاع اللاعبين للتدريب على تنفيذ ركلات الجزاء.
من جهة أخرى، اكتمل وصول المنتخبات المشاركة في مجموعة بنجلور، حيث عقد الاجتماع الفني بحضور مديري المنتخبات للمجموعتين الثالثة والرابعة التي ستلعب مبارياتها بمدينة بنجلور وقد حضر الاجتماع من الجانب السعودي الجهاز الإداري المكون من مدير المنتخب فهد الحميدي والإداريين مساعد الطلاسي وحامد الجارالله ورائد الرنتيسي حيث تم خلاله اعتماد قائمة الـ20 لاعبا بعد استبعاد اللاعبين طلال عسيري وعبدالعزيز عبدالرحمن الدوسري، كما تقرر أن يلعب المنتخب السعودي مباراته الأولى أمام العراق باللون الأبيض وأمام ماليزيا بالأخضر ومع فيتنام باللون الأبيض.