المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز الفني للمنتخب يضم خمسة محترفين لمباراة جنوب أفريقيا الودية


lonely
10-31-2006, 01:16 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_20374.jpg


قرر الجهاز الفني لمنتخب مصر ضم خمسة لاعبين من المحترفين أوروبيا على رأسهم أحمد حسن قائد المنتخب والنجم أحمد حسام "ميدو" مهاجم توتنام هوتسبر الإنجليزي إلى قائمة الفريق الذي سيواجه جنوب أفريقيا وديا يوم 15 نوفمبر المقبل بالعاصمة الإنجليزية لندن.

وقال شوقي غريب المدرب العام للمنتخب يوم الاثنين إن ميدو وحسام غالي لاعبي توتنام هوتسبر وحسن نجم أندرلخت البلجيكي ومحمد زيدان لاعب فيردر بريمن وأمير عزمي مدافع باوك اليوناني سينضمون إلى 15 لاعبا آخرين من المحليين من أجل مباراة جنوب أفريقيا الودية.

وأوضح غريب أن المحترفين الخمسة سيتوجهون إلى لندن مباشرة يوم 13 نوفمبر ، وهو نفس اليوم الذي من المقرر أن تصل فيه بعثة المنتخب إلى العاصمة الإنجليزية.

وسيؤدي المنتخب تدريبين بلندن قبل أن يخوض المباراة المقرر أن تقام على ملعب جريفين بارك الخاص بنادي برنتفورد الذي يتسع لنحو 13 ألف مشجع ويقع في غرب العاصمة الإنجليزية.

ويلعب نادي برنتفورد في الدرجة الثالثة الإنجليزية.

وأشار غريب إلى أن الجهاز الفني فضل تأجيل إعلان قائمة المنتخب حتى انتهاء مباريات المرحلة العاشرة للدوري الممتاز المقررة يومي السبت والأحد القادمين تحسبا لإصابة أي لاعب.

يذكر أن آخر مباراة ودية خاضها منتخب مصر كانت أمام أوروجواي في شهر أغسطس الماضي بالإسكندرية ، وخسر المنتخب بهدفين نظيفين.