المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : اتحاد الكرة يوافق على تأجيل مباراة الأهلي مع إنبي


lonely
11-06-2006, 01:24 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32791.jpg


وافق اتحاد كرة القدم المصري على تأجيل مباراة الأهلي مع إنبي التي كان من المقرر إقامتها يوم الاثنين المقبل في المرحلة العاشرة للدوري الممتاز إلى أجل غير مسمى ، ليتيح للفريق المصري الفرصة للاستعداد لنهائي دوري الأبطال أمام الصفاقسي التونسي.

وقال مدحت شلبي مدير الإعلام والعلاقات العامة والمتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة في تصريحات يوم السبت إنه تم الموافقة على طلب الأهلي بتأجيل مباراته أمام إنبي بعد تحويل طلبه إلى لجنة المسابقات.

وكان الأهلي قد طلب من اتحاد الكرة يوم الجمعة تأجيل مباراته أمام إنبي المفترض إقامتها يوم الاثنين من أجل الاستعداد بشكل كبير لمباراته أمام الصفاقسي المقرر إقامتها يوم السبت المقبل على ملعب رادس.

وأضاف شلبي أن قرار تأجيل مباراة الأهلي مع إنبي جاء ليؤكد وقوف اتحاد الكرة بجانب الأهلي في مباراته أمام بطل تونس.

وكان زاهر قد خير الأهلي في وقت سابق بين تأجيل مباراته أمام أسمنت السويس قبل لقاء الذهاب أمام الصفاقسي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا ، أو تأجيل مباراته مع إنبي قبل لقاء العودة ، واختار الأهلي تأجيل المباراة الأولى ، مبررا ذلك بأن لقاء الذهاب أمام الصفاقسي في القاهرة هو الأهم للفريق الأحمر من أجل تحقيق نتيجة مريحة قبل مواجهة الإياب في تونس ، إلا أنه عاد وتراجع وطلب تأجيل اللقاء لقاء إنبي.



وتعادل الأهلي مع الصفاقسي بهدف لمثله في مباراة الذهاب التي أقيمت بالقاهرة ، وتقلصت فرصه في الحفاظ على لقبه الأفريقي للعام الثاني على التوالي.

يذكر أن الاتحاد التونسي لكرة القدم قد قام يوم الجمعة بتأجيل مباراة للصفاقسي في الدوري التونسي أمام أمل حمام سوسة المقرر إقامتها يوم الأحد المقبل لتقام يوم 15 سبتمبر ليتيح فرصة الاستعداد للقاء النهائي.

http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/32833.jpg