المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : البلوي ينتقد جماهير الاتحاد ويصف رئيس النادي السابق بـ ــ الجاهل


الامبراطور
10-30-2006, 11:56 AM
البلوي ينتقد جماهير الاتحاد ويصف رئيس النادي السابق بـ ــ الجاهل http://www.alarabiya.net/staging/portal/Archive/Media/2006/10/01/0217581.jpg
رئيس نادي اتحاد جدة السعودي منصور البلوي

دبي - العربية نت

انتقد رئيس نادي اتحاد جدة السعودي منصور البلوي مطالبات أنصار فريقه بضرورة تواجده الى جانب اللاعبين في المباريات المهمة بعدما خسر الاتحاد مباراته ضد الكرامة السوري 4-صفر في دوري ابطال اسيا لكرة القدم. وأعتبر أن تواجده وراء الفريق بصفة مستمرة غير ضروري في وجود مسؤولين يرافقون الفريق ويهتمون بشؤونه. وأشار البلوي الى أنه رجل أعمال يتنقل كثيراً من أجل توفير مطالب أسرته ومن ثم النادي على وجه الخصوص، وأكَّد أنه وضع كامل ثقته في الجهازين الفني والإداري وأعضاء مجلس الإدارة للقيام بمهامهم على أكمل وجه، مشدداً على أن الاتحاد كسب نهائي دوري أبطال آسيا الثانية في كوريا بخمسة أهداف ولم يكن رئيس النادي متواجدا, فضلاً عن ان تواجده مع الفريق في المباريات المقبلة –بحسب البلوي- لن يكون أمراً مؤكداً.

وشن البلوي هجوما حادا على رئيس النادي الأسبق طلعت لامي تعقيبا على تصريحاته التي حمَّل خلالها البلوي سبب هزيمة الفريق في بطولة دوري أبطال آسيا الرابعة وفقدانه لقبه، وقال البلوي: " من هو طلعت لامي؟ وأين هو من الرياضة عموما ونادي الاتحاد خاصة حتى ينتقدني؟ والكل يعرف أنه بعيد عن فهم أي شيء يتعلق بالرياضة وبالتالي لن أرد عليه".

وأكد البلوي في تصريحات نشرتها صحيفة "الاقتصادية" السعودية, أنه لن يقسو على اللاعبين بسبب خسارتهم الكبيرة أمام الكرامة السوري في بطولة الأندية الآسيوية: " لو سنعاقب اللاعبين على أي خسارة فلن يبقى لاعب في الفريق، إضافة إلى أنه ستنعدم الثقة لدى اللاعبين ويصبح الفريق هو الضحية ولكن لابد من معالجة مثل تلك الكبوات بحكمة .. اجتمعت مع اللاعبين والجهازين الفني والإداري أمس الأول، وأوضحت لهم أن خسارة مباراة الكرامة كانت بسبب الثقة الزائدة ووعدوني بمسح تلك الصورة أمام النصر وكانوا عند وعدهم لي بتحقيق بفوز كبير".

وعن مباراة فريقه البارحة الأولى أمام ضيفه النصر والتي كسبها 3-1، قال: "الفريقان كبيران وقدما مباراة كبيرة وممتعة، لكن الطرد الذي تحصل عليه سعود كريري لم يكن مستحقاً خصوصا البطاقة الصفراء الثانية استعجل فيها حكم المباراة خاصة أن الحماس الزائد لدى اللاعب دفعه لإبعاد الكرة ولم يقصد إيذاء زميله