المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الجهاز الفني للأهلي يستبعد بركات من مباراة المصري للإصابة .. وضم مصطفى وربيع وسعد


lonely
11-02-2006, 11:03 AM
بسم الله الرحمن الرحيم

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/pic_20023.jpg


استبعد الجهاز الفني للنادي الأهلي اللاعب محمد بركات من تشكيل الفريق الذي سيواجه المصري في الدوري الممتاز يوم الخميس بسبب الإصابة.

وقال حسام البدري المدرب العام للفريق يوم الأربعاء إن بركات أصيب بكدمة في الركبة ويحتاج للراحة لمدة يومين وسيكون جاهزا لمباراة إنبي في حالة إقامتها في الموعد المقرر سلفا يوم 5 نوفمبر.

وأضاف القائم بأعمال مدير الكرة بالنادي الأهلي أن البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي ضم حسن مصطفى ورامي ربيع وطارق سعد إلى قائمة الفريق المتجهة إلى بورسعيد.

ويلتقي الأهلي مع المصري في مباراة مؤجلة من المرحلة الثامنة ، ويحتل حامل اللقب المركز السابع برصيد 14 نقطة من ست مباريات فقط ، بينما يحتل المصري المركز الـ12 برصيد ثماني نقاط.

وأشار البدري إلى أن غياب طارق السعيد سيستمر بعد أن أوضحت الأشعة إصابة اللاعب بكدمة قوية في الركبة ، ولكنه سيكون جاهزا لمباراة العودة أمام الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وعن تأجيل مباراة إنبي ، أكد البدري أن علاء عبد الصادق مدير الكرة بنادي إنبي أبدى موافقته على تأجيل المباراة ، ويتبقى موافقة اتحاد الكرة على التأجيل لمنح الأهلي فرصة للتركيز على مباراة الصفاقسي.

جدير بالذكر أن الأهلي قد تعادل مع الصفاقسي بهدف لكل منهما في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم الأحد الماضي ، وتقام مباراة العودة في تونس يوم 11 نوفمبر.

خفشقدة
11-02-2006, 03:03 PM
بصراحه انا معجب بي هذاء الاعب والله


والله لاعب من ذهب وتحسرت كثيرن عندما انتقل من الاهلي السعودي

والله لاعب له مكانه في قلبي

ولاعب من افضل الاعبين في مصر حالين

وان شاء الله يستمر في عطاءه حتى يوصل لي مراتب اعلى

ومشكور اخوي على الايضائح هذاء

والله يوفقك

lonely
11-03-2006, 12:22 AM
مشكور اخى احمد على مرورك الكريم