المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : الشباب يواصل صدارة الدوري السعودي


lonely
11-06-2006, 01:27 AM
بسم الله الرحمن الرحيم


http://images.filbalad.com/filgoal/NewsPics/Medium/30585.jpg


واصل فريق الشباب انتصاراته في الدوري السعودي بتحقيق فوز سهل على الحزم بهدفين نظيفين في إطار المرحلة السادسة للبطولة ، في حين تغلب الهلال على الفيصلي بهدف دون رد.

ففي الرياض ، تغلب الشباب على الحزم بهدفي فيصل السلطان والغاني الدولي جودوين أترام في الدقيقتين 24 و76 ، ليواصل حامل اللقب صدارة البطولة برصيد 15 نقطة ، بينما توقف رصيد الحزم عند 6 نقاط في المركز التاسع.

وفي مدينة المجمعة ، قاد المهاجم السعودي الدولي ياسر القحطاني فريقه الهلال لتحقيق فوزا قيصريا على مضيفه الفيصلي بهدف نظيف من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

الفوز رفع رصيد الهلال الى 15 نقطة ليحافظ على المركز الثاني خلف الشباب بفارق الأهداف ، بينما توقف رصيد الفيصلي عند 4 نقاط في المركز العاشر.

وفي مدينة جدة ، حقق فريق الاتحاد فوزا متأخرا على ضيفه الخليج بهدفين نظيفين سجلهما الثنائي المحترف المكسيكي جاريد بورجيتي والغاني الحسن كيتا في الدقيقتين 73 و90 ، ليرتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة في المركز الثالث بينما يظل الخليج في قاع الترتيب بدون رصيد.

وتغلب الوحدة على الاتفاق بملعبه بمدينة الدمام بهدف نظيف عن طريق ناصر الشمراني في الدقيقة 13، ليرتفع رصيده إلى 12 نقطة في المركز الرابع ، بينما توقف رصيد الاتفاق عند 7 نقاط في المركز الثامن.

وواصل أهلي جدة نزيف النقاط بعدما تلقيه هزيمة مفاجئة أمام مضيفه الطائي بأربعة أهداف مقابل هدفين.

هزيمة الأهلي جمدت رصيده عند 8 نقاط ليتراجع للمركز السابع ، بينما ارتفع رصيد الطائي إلى عشر نقاط في المركز الخامس.

وقاد البرازيلي دينلسون فريقه النصر لتحقيق فوزا هاما على القادسية بهدفين مقابل هدف واحد ، سجل ثنائية النصر دينلسون – وهو أول أهدافه في الدوري السعودي - وسعد الحارثي من ركلتي جزاء ، بينما سجل الكاميروني باباندا جويل هدف القادسية الوحيد.

فوز النصر رفع رصيده إلى 9 نقاط في المركز السادس ، بينما توقف رصيد القادسية عند 4 نقاط في المركز الحادي عشر.