المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : بوادر أزمة بين اتحاد الكرة والزمالك بسبب شيكابالا


lonely
10-31-2006, 12:59 PM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_10213.jpg


ظهرت بوادر أزمة بين الزمالك واتحاد الكرة المصري بسبب رفض الأخير لطلب الأول بإرسال خطاب إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) يطالبه من خلاله بفسخ تعاقد محمود عبد الرازق "شيكابالا" مع ناديه باوك اليوناني.

وقال مصدر مطلع في اتحاد الكرة في تصريحات إن سمير زاهر رئيس الاتحاد رفض أن يقوم الاتحاد بإرسال خطاب إلى الفيفا يطالبه بفسخ تعاقد شيكابالا مع باوك إلا عندما يأتي اللاعب بنفسه إلى مقر الاتحاد ويوقع على موافقته على إرسال الخطاب.

وأكد أحمد توفيق حافظ عضو مجلس إدارة الزمالك أن شيكابالا سيحضر إلى مقر الاتحاد يوم الأحد من أجل التوقيع على موافقته على إرسال الخطاب ، إلا أن اللاعب رفض الحضور وفشلت محاولات العثور عليه لإقناعه بالذهاب.

وأشار زاهر إلى أن الاتحاد قرر إرسال الخطاب المكتوب باللغة الإنجليزية إلى مكتب ترجمة معتمد للحصول على نسخة باللغة العربية يوقع عليها اللاعب لحفظ حقوقه ، خاصة وأن الشكوى بها ما يضر مصلحته ، وذلك على حد تعبير رئيس الاتحاد.

ومن جانبه ، قال علاء مقلد مدير عام النادي الأبيض أن الشكوى التي قدمها الزمالك عليها إمضاء اللاعب بالموافقة عليها ، وهو ما يجب الأخذ به ، واتهم بعض المسئولين في الزمالك الاتحاد بأنه يسعى لتعطيل صفقة ضم شيكابالا ، فيما أن رد زاهر أكد ضرورة حضور اللاعب إلى مقر الاتحاد ليعلن موافقته.