المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : زيدان يغيب عن مباراة جنوب أفريقيا للإصابة .. وضم عبد الظاهر السقا


lonely
11-03-2006, 12:25 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32188.jpg


تأكد بصفة نهائية غياب محمد زيدان مهاجم فيردر بريمن الألماني عن مباراة مصر مع جنوب أفريقيا الودية والتي ستقام في الخامس عشر من نوفمبر الجاري بالعاصمة الإنجليزية لندن بسبب تعرضه لاصابة في الركبة ستبعده عن الملاعب لمدة أسبوعين.

وقال سمير عدلي المدير الاداري لمنتخب مصر في تصريحات يوم الخميس إن الجهاز الفني اتخذ قرارا باستبعاد زيدان من معسكر الفريق بعدما تم التحدث معه تليفونيا والتأكد من تعرضه لإصابة في الركبة أبعدته عن مباراة بريمن الأخيرة في دوري أبطال أوروبا أمام ليفسكي صوفيا البلغاري والتي فاز فيها بريمن بثلاثة أهداف نظيفة.

وأضاف عدلي أن الجهاز الفني قرر استدعاء عبد الظاهر السقا مدافع كونيا سبور التركي لمعسكر الفريق استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا وذلك تحسبا للاجهاد الذي سوف يتعرض له مدافعي الأهلي في لقاء العودة أمام الصفاقسي التونسي والذي سيقام يوم 11 نوفمبر أي قبل مباراة مصر مع جنوب أفريقيا بأربعة أيام فقط.

وسيضم معسكر منتخب مصر استعدادا لمباراة جنوب أفريقيا خمسة لاعبين محترفين هم ثنائي توتنام الإنجليزي أحمد حسام "ميدو" وحسام غالي وأحمد حسن لاعب أندرلخت البليجيكي ومدافع باوك اليوناني أمير عزمي مجاهد بالإضافة إلى السقا.